الرئيسية | سياسة | بنكيران: قضية ماء العينين مسألة شخصية..وهي "قادة براسها" (فيديو)

بنكيران: قضية ماء العينين مسألة شخصية..وهي "قادة براسها" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران: قضية ماء العينين مسألة شخصية..وهي "قادة براسها" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبد الرحيم مرزوقي

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية رئيس الحكومة السابق، أن "عبد العالي حامي الدين متابع قضية هو مظلوم فيها ظلما بينا ونحن مقتنعون بذلك".

وتابع بنكيران في تصريح لجريدة أخبارنا، أن قضية آمنة ماء العينين، مسألة شخصية ، وعندما زارته في بيته هذا الاسبوع، لم تطلب منه التضامن معها وقالت له "أنا قادة براسي".

وكانت ماء العينين، قد شددت في تدوينة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على أن بنكيران عاب عليها عدم استشارته منذ اليوم الأول بغض النظر عن صحة الصور المنسوبة اليها دون حجاب،  وقال: "لستِ أصلا في موقع مساءلة تجاهها".

وتابعت ماء العينين أن بنكيران قال لها ":"نقولك واحد الحاجة، أنا لو جاءتني ابنتي تقول لي إني أفكر في خلع الحجاب فسأقول لها ذلك شأنك وحدك. سبق أن صرحتُ مرارا أن الحجاب ليس شرطا للنساء للانخراط في الحزب أو النضال في صفوفه، وقد بحثنا عن نساء بدون حجاب لترشيحهن في الحزب".

مجموع المشاهدات: 4511 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عبد الله
حزب الجوع و النفاق
هذا هو الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر. وجوه الجنة و قلوب جهنم!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 11:25
2 |
الله يرحم الوالدين لا بقيش توريونا هذا الوجه راه تكرهنا منو.
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 11:26
3 | عار
الله ايرحم ليكم الوالدين بلاما اتجيبوا لينا المواطن عبدالاله بنكيران. وسير تنعس مع راسك واش مبغيتيش تفهم راسك أنصحك بأغنية احوزار **ساعتك سالات ** الله اينعل اللي ما يحشم
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 01:56
4 | طالبي المدغري
إلى المعلق رقم 3 (عروبي ) .أقول لك أخي ، هو سمع عن رجوع كريم العمراني ذات يوم ، لذلك يقول ربما أنا كذلك ؛ ولكنه نسي أن العمراني كان رجل اقتصاد و رجل أعمال كبير ربما كان الملك آنذاك يرى فيه منقذا. أما من رصيده اللغو واللهو فنم يا أخي قرير العين فوالله لن يرجع لأنه كان زلة والمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين .
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 03:07
5 | رشيد
لا للخداع
واش نتا قلتي للعصابة الي تتنهب في أموال الشعب عفا الله عما سلف والي حصل في شي فضيحة من الحزب ديالكم تتسترو عليه والشعب تطحنوه كفا خداعا راه في الإنتخابات القادمة إلى جبتو شي صوت أوجهي.
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 03:37
6 | labiad.m
العفو لله...
روى عن الإمام مالك أنه كان يقول: لا تنظروا في ذنوب الناس ، كأنكم أرباب، وأنظروا إلى ذنوبكم كأنكم عبيد ، فأرحموا أهل البلاء.. وأحمدوا الله على العافية
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 05:01
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة