الرئيسية | سياسة | "كرين" يُفجر فضيحة من العيار الثقيل عبر "أخبارنا" ويتهم حزبا حاكما بالسرقة الفكرية والإستيلاء على فكرة تعود للمرصد(فيديو)

"كرين" يُفجر فضيحة من العيار الثقيل عبر "أخبارنا" ويتهم حزبا حاكما بالسرقة الفكرية والإستيلاء على فكرة تعود للمرصد(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كرين" يُفجر فضيحة من العيار الثقيل عبر "أخبارنا" ويتهم حزبا حاكما بالسرقة الفكرية والإستيلاء على فكرة تعود للمرصد(فيديو)
 

أخبارنا المغربية:حسام أميلي

فجر "مصطفى كرين" رئيس "المرصد الوطني للعدالة الإجتماعية"، قنبلة من العيار الثقيل عبر موقع "أخبارنا" عندما اتهم حزبا حاكما بالسرقة الفكرية.

وفي معرض حديثه مع الموقع، أكد رئيس الهيئة المذكورة أن فكرة المجلس الأعلى للصحة تعود في الأصل للمرصد الوطني الذي اقترحها مند سنة 2013.

وأضاف المتحدث، أن مرصده تواصل مع مجموعة من الفاعلين السياسيين والفرق البرلمانية، بخصوص الفكرة التي طرحها فريق برلماني وتبناها مؤخرا، دون العودة أو الإستشارة مع صاحب الفكرة الأصلي.

ورغم تحفظ "كرين" عن ذكر إسم الحزب المتهم بالسرقة، فبمجهود بسيط للموقع توصل الأخير إلى أن الحزب المقصود هو حزب "العدالة والتنمية"، باعتبار أن فريقه هو من طرح مؤخرا مشروع المجلس الوطني للصحة.

وكشف مصدر رفض الإفصاح عن هويته، أن رئيس "المرصد الوطني للعدالة الإجتماعية" سبق والتقى قياديا كبيرا من الحزب المتهم وأطلعه عن الفكرة منذ مدة ليست بالقصيرة، قبل أن "يسرق" فريق الحزب الفكرة ويتبناها.

ولم يؤكد "كرين" خبر لقائه يوم أمس الأربعاء 23 يناير الجاري مع نفس القيادي الذي يتقلد حاليا حقيبة وزارية في حكومة "العثماني"، رغم أن مصدر جد موثوق أكد لـ"أخبارنا" نبأ لقاء جمع أمس بين رئيس المرصد الوطني والقيادي/الوزير المشار إليه سلفا.


مجموع المشاهدات: 4047 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة