الرئيسية | سياسة | بعد القضية المثيرة للجدل..إقالة أصغر رئيسة جماعة بالمغرب والأخيرة تتوعد بفضح المستور

بعد القضية المثيرة للجدل..إقالة أصغر رئيسة جماعة بالمغرب والأخيرة تتوعد بفضح المستور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد القضية المثيرة للجدل..إقالة أصغر رئيسة جماعة بالمغرب والأخيرة تتوعد بفضح المستور
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت مصادر إعلامية أن 12 مستشارا بجماعة أولاد علي الطوالع بإقليم بنسليمان، من أصل 15 ، صوتوا على ملتمس إقالة رئيسة الجماعة إكرام بوعبيد، خلال دورة أكتوبر الاخيرة.

و جرى احالة مقرر العزل على عامل الاقليم بغرض رفعه الى المحكمة  الادارية للبث فيه .

هذا ، و أكدت بوعبيد على حسابها بموقع الفايسبوك، أنها وقعت ضحية مؤامرات ، حيث اتهمت 4 مستشارين من الجماعة بالتزوير في أوراق رسمية ، وتوعدت بالكشف عن أسباب اقالتها وتفاصيل أخرى مرتبطة بالموضوع.

و برز إسم إكرام بوعبيد ، في خضم الإنتخابات المحلية الأخيرة عقب نجاحها كأصغر وأول رئيسة جماعة بالمغرب ، حيث نالت الثقة عن عمر 21 سنة، وقد راج اسمها إعلاميا بعد اتهامها بالخيانة الزوجية رفقة رئيس جماعة فضالات بإقليم، قبل أن يقرر القضاء حفظ الملف وإطلاق سراحهما.

 

 

مجموع المشاهدات: 81782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | moh
عاقبة الفاحشة
كان بامكانك أن تفضخي الامور كما تقولين قبل تورطك في قضية مزرية وفاضحة وفساد أخلاقي وفحشاء وممارسة الرذيلة بعدما ثبتت عليك.علما انك كنت تقولين انك مظلومة ومحصنة وعفيفة. اما الان فالافضل لك ان تختفي عن الانظار اذا كنت لازلت تملكين قليلا من الحياء والعفة.
مقبول مرفوض
8
2018/10/17 - 04:11
2 | زهرة الريف
الخيانة جزء لا يتجزأ سيدتي و ليست حلالا في مجال و حراما في آخر، اعتقد الخيانة في العمل ليست أفظع من الخيانة الزوجية الله يهدينا و يهديك فالخيانة خيانة بشتى اشكالها و أنواعها و العفة يجب أن تكون في كل شيء فلا توجد.خيانة بيضاء لها مبررات و اخرى سوداء سؤال بريء : لماذا لم تفضح هؤلاء إلا بعد موافقتهم على طلب اقالتك؟؟؟!!!!
مقبول مرفوض
1
2018/10/18 - 01:51
3 | ابو عمر
النفاق
ايها الاخوان و الاخوات: الله يرحم ليكم الوالدين فهموني علاش اي واحد او وحدة مللي كي تم اعفاءه= اعفاءها= اول حاجة كي صرح بها هي = انا غادي نفضح المستور= علاش هاد المستور مفضحوش شحال هادا ؟ و شكرا.
مقبول مرفوض
4
2018/10/18 - 02:12
4 | Aimeur
Tu es sexy je t aimerai a la folixa
مقبول مرفوض
1
2018/10/18 - 02:18
5 | br
..
هذه فقط رسالة تهديد للابتزاز . ماغاتفضحي والو كولشي بحال بحال . لك الله يا بلدي
مقبول مرفوض
3
2018/10/18 - 04:00
6 | علي البطيوي
إقالة واجبة
هل المغرب يحتاج إلى رئيس جماعة امرأة أو وزيرة ماهي الإضافة المرجوة... المغرب يحتاج إلى العدل وتشغيل الشباب.. والصحة والتعليم المنتج والمبدع... أما إعطاء المرأة فرصة لتولي المناصب فلن يفيد المغرب في شئ.. لأنه حقيقة ليس هذا مشكل المغرب الجوهري والمرأة المغربية والعربية عموما.. لاتستطيع أن تفرق بين العواطف والوضائف.. المطلوب العدل ونشر قيم الأخلاق الإسلامية هي صمام الأمان للمجتمع...
مقبول مرفوض
-1
2018/10/18 - 04:56
7 | مواطن
في الحقيقة مكان اامراة في المطبخ وبيت النعاس اما دون ذلك فهو عبث هادو هما بلايص العيالات والله اش دهوم لشي مسؤولية بزاف علبهم الخبر فراسك
مقبول مرفوض
1
2018/10/18 - 09:53
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة