الرئيسية | سياسة | "البام" يتهم الحكومة بالجمود ويعبر عن قلقه من العدمية ويدعو إلى تعزيز الدور الإجتماعي للدولة

"البام" يتهم الحكومة بالجمود ويعبر عن قلقه من العدمية ويدعو إلى تعزيز الدور الإجتماعي للدولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البام" يتهم الحكومة بالجمود ويعبر عن قلقه من العدمية ويدعو إلى تعزيز الدور الإجتماعي للدولة
 

أخبارنا المغربية:الرباط

عبر حزب "الأصالة والمعاصرة" عن بالغ قلقه، إزاء ما وصفه بانتشار مظاهر العدمية وثقافة التيئيس، وترويج خطابات التبخيس لدور المؤسسات الدستورية.

ووفق بلاغ للحزب صدر عقب اجتماع مكتبه السياسي الأخير، سجل "البام" استغرابه مما أسماه "حالة الصمت المريب والجمود غير المفهوم الذي يطبع سلوك الحكومة أمام هاته الموجة".

وفي ذات الإجتماع، دعا الحزب إلى ضرورة تعزيز الدور الإجتماعي للدولة، كما نص على ذلك جلالة الملك في خطبه السامية الأخيرة، حسب ما جاء في نص البلاغ.

وطالب حزب "الجرار" الحكومة المغربية، بسن سياسات عمومية مُدمجة وبناءة، تستجيب لانتظارات المواطنين.

كما أكد الحزب في بلاغه، على أنه لن يذخر جهدا من موقع المعارضة المسؤولة، لتنبيه الحكومة إلى ضرورة جعل أدائها ينصب على حل المشكلات الإجتماعية للشباب المغربي، وفتح باب الأمل في وجهه، من منطلق الواجب الوطني والمسؤولية السياسية، وتنزيلا للحقوق الإقتصادية والإجتماعية والثقافية التي ينص عليها دستور المملكة، يقول البلاغ.

 
مجموع المشاهدات: 1575 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
الشيطان يعظ الخوانجية الابالسة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 11:38
2 |
عندما تتعرض للظلم من طرف المحكمة حيث يرمى بشكايتك ولا يهتم بها احد وتذهب الى المكتب الوطني للماء الصالح للشرب تطلب التعويض عن نزع ملكية منذ عشرين سنة وتتبهدل من طرف موظفين لا ضمير لهم سوى تعقيد امورك وفرض عليك سير واجي حتى "تنور الملحة" . اليس هذه عدمية. هذا واقع مرير يادي بالضحية الى الاحباط وكره كل شيئ.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 03:45
3 | مصطفي
ختفاء وراء ستار ويتكلمون كانهم يريدون حل
لمادا دائما لغة خشب هل انتم لستم سياسيون والديكم كما يقال ساروت الي حل القفل ولأن دستور الدي تتكلمتم عليه سابقا يعطيكم الحل لوقف هادي لعبة ام تتكلمون وتتسترون وراء الاقنعة ام تخافون من ؟؟؟؟ وكل يعرف الوضع وكلكم تخافون من قول حقيقة لأن بعض مصالح ستكشف اكثر ما كشف فيها وبركة من لغة خشب. لأن احزاب ومخزن يريد هادا. الوضع لانكم مستفيدين من كل هادا مند استعمار وفي اخير كتبو تقرير وكونو رجال وخرجو من جبن سياسي. /وقلوها الي ملك. ملك هل ماقاله حامي الدين صحيح اين تختفي تنمية وعيش كريم مع من انتم /وحنا لسنا مداوييخ ولكن ندعوكم الي الله لأنكم شيدتم سجون وحكرة وقتل شعب بقرطاس وشباب متقف لكي ترهبونهم /هدا كلام يا خواجة قولو الي ملك ليس الي شعب إن كنتي فعلا تريد تنمية ام عندما تاكلو كعب غزال تقولو كل شئ بخير ونمو جيد وبطالة وصحة وتعليم لمادا تنافقون الا تخافون يوم لا يبقي فيه لا كعب غزال ولا ولا إلا حساب وعقاب /الله أما أنزل لعنة علي كل منافق ومنافقة وكداب يا كريم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 05:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟