الرئيسية | سياسة | "إلباييس" الإسبانية: وزراء "البيجيدي" لم يتورطوا في أي قضية فساد لكنهم لم يحاسبوا المفسدين

"إلباييس" الإسبانية: وزراء "البيجيدي" لم يتورطوا في أي قضية فساد لكنهم لم يحاسبوا المفسدين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"إلباييس" الإسبانية: وزراء "البيجيدي" لم يتورطوا في أي قضية فساد لكنهم لم يحاسبوا المفسدين
 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

نشرت صحيفة إلباييس الإسبانية مقالا تناولت فيه الوضعية الصعبة التي يمر منها حزب العدالة والتنمية الذي يقود الائتلاف الحكومي بالمغرب منذ سنة 2011.

الصحيفة الإسبانية أشادت في مقالها بنظافة الذمة المالية للوزراء المنتمين إلى "البيجيدي" حيث أكدت أن أحدا منهم لم يتورط في شبهة فساد أو اختلاس طيلة 8 سنوات الماضية، لكنها في المقابل شددت على أن الحزب لم يف بوعده الانتخابي حيث لم يقم بمواجهة المسؤولين الفاسدين ومحاسبتهم.

وتطرقت الباييس أيضا للضربات الأخلاقية الأخيرة التي تلقاها الحزب، والتي بدأت بفضيحة "الكوبل الدعوي" بنحماد والنجار، وتلتها قضية "العشق الباريسي" للوزير يتيم، وختمت بصور القيادية البارزة أمينة ماء العينين بدون حجاب وبثياب مكشوفة أمام أشهر كازينوهات فرنسا.

واعتبرت الصحيفة أن هذه "الفضائح" تدفع إلى الشك في وجود جهة أو جهات تسعى إلى توجيه ضربات تحت الحزام للحزب الإسلامي بغية إضعافه أمام الرأي العام وإظهار قيادييه على أنهم "منافقين" يفعلون سرا ما ينهون عنه جهرا.

مجموع المشاهدات: 6478 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
متتبع
تكفيهم نظافة اليد وهذا ماكان الشعب ينادي به منذ سنين طويلة اما محاربة الفساد فهي مسألة تهم الشعب بأسره وما الضربات التي يتلقاها هذا الحزب فلا تعدوا ان تكون بلا معنى لأن اصحابها يريدون ان يقولوا للشعب انه ليس في النافذ املس وادا عمت هانت كي لا يطلبوا البطولة.
مقبول مرفوض
1
2019/01/21 - 05:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة