الرئيسية | سياسة | في وقت متأخر من الليل: البام و الاستقلال ينسحبان من البرلمان بسبب "فضيحة" الكراسي الوزارية الفارغة (فيديو)

في وقت متأخر من الليل: البام و الاستقلال ينسحبان من البرلمان بسبب "فضيحة" الكراسي الوزارية الفارغة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في وقت متأخر من الليل: البام و الاستقلال ينسحبان من البرلمان بسبب "فضيحة" الكراسي الوزارية الفارغة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

كانت الساعة تشير إلى الساعة 01:40 من صبيحة اليوم الجمعة، حينما أعلن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، عن انسحابه من مناقشة مشاريع ميزانية القطاعات المالية والاقتصادية، بسبب غياب وزراء الحكومة المعنيين بالموضوع، باستثناء حضور وزيرين فقط، وهو الموقف الذي اتخذه حزب الاصالة والمعاصرة الذي قرر بدوره الانسحاب من الجلسة بسبب ما اعتبروه استهتارا من وزراء العثماني بمصالح الشعب.

و استنكرت النائبة البرلمانية، زينب قيوح، التي تحدثت باسم الفريق الاستقلالي، غياب وزراء حكومة العثماني عن الجلسة، سيما أن الأمر يتعلق بمناقشة موضوع ذو حساسية بالغة، مؤكدة أن استمرار غياب الوزراء المذكورين سيضطر الفريق الى الامتناع عن الحضور (الفيديو) :

مجموع المشاهدات: 8714 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محسن الراوي
انسحاب البام والاستقلال في البرلمان
من الطبيعي أن لايحضر الوزراء الجلسة الى التانية صباحا أوامر. لان العمل سيبدأ في الثامنة والنصف صباحا. ثم دراسة الميزانية في الثالثة صباحا أليس هذا عبثا بمصير مصالح الشعب. فالبرلمانيون يريدون إنهاء العمل شكليا وصوريا ليلتحقوا براحتهم او شواغلهم الخاصة. فهذا استهتار بمصالح الشعب.
مقبول مرفوض
1
2018/11/16 - 05:14
2 | احمد
تعليق
واين هم البرلمانيون؟ حتى كراسيهم هم فارغة!!!!!
مقبول مرفوض
0
2018/11/16 - 05:47
3 | عبدالجليل
الفشل
غياب الوزراء في مجلس النواب أثناء مناقشة الميزانية.يوضح بشكل ملموس الفشل الواضح للحكومة الفاشلة التي يقودها رئيس الحكومة الذي يرأس حزبا فاشلا همه هو قضاء الاغراض الخاصة.واكبر دليل على هذا وهو عندما منع بن كيران اىتوضبديف المباشر. على حاملي الشهادات العليا وموظف بنته في منصب عالي. فهل هذا الحزب يخدم مصالح الوطن والشعب.حزب العدالة وقلة النية بالمعقول حزب مكروه عند غالبية المغاربة وسيبقى مكروها إلى الأبد.موعدنا الانتخابات المقبلة ان شاء الله.وسيكون حساب وولاء الوزراء حسابا عسيرا بحول الله وقوته.
مقبول مرفوض
-1
2018/11/16 - 05:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة