الرئيسية | سياسة | المغرب ينفق الملايير على "لوبيات" أمريكية لمواجهة البوليساريو

المغرب ينفق الملايير على "لوبيات" أمريكية لمواجهة البوليساريو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب ينفق  الملايير على "لوبيات" أمريكية لمواجهة البوليساريو
 

أخبارنا المغربية:

كشفت معطيات جديدة لمركز الدراسات المستجيبة الأمريكي ، أن المغرب أنفق، السنة الماضية، ما يناهز 18 مليون دولار أمريكي،  أي قرابة ملياري سنتيم، موزعة بين نفقات حكومية وغير حكومية، وذلك لكسب مواقف مؤيدة في مختلف القضايا التي تحظى بحصة الأسد من هذه النفقات، في مقدمتها ملف الصحراء المغربية.

بالمقابل، ووفق ما أوردته يومية "أخبار اليوم،  فقد أنفقت الجزائر، السنة الماضية، ما يناهز 421 ألف دولار للترويج لمواقفها مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع الإشارة إلى أن كل الأموال التي صرفت هي اموال حكومية تعود للحكومة الجزائرية دون ذكر مصادر تمويل غير حكومية، بحسب ما ورد في معطيات المؤسسة الأمريكية.

مجموع المشاهدات: 4581 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Moumed
C'est normal
Le Maroc dépense pour défendre son Sahara qu'il controle contrairement à la junte d'Alger qui débourse pour des chimères depuis 1975. A noter que le gouvernement marocain n' a déboursé que 238 000 $ contre 421 000$ pour l'Algerie, le gros morceau est payé par des parties NON gouvernementa les marocaines qui montre que l'intégrité du Maroc concerne TOUS les marocains. Tel que présenté par l'article , on comprend que le Maroc dépense pour rien.
مقبول مرفوض
0
2018/09/17 - 09:37
2 | Abdo
Hhh
لعنة الله عليكم ياحكام العرب تعبتون بشعوبكم لإرضاء اليهود تفوااااا عليكم
مقبول مرفوض
0
2018/09/17 - 09:39
3 | متقاعد
1975وكلشي عطاوه ولاشئ اخدوه
فعلا صحراوة تيعصروكم مواد غذائية مازوط نقل شوماج ومتيازات كل هدا لكي يقولو؟وهدا من ظهر شعب تيخلص مند 1975 ولكن مهم هو انكم ليس لديكم قوة ودراية بشأن سياسي وتقطعون من مال مزلوط لكي تغطيو علي خلل كون دارت حرب كون هربتو من البلاد وسمحتو فيها كما تفعلون يوم مع شباب وهو يركب فلوكة شعب ويغني يابابور خرجني من البلاد حكرة ؛؛:::وكملو هل فعلا لكم شجاعة لكي تحكمون علي 40مليون وكمشة ديال ناس تتحزكم وعيتو ما تعطيو ولا شئ اخدتموه /إدا أسندت الأمور إلي غير أهلها فنتظرو ساعة
مقبول مرفوض
0
2018/09/18 - 10:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة