الرئيسية | سياسة | بعد فضيحة الحلوى ..برلمانية تحضر إلى البرلمان بلباس رياضي ونظارات شمسية

بعد فضيحة الحلوى ..برلمانية تحضر إلى البرلمان بلباس رياضي ونظارات شمسية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد فضيحة الحلوى ..برلمانية تحضر إلى البرلمان بلباس رياضي ونظارات شمسية
 

أخبارنا المغربية ـ ع. مرزوقي

تداول نشطاء على موقع التواصل "فايسبوك" ، صورة لأسماء الشعبي، البرلمانية المنتمية لفريق الأصالة والمعاصرة، التي حضرت الى البرلمان يوم الاثنين الماضي في أول جلسة عمومية بعد افتتاح الدورة التشريعية الخريفية، مرتدية لباسا رياضيا ونظارات شمسية.

وكتب أحد النشطاء على الفايسبوك "لما لاتحترم المؤسسة التشريعية فمن الأحسن حلها والرجوع إلى صناديق الاقتراع" ، و رد عليه أحد المعلقين قائلا "ليس المهم هنا هو اللباس مع عدم اتفاقي معها المهم هل تقوم فعلا بما وكلت به أو أنها من زمرة من ياكلون الحلوة".

و كانت الشعبي قد قامت بتقديم استقالتها من البرلمان، لأسباب لم تكشف عنها ، قبل أن تؤكد مصادر اعلامية تراجعها عن الاستقالة التي تقدمت بها قبل عدة أيام .

 
مجموع المشاهدات: 36970 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | radouane
España
هل بقى في البلاد من له ضمير أو سيء يستجيب عليه . واقعنا مر حتى صار الفرد المغربي يكره كل شيء في أو على أرض المغرب ويتساءل هل حقا صرت الان أكره نفسي !
مقبول مرفوض
3
2018/10/18 - 09:15
2 | مغربية
أعذروها عامل السن هو الذي يجعل أغلبية النساء يلتجئن لمثل هذا اللباس، لم تحترم مكان العمل و كيف لها أن تحترم المهام المخولة لها؟؟؟ الله إكون في عون هذا الوطن.
مقبول مرفوض
0
2018/10/18 - 10:10
3 | مغربي
سقطنا في مستنقع لم نكن نعرف اين يصب
ربما الدولة الوحيدة في عالم. الدي تطبق قوانين ودستور علي شعب فقط. وهي تتجول في فيرمة كما يحلو لها. لانها فعلا. لا تحاسب علي افعالها ولا علي اعمالها فلها حق حضور بطكشيطة ومقص في يدها او طعريجة. لانهم يعرفون ان هادي مؤسسة لا تقوم بأي عمل من اجل شعب وانها. نادي ترفيهي من اراد حضور يحضر وياكل ويشرب. وشعيبة تيخلص /تفرشخو فالثران معا رؤوسكم لأن فرصة عمر لا تعوض لأن وقنكم هدا هو الدي كنتم تنتظرونه حتي أتي /اعانكم الله. ونحنو نطلب منه ان ياخد الحق في كل واحد كان سبب في قهرنا وفقرنا وقتلنا. لأن آلله ودعاء هو سلاحنا وشكرا علي لوك جديد
مقبول مرفوض
2
2018/10/18 - 11:10
4 | زكاوي
الى متى
البرلمان اصبح اضحوكة هاديك بحال الى داخلة الى الحمام حتى هاد البرلمانيين ماعندهم نفس كون شي دولة اخرى كون تحل هاد الحمام
مقبول مرفوض
1
2018/10/18 - 11:23
5 | موزار
تريد إثارة الانتباه ولم تجد غير هذه الطريقة القبيح يبقى قبيحا فهي تشبه الرجال فصنفوها بين بين
مقبول مرفوض
2
2018/10/18 - 12:40
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة