الرئيسية | سياسة | العثماني يكشف كواليس تعيين بنشعبون وزيرا للاقتصاد والمالية ..وهذا من اقترحه

العثماني يكشف كواليس تعيين بنشعبون وزيرا للاقتصاد والمالية ..وهذا من اقترحه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يكشف كواليس تعيين بنشعبون وزيرا للاقتصاد والمالية ..وهذا من اقترحه
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

كشف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، حيثيات تعيين الملك محمد السادس، لمحمد بنشعبون، وزيرا للاقتصاد والمالية، خلفا لمحمد بوسعيد المقال بأمر ملكي.

و كتب العثماني في تدوينة على صفحته بالتويتر :"أن الأغلبية لا علاقة لها بالموضوع، ورئيس حزب الأحرار اقترح علي السيد بنشعبون بحكم أن الحقيبة الوزارية تعود لحزبه وأرسل السيرة الذاتية، فبادرت باقتراحها على الملك الذي وافق وتفضل بالتعيين".

و كان الديوان الملكي قد أصدر في وقت سابق من نهار الاثنين، بلاغا ذكر فيه أنه طبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، استقبل الملك محمد السادس، محمد بنشعبون، بالقصر الملكي بالرباط، وعينه وزيرا للاقتصاد والمالية، وخلال هذا الاستقبال، أدى محمد بنشعبون القسم بين يدي جلالة الملك.

مجموع المشاهدات: 11801 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Ahmed
M.Akhannouch
كان من السهل ان يقول لنا وبكل بساطة ان السيد بنشعبون كان من اقتراح السيد أخنوش بدل كلام الألغاز الذي عودنا به حزب العدالة والتنمية !؟!؟. نتمنى للسيد بنشعبون كامل التوفيق.
مقبول مرفوض
0
2018/08/20 - 07:01
2 | علية
تخربيق
لماذا لم يتم تعيين شخصية حزبية معروفة بدل اللجوء الى أناس لا يمكن محاسبتهم سياسيا العبث في المغرب
مقبول مرفوض
0
2018/08/21 - 02:17
3 |
هذا بعد ان حصل هذا البيدق على دعم مريديه من الشبيبة و النتيجة تجنيد الشباب و بنسعبون التكنقراطي في اهم منصب في الحكومة و هو الذي لم يخرج في اي حملة و لم يعد الناس بالخير العميم و هو اصبح رءيس بيت المال الذي سيتحكم حتى في اجر و تعويضات هذا البيدق الم نقل لكم ان الخوانجية ناقصو عقل و دين و اخلاق ايضا
مقبول مرفوض
0
2018/08/21 - 03:34
4 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
على الاقل !!!!
علينا الا نكون عدميين؛رغم أننا ليس بيننا وبين السي العثماني الرسمي الا الخير والاحسان،لا لشئ ،الا لمواقفه البكمانية،الا ان المؤتمر الاخير للشبيبة اعتقد فعل فعلته وتصريحات بعض خصومه السياسيين الذين ما فتئوا يحملونه وزر مواقفه التي يدعي فيها أن التحكم يقف في وجهه،بمواجهته هل من احد دفعكم للصمت وليس السكوت؟اكشف عنه؟
مقبول مرفوض
0
2018/08/21 - 06:00
5 | قلم رصاص
لقد انتهى الكلام التعاويد غير زايد ...أخنوش هو من يقرر كره من كره ورغب من رغب تكلموا او ابلعوا ألسنتكم لن تغيروا شيء...الحكومة بكماء والشعب مدوخ ...واستنجد غريق بغريق ...والعاقبة لن تكون كما يظنون الظنون...
مقبول مرفوض
0
2018/08/21 - 07:26
6 |
متقاعد ينتظر الموت فقط
قالها عمر بروكسي. الأقنعة هي الدي تتحكم في الدولة وعقنا وفقنا وحنا غا مدوزين بيكم الوقت لاننا حمد الله ما تنتخب حتي علي قرد ومسقناش وننتظر سوي موت ونتلاقاو في ؟؟؟؟ وباز الي هدا شباب لحصل معاكم عمرنا 57 ننتظر سوي موت وتنعلمو ولدنا بان يغادر جهنم في كل فرصة جات
مقبول مرفوض
0
2018/08/22 - 06:39
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة