الرئيسية | سياسة | بنكيران: فحالي فحال اليوسفي ..وإذا ثبت أن لدي معاش آخر سأغادر المغرب (فيديو)

بنكيران: فحالي فحال اليوسفي ..وإذا ثبت أن لدي معاش آخر سأغادر المغرب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران: فحالي فحال اليوسفي ..وإذا ثبت أن لدي معاش آخر سأغادر المغرب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط 

جدد رئيس الحكومة السابق والامين العام السابق للعدالة و التنمية، عبد الاله بنكيران، نفيه التوفر على "معاشين"، وذلك بعد تسريب نسخة من ظهير ملكي تفيد حصوله على تقاعد استثنائي قيمته 7 ملايين سنتيم و معاش مدني تكميلي لم يكشف عنه في خرجاته الاعلامية الاخيرة.

وقال بنكيران في بث مباشر مساء الاحد على الفايسبوك، أن المعاش الوحيد الذي يتلقاه حاليا هو 7 ملايين سنتيم فقط، مضيفا أن ناشري مثل هذه الاخبار كان عليهم الاعتذار منه ، لأن الوثيقة المنشورة تؤكد توفره على تقاعد قيمته 7 ملايين و ليس 9 أو 13 مليون، كما كانوا يدعون في وقت سابق.

وتحدى بنكيران من يأتي بدليل حول حصوله على معاش استثنائي آخر غير المرتبط بمهامه كبرلماني، حيث أكد أنه مستعد لمغادرة المغرب والهجرة إلى الخارج، في حال ثبت عكس كلامه، مضيفا بالقول "إذا كذبت مغديش يكون عندي الوجه ندوز حدا المغاربة أو نشوف في العائلة ديالي، وإذا كذبت يجيبو الدليل".

وقال رئيس الحكومة السابق موجها كلامه لمدير نشر يومية مغربية ذكرها بالاسم ، كانت وراء نشر الوثيقة "دابا راني شديتك حي ، شحال هدرتي عليا بالسوء ومكنجوبكش، دابا لي واسع النظر باش ندير معاك لي بغيت حسب القانون و في المحاكم ".

وقال بنكيران أن مروجي مثل هذه المعطيات عنه، لا يحترمون الطرف الذي منحه "المعاش" في إشارة الى الملك محمد السادس، مضيفا أنه حصل على نفس المعاش الذي تلقاه رئيس الحكومة السابق عبد الرحمان اليوسفي.

 

مجموع المشاهدات: 11420 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (51 تعليق)

1 |
تعطلتي
مقبول مرفوض
1
2019/02/10 - 09:59
2 | Tazi
C'est pur bientôt?
On serait heureux de te répudier a jamais .toi et ta clique d arnaqueur
مقبول مرفوض
3
2019/02/10 - 10:20
3 | محمد البيجيدي
اصمت الله يغفر لك
المغاربة لا يطردون المسخوط بل يطلبون له الهداية
و انت مسخوط عامل الشعب و تعلم انت و بعابيعك هذا إذن اصمت و ادخل سوق جواك .و اغبر
لكي ينساك و يتناساك الدراويش و الموظفون.
فتنكر و اخرج إلى السويقات لتسمع النعلة التي تصلك بسبب الغلاء
مقبول مرفوض
3
2019/02/10 - 10:28
4 | محمد البيجيدي
نكرة للتاريخ انت
اليوسفي شامخ لم ير الشعب منه إلا الخير رغم أن سلطاته كانت ملزمة و كان مجرد وزير أول
اما انت يا مسيلمة يا منافق فرئيس حكومة كنت
بصلاحيات واسعة و لكنك لم تفعل إلا الشر لهذا الوطن
مقبول مرفوض
6
2019/02/10 - 10:32
5 | أصحاب الدين
اللحية والحجاب
ظهرت على حقيقتك هذا هو اصلاح التقاعد منذ ان بدات وانت في الزيادة والآن صندوق التقاعد في بطنك وصندوق الفقراء فارغ لا حول ولا قوة الا بالله انظر حين يأتي اليك عزرائيل ماذا ستقول له
قال أنها حدثت في عهد النبي (سليمان) عليه السلام إذ جاء طائر ليشرب من بركة ماء، لكن وجد أطفالا بقربها، فخاف منهم ونتظر حتى غادر الأطفال وبتعدوا. وبالصدفة جاء رجل ذو لحية طويلة إلى البركة، فقال الطير في نفسه،هذا رجل وقور ولا يمكن أن يؤذيني، فنزل الى البركة ليشرب من الماء، فأخذ الرجل حجر فرماه به ففقع عين الطائر، فذهب إلى نبي الله سليمان شاكيا،فستدعى النبي ذالك الرجل وسئله. الك حاجة بهذا الطائر حتى رميته؟! فقال:لا ،عندها أصدر عليه حكما بأن تفقع عينه، غير أن الطائر اعترض قالا. يا نبي الله إن عين الرجل لم تؤديني، بل اللحية هي التي خدعتني!!! ،لذا أطالب بقص لحيته عقوبة له، حتى لا يخدع بها أحداً غيري...
ربما وصلت الفكرة
مقبول مرفوض
10
2019/02/10 - 10:33
6 | معلم
تعطلتي اسي بنكيران سير الله ياخد فيك الحق كيف جوعتينا وشبعتي انت بوحدك واش نسيت فاش قلتي يجب القطع مع اقتصاد الريع وبقيتي كتغوث على وزير المالية فتح الله ولعلو دابا انت غمستي مزيان ففلوس الشعب الموظف يخدم 40 عام يتقاعد ب4000درهم على الاكثر وانت غوتي فالبرلمان يومان تاخد 7 ملايين واش انت مغربي واحنا الكلاب والله كمانسمح ليك لا دنيا لااخرة كيف جوعتي لي اولادي وسمنتي ديالك الله ياخد فيك الحق ياحقير
مقبول مرفوض
8
2019/02/10 - 10:41
7 | معلم
تعطلتي اسي بنكيران سير الله ياخد فيك الحق كيف جوعتينا وشبعتي انت بوحدك واش نسيت فاش قلتي يجب القطع مع اقتصاد الريع وبقيتي كتغوث على وزير المالية فتح الله ولعلو دابا انت غمستي مزيان ففلوس الشعب الموظف يخدم 40 عام يتقاعد ب4000درهم على الاكثر وانت غوتي فالبرلمان يومان تاخد 7 ملايين واش انت مغربي واحنا الكلاب والله كمانسمح ليك لا دنيا لااخرة كيف جوعتي لي اولادي وسمنتي ديالك الله ياخد فيك الحق ياحقير
مقبول مرفوض
2
2019/02/10 - 10:50
8 | مزيان
المعاش إذا تمعش مع راسك غير 7 المليون.
مقبول مرفوض
4
2019/02/10 - 10:50
9 | مغربي
لا تستحق!!!
قهرت الموظف البسيط بفرضك قانون التقاعد لن نسامحك حتى لقاء الله انت لا تستحق حتى درهم واحد
مقبول مرفوض
4
2019/02/10 - 10:52
10 |
كادح
لاتقحم اسم الملك في الامر جلالة الملك محترم عند جميع المغاربة وهو حامي الوطن والبلاد والعباد الشعب كله يوقر جلالته انت شفار نصاب اضحكتي على سيدنا بادعاءك الفقر والحاجة وارسلت الناس للتوسط لك مع جلالته لينعم عليك بتقاعد انت لا تستحقه اصلا لانك لم تقدم شيءا للبلد سوى الكوارث الغلاء تركت اللصوص بما سرقوا ينعمون حررت الاسعار ناصرت لوبيات الشركات ضد الشعب سانترال افريقيا اخنوش والفقراء اقتطعت من اجورهم لتامين تقاعدك كان الحل عندك البحث غن اختلالات صندوق التقاعد وتقديم لصوصه للقضاء واسترجاع ماسرقوه بالقوة ما ذنبنا نحن الاجراء البسطاء لتقتطع من اجورنا لماذا رفضت زيادة الرواتب لماذا قبلت بتقاعد فاحش مؤدى من عرق كدحنا الله تاكل فيه السم ان شاء الله
مقبول مرفوض
-1
2019/02/10 - 11:01
11 | محب المدينة
ستكتب شهادتهم ويسألون
قال تعالى
وَجَعَلُوا الْمَلَائِكَةَ الَّذِينَ هُمْ عِبَادُ الرَّحْمَٰنِ إِنَاثًا ۚ أَشَهِدُوا خَلْقَهُمْ ۚ سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلُونَ

حتى من كذب عليك سيسال يقينا فليعد للسؤال جوابا

وقال تعالى
ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
مقبول مرفوض
-1
2019/02/10 - 11:03
12 | مدرب ت س
رضينا بالهم والهم ما رضا بينا
مجرد رؤية هذا المخلوق يصيبني بالغثيان احسن شيء تفعله هو _غبر كمارتك_تفووووووووو الله اخليها سلعة
مقبول مرفوض
0
2019/02/10 - 11:15
13 | جمال بدر الدين.
لامجال للمقارنة!
محاولة بنكيران المقارنة بينه وبين السيد عبد الرحمن اليوسفي غير مقبول لسبب واحد وبسيط جدا ويجب على بنكيران ألا ينسى أن الأحوال الاجتماعية للمغاربة والطبقة الوسطى بالخصوص قد تطورت بشكل كبير وعرفت قفزة كبيرة وتحققت مكاسب أثناء تولي اليوسفي الوزارة الأولى...على خلاف ماقام به هو على رأس حكومة العدالة والتنمية حيث عرفت تلك الأحوال والأوضاع تراجعا كبيرا وتضييع المكاسب التي تحققت وتشريع الاقتطاعات للضغط على المضربين ومحاربة كل حركة احتجاجية...فوارق كبيرة لاتسمح لبنكيران بأن يقارن نفسه باليوسفي ولاحتى بعباس الفاسي قبله...مزايدات ليس إلا...الأنسب لهذا الرجل أن يختفي من المشهد لأن مشاعر الكراهية التي زرعها في نفوس المغاربة جعلتهم لايطيقونه صوتا وصورة...خرجات لم يعد لها أي معنى بعد المصائب التي اقترفها في حق المغاربة...
مقبول مرفوض
0
2019/02/10 - 11:23
14 | جمال بدر الدين.
لامجال للمقارنة!
محاولة بنكيران المقارنة بينه وبين السيد عبد الرحمن اليوسفي غير مقبول لسبب واحد وبسيط جدا ويجب على بنكيران ألا ينسى أن الأحوال الاجتماعية للمغاربة والطبقة الوسطى بالخصوص قد تطورت بشكل كبير وعرفت قفزة كبيرة وتحققت مكاسب أثناء تولي اليوسفي الوزارة الأولى...على خلاف ماقام به هو على رأس حكومة العدالة والتنمية حيث عرفت تلك الأحوال والأوضاع تراجعا كبيرا وتضييع المكاسب التي تحققت وتشريع الاقتطاعات للضغط على المضربين ومحاربة كل حركة احتجاجية...فوارق كبيرة لاتسمح لبنكيران بأن يقارن نفسه باليوسفي ولاحتى بعباس الفاسي قبله...مزايدات ليس إلا...الأنسب لهذا الرجل أن يختفي من المشهد لأن مشاعر الكراهية التي زرعها في نفوس المغاربة جعلتهم لايطيقونه صوتا وصورة...خرجات لم يعد لها أي معنى بعد المصائب التي اقترفها في حق المغاربة...
مقبول مرفوض
0
2019/02/10 - 11:25
15 | محمد سالم
العنوان
الله يخلصك في الدنيا والاخرة على ما قمت به يا أكبر منافق وكذاب.والله مايشبهك أحد من الوزراء في كذبك ونفاقك يا ملعون.
مقبول مرفوض
0
2019/02/10 - 11:31
16 | عبد الله
الحياء من الإيمان
الشوهة جات معاكوم و مازال ! الله يرزقنا حسن الخاتمة!
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 12:38
17 | Nour
سلا
آش من إضافة درتيها زايدة للمغرب والمغاربة (صفر) وعلاش هذا التقاعد السمين ؟هذه مكافأة المساس بتقاعد الموظفين .مايدوم حال آسي بنكيران.
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 01:03
18 | Omar
Chof
المغاربۃ اصبحو العوبۃ الصحافۃ المرتزقۃ
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 01:05
19 | اسليمان
Peuple
سؤال بسيط...هل هذا ما كنت تخاطب به المواطنين قبل تمكنك من الحكومة..هل هذا ليس ريع وتكريس لثقافة الفساد..كم من فقير تضرر بسياسة زيادة الاسعار التي شجعتها وققررتها. وطبقتها......من الاقتطاعات ..من كل شيء جاء في سياستك الماكرة انت وامثالك ...هل يعقل ان يشتغل انسان مدة قصيرة ويحصل على مثل هذا التقاعد...و ان كان استثنائي...اين خطاباتك وادعاءك محاربة الريع والفساد..نحن نعلم ان المواطن البسيط لن يستفيد من اللصوص المرعبين ولا من الذين يدعون التدين..لان كل يبحث عن مصلحته الشخصية..رجاء فقط استمع الى الخطابات التي كنت تهتف بها في لقائاتك بالجماهير ..اين محاربة الريع والفساد.. البلد يحتاج قبل كل شيء الى الاخلاق
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 01:07
20 | Ghirana
والو
انتهى الكلام.ً..
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 01:11
21 | hamouda
كلام في كلام
مرحبا بك في المغرب ولكن قلل من الكلام للذي لا يفيد قضيت الغرض خليت البصمة ديال على المزاليط و المساكين زدتهم فقرا و خليهم في حالهم
مقبول مرفوض
2
2019/02/11 - 03:02
22 | متتبعة
حسبنا الله ونعم الوكيل..الجبهة والنفاق والكذب..77وجه عن هاد المخلوق ..وبزاف عليك توصل لليوسفي خصك بزااف
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 05:16
23 |
مِن نبرة صوتك ،ومن قسمات وجهك ،يظهر أنّك وصلتَ مراحل متقدمة من الانهيار ، بدأتَ تمضغ الكلام وتسكت حين يفلتُ منك اللسان، وكثرة خرجاتك تُبَرْهِن على أنك أصبحتَ معزولاً ، واللهم لا تَشَفِّي، فيكفيك أن تقف أمام الكاميرا وتطلب العفو من المغاربة على كل ما فعلته بهم، فحينها قد تسترجع بعض الطمأنينة النفسية ،وتنعَمَ بسبعة ملايين سنتيم -فقط- وإن كانت غير مُسْتَحَقة حسب ما كنتَ تقول في محاربة الريع
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 05:21
24 | منادي
نداء
نداء للدكتور سعد الدين العثماني بصفته العلمية الطبية وليس السياسية أنْ يبادر بالتكفل بأخيه في الحزب لأنَّه لم يعُدْ يقوى على <<أكل الطعام والمشي في الأسواق>> وأصبح يُطِلُّ على العالم من خلال فيديوهات وحضور الجنائز ويُحِسُّ بمحاصرة المغاربة له بعيونهم فقط. فاللهم اشفه شفاء لا يغادر سَقَما لأنَّ حسابه السياسي مع المغاربة لم يَبْدَأ بعْدُ.
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 05:38
25 | كمال
الرباط
......كل مواطن ...له الحق في الحصول على المعلومات....
.....ولماذا المتابعة...?
....الوثيقة واضحة...والمغاربةاليوم ليسوا ...مغاربة...الامس...
...انتم خطر....على ...
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 05:44
26 | الهارب
تفكير بنكيران في مغادرة المغرب يُذَكِّرني بأيقونة صوتية من الأرض التي انطلق منها الربيع العربي:<<بن علي اهرب>> ألَيس من حقنا أن نقول قريبا:<< بنكيران اهرب>>؟!
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 05:48
27 | الكرموسي
بن بعباع
سير الله يأخد فيك الحق يا الحقير النصاب نصبتي على 34 مليون مغربي بأسم الدين بزاف عليك تشبه راسك باليوسفي أو عباس الفاسي الله يرزقهم الصحة و السلامة هما ماكانوش كينافقو الشعب بحالك باش يقضيو غراضهم يا تاجر الدين الله ينزل عليك اللعنة إلى يوم الدين
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 06:17
28 | ولد الصحراء المغربية
ريشتونا الله يرشكم
ريشتونا الله يريشكم
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 06:44
29 |
بزاف عليك تقارن راسك ب اليوسفي. انت الان في مزبلة التاريخ.تأكدت الان بأن الله يمهل ولا يهمل.وما زال غا تولي تدور في الزنقة بحال لهبيل جراء ما اقترفت يداك في حق الشعب المغربي.لك يوم يا ظالم.
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 07:34
30 | محمد
اثق الله
بحالي بحال اليوسفي .
الله ياودي حاشا . انت مهرج هههها والله أخوتي المانضا ديالي وديال السيدة الزوجة ديالي وبعض
المداخيل الأخرى كانمشيو سواسوا..
اسي بنكيران ولا بنالطوبيسات هل تضن ان الشعب المغربي أبله لهذه الدرجة راه اي كلمة قلتها يدرك معناها ويعي جيدا ماذا تقصد بها.
على اي اثق الله باركا من النفاق.
راه ما بقى حتى واحد كيحملك في المغرب إلا المنافقين امثالك. يكفيك انك أسوء رئيس حكومة عرفه تاريخ المملكة. هههههه هاه.
حسبنا الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 07:58
31 | Moh
لا مجال للمقارنة بينك وبين السيد سي عبيد الرحمان اليوسفي
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 08:02
32 | احمد
ابكي واضحك
ارجوك راه المغاربة مباقينش حاملين بسمعوا صوتك بهاذ العبارة سيى تلاح نتا والتقاعد ديالك المغاربة تيفكروا هاذ الساعة يبدلوا ساعة باخرى من هاذ البلاد التعيسة بلاد الحكرة والتباهي على حساب الضعفاء
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 08:39
33 | سلاك
rabat
أكبر منافق في التاريخ بن فيران
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 09:26
34 | مواطن
مغرب العجائب
اذا نطالب المجلس الأعلى للحسابات بالتحقيق فيً ثروة زوجة عبد الاله بنكيران، بعدما أصبح بين عشية وضحاها يدعي الفقر وينسب كل الأملاك لزوجته، دون أن يملك أي درهم في حساباته الأربعة.
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 09:36
35 | بن الشيخ
لا مقارنة مع وجود الفارق
حرام عليك ان تقارن نفسك بمن ضحى بنفسه وماله في سبيل الوطن وعاش مرارة السجن ومرارة المنفى ولَم يستفد من تقاعداستثناءي ولَم يستفد من اَي هدية وقال بالواضح لو أعطيت هدية لرفضتها فلا تكذب على المغاربة أيها الهعتوه
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 09:49
36 | Karim
,رد
ملي نت بحالك بحالو علاش كتفوح علينا فالخرجات ديالكا و كتقول اش درتو هادي 60 عام بعد الا ستقلال شفرتو او خربتو .يعني تا نتا كتسنا غير الفرصة او دير بحالهم . الله ياخذ فيكم الحق .ها العار الا ماتخليو لنا غير الملك بحكومة ديال الناس لقارية كل وزارة اكون فيها واحد قارئ مزيان فداك المجال ديالو بلا محسوبية ولا معرفة او لغيو البرلمان والمؤسسات الزايدة بلا نفع .
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 10:08
37 | قلم رصاص
حتاحنا عطيونا حقنا في هده البلاد ولاتكلمنا تاحنا نخرجو ومارجعوش...ولكن حقنا ونصيبنا بحال بنكيران واليوسفي و.....
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 10:17
38 | امازيغ
الى المعلق رقم 10 الا تعرف ان الملك حامي الوطن والمواطن هو الدي امر بمنحه هدا المعاش السمين ؟ الا تعرف ان الملك حامي الوطن والمواطن هو الدي امر بزيادة الدعم المادي الممنوح للاحزاب ؟ الا تعرف ان الملك حامي الوطن والمواطن يتوصل بتقارير عن كل الاختلاسات و السرقات والفضاءح المالية والاجتماعية والجنسية للحزب الحاكم ولا يحرك ساكنا ؟ الا تعرف انه بامر من الملك حامي الوطن والمواطن ثم تشييد 100 سكن اقتصادي بتجهيزاتها في افريقيا الوسطى وثم تدشينها في نفس الوقت الدي تم فيه تدمير مساكن مواطنين في عين سبع ؟ خلينا ساكتين الله ارحم الوالدين
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 10:22
39 | Moroccan
bon débarras
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 10:30
40 | ADIL
اولا لو كان عندنا القانون وديمقراطية في المغرب لكان وضعك في السجن الآن يا مهرج ؟ وانت لا تستحق الف درهم في الشهر ؟ قالك 7مليين فقط ؟ ثم لا تقارن نفسك مع سيدك عبد الرحمان اليوسفي الذي انزل الديون على الشعب المغربي وانت غرقت الشعب المغربي في الديون والفقر ثم في عهد السيد اليوسفي ناجح في قضية الصحراء والعكس في عهدك كانت قضية الصحراء قريبا ان تنفصل على المغرب يعني انت رجل فتنة اعوذ بالله منك .
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 11:24
41 | مغربي توكور
بنتو على حقيقتكم
بززاف على اللي كان، يكون راجل دولة بحال عبدالرحمن يوسفي.
باراكا من الحلقة ومن الحلايقية، عافاكم.
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 11:41
42 | الفقير
كبر مقتا عند الله
كبر مقتا عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون الا لعنة الله عليك و لا تكدب على رسول الله و لا تقتطع من الاحاديت ما نسخ منها و دع عنك رسول الله
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 11:43
43 | Ayoub
سير فحالك
وسير غبر علينا ما بقيناش حاملين نسمعوك ولا نشوفوك
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 11:52
44 |
نتوم كتقولو اللي كيشد 3500 درهم فالشهر راه من الاغنياء
اوى علاش كتشد 9 دلمليون زائد اللي شديتي ...
خود 3500 باراكا...
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 12:59
45 | شفيق
المنافقين
انت جربوع وخسيس وحاشا لله ان تشبه الرجل والمناضل الشريف الاستاذ عبد الرحمن اليوسفي.
انت تشبه الخنزير ايها الوضيع قبح الله سعيك السعاي .
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 01:14
46 | شفيق
المنافقين
انت جربوع وخسيس وحاشا لله ان تشبه الرجل والمناضل الشريف الاستاذ عبد الرحمن اليوسفي.
انت تشبه الخنزير ايها الوضيع قبح الله سعيك السعاي .
مقبول مرفوض
0
2019/02/11 - 01:15
47 | Hamada
مسيلمة الكذاب
دع عنك اليوسفي جانبا. . وإن كان هو الآخر انتهازي. نحن نريدك أنت أيها الكذاب. . تضرب الموظفين البسطاء في جيوبهم و تقتطع للمضربين و تنال حصتك من الغنيمة و تفر بجلدك. 70 ألف درهم و رابيل قدره 140 مليون. لو كانت فيك ذرة من الإيمان لما قبلت ذلك على نفسك أو لقبلت 20 أو 30 ألف درهم و تعففت عن الباقي باسم الدين الذي صدرعت رؤوسنا به. الله يلعن المنافقين أينما كانوا ..
مقبول مرفوض
1
2019/02/11 - 02:20
48 | عباس
اللعنة
لعنة الله عليك يا منافق...
ما زال عندك الوجه ، تنشر فيديوهات مثل المراهقين...
وليت في مستوى نيبا
مقبول مرفوض
2
2019/02/11 - 02:24
49 | Hamada
المخزن يمرغ أنفك في التراب
تقول لبنشماس : خاصك تحشم تقول الملك اشترى لي فيلا. . و أنت شكون يقول لك خاصك تحشم تقول الملك عطاني 7 مليون في الشهر..

تقول ما لا تفعل

كثر لغطك و كثرت سقطاتك

علامات النفاق و العياذ بالله
مقبول مرفوض
2
2019/02/11 - 02:25
50 | رمضان
ماجئتم به السحر
ديال اليوسفي كبير عليك لان اليوسفي رجل وطني بمعنى الكلمة وشوف التقدير الدي يحظى به من مولانا السلطان الله ينصرو اما تسعة رهطين معلقين الحجابات تحت اكناضرهم انفضحت الاعيبهم وانقلب سحرهم عليهم
مقبول مرفوض
3
2019/02/11 - 03:07
51 | شفيق بن ادم
بءيس
الا تستحيي ايها الوقح تشبه نفسك بمناضل كبير وشهم كالاستاذ عبد الرحمان اليوسفي الرجل النقي الفاضل قبح الله سعيك السعاي تستجدي بعض الدريهمات يا منافق يا خسيس ولماذا لا تتحدث الى بطنك النتن وتقول لها غرغري او لا تغرغري انفضحت وسقط عنك القناع خسءت ياحقير.
مقبول مرفوض
2
2019/02/11 - 06:15
المجموع: 51 | عرض: 1 - 51

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع