الرئيسية | سياسة | زيان لـ"أخبارنا": ما يجري في قضية حامي الدين يحمل سوء نية وهذا ما كان على الرميد فعله قبل خرجته الاخيرة (فيديو)

زيان لـ"أخبارنا": ما يجري في قضية حامي الدين يحمل سوء نية وهذا ما كان على الرميد فعله قبل خرجته الاخيرة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيان لـ"أخبارنا": ما يجري في قضية حامي الدين يحمل سوء نية وهذا ما كان على الرميد فعله قبل خرجته الاخيرة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبد الرحيم مرزوقي

علق "محمد زيان" المحامي المثير للجدل والأمين العام للحزب المغربي الحر ، على خرجة مصطفى الرميد ، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، بخصوص قرار متابعة القيادي "البيجيدي" عبد العلي حامي الدين في جريمة قتل الطالب اليساري محمد بنعيسى آيت الجيد.

وتساءل زيان في تصريح "أخبارنا" عن سبب عدم خروج الرميد بتصريح مماثل سابقا "ملي كانو العيالات كيجروهم  فنصاصات الليل فرمضان باش يجيو يشهدو ضدو"، و "ملي حكمو عليا بستة أشهر ديال الحبس أنا نقيب المحامين لأنني عبرت عن رأي"، وفق تعبيره .

وأضاف زيان " لماذا لم يتكلم الرميد عندما طلبت رئاسة النيابة العامة متابعتي بسبب كلمة طون ونص" ، مضيفا "تما كان خاصو يتكلم و يدير نفس الشئ ".

وبخصوص قضية حامي الدين، قال زيان "واش التقادم فيه المزاح واش التقادم يمكن يكون موضوع مناقشة"، مضيفا "كيف بعد مرور 28 سنة تقول أنه ظهر هناك عنصر جديد في القضية"، معتبرا أن "العنصر الجديد يمكن مناقشته قبل مدة التقادم وليس بعدها وما يجري فيه سوء نية مطلقة و مليئ  بالخلفيات ونحن نريد الشفافية والصراحة"، يضيف زيان.

 

مجموع المشاهدات: 4242 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة