الرئيسية | سياسة | "البيجيدي" يكشف حقيقة اقتناء الوزير بوليف لفيلا تبلغ مساحتها 3000 متر مربع

"البيجيدي" يكشف حقيقة اقتناء الوزير بوليف لفيلا تبلغ مساحتها 3000 متر مربع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البيجيدي" يكشف حقيقة اقتناء الوزير بوليف لفيلا تبلغ مساحتها 3000 متر مربع
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

برأت لجنة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية، نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل ، بخصوص ماراج في إحدى الجرائد حول اقتنائه لبقعة أرضية ادُّعي أن مساحتها تناهز 3000 متر مربع بمدينة تمارة، وما أثاره هذا الموضوع من تعليقات مسيئة في سياق سياسة التشويش الممنهج ضد حزب العدالة والتنمية ومحاولة النيل من مصداقية قياداته وأعضائه ، بحسب اللجنة.

وتابعت اللجنة أن هيئة النزاهة والشفافية التي يترأسها مصطفى الرميد، توصلت بتقرير من بوليف ، مرفقا بوثائق ذات صلة بالموضوع، تبين من خلالها ان الأمر يتعلق باقتناء عقار لا تتجاوز مساحته 380 متر مربع، وليس 3000 متر مربع كما تم الترويج له.

وقد وقفت الهيئة على ما يفيد أن تمويل الشراء اعتمد حصيلة ثمن بيع شقة مساحتها 170 متر مربع ، كان قد اقتناها قبل سبع سنوات، إضافة إلى إبرام  عقد مرابحة مع أحد البنوك التشاركية لمدة 10 سنوات.

وبذلك تؤكد هيئة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية ، أنها "لم تقف في موضوع اقتناء "محمد نجيب بوليف" للعقار(فيلا) مساحتها 380م على أي إخلال، وبأي وجه من الوجوه، بقيم النزاهة ومبادئ الشفافية كما هي مقررة في الميثاق المعتمد بالحزب".

مجموع المشاهدات: 5941 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مغربي
زعما انتما فيكم النزاهة... يشري او يبيع ماشي شغلنا. ومقر العدالة والتنمية غادي تبنيوه ب 3 دلمليار. فين هي النزاهة ومنين جبتو فلوسها. وايلا كنتو مسلمين بطون الجياع اولى ماشي المقر.. النبي صلى الله عليه وسلم ترك لنا اكبر امبراطورية كان يسيرها واصحابه الكرام من مسجد مسقف بجريد النخل. حاسبو رباح واعمارة والشوباني وماء العينين وبن كيران. ومولات20درهم والازمي وغيرهم. ...انتم اخطر ما خلق الله هاذ الارض
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2019/02/11 - 01:39
2 | مواطن
تعليق
ربما دار حتى هو عملية دارت مع شي وزراء آخرين باش شرا هذا العقار
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2019/02/11 - 02:15
3 | Nour tadlaouiج
لقد تبينت الاهداف الذي من اجلها سيطر حزب تجار الدين على السلطة :الاغتناء و التسابق نحو بناء واقتناء الفيلات و ركوب السيارات الفخمة و تبديل الزوجات و مراكمة التعويضات و المعاشات و التحول الى اداة في يد المخزن لضرب المكتسبات و اافقار الشراءح العريضة من الشعب التي ناضلت من اجل تحقيقها كالحق في معاش يضمن الحد الادنى من الحاجيات في ارذل العمر والحق في الامان الوظيفي و لكن الدجالون و مخبرو المخزن و ذوي المرجعية الشيطانية لا يتوانون في الاجهاز على كل شيء خدمة للنظام المخزني والمؤسسة الملكية التي تغذق عليهم المعاشات و على خدامها في حين تصم الاذان على احتجاجات و مطالب الشغيلة من كل القطاعات ما يهمها فقط تحسين اوضاع البوليس و المخبرين من تجار الدين ليكونوا السيف الذي تضرب به الطبقة المتوسطة و عموم الشعب المغربي
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2019/02/11 - 02:26
4 | Abdou
السيد بوليف يسكن الحي الذي اسكنه واكبر هذه المساكن لا تتعدى 400 م
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2019/02/11 - 03:34
5 | Mohamed
Benkirane avait dit que la surface est de 300 m2, alors que maintenant vous annoncez 380 m2. Qui dit juste. Les menteurs!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2019/02/11 - 05:35
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟