الرئيسية | سياسة | مطالب بإقالة بنشماس من حزب الأصالة والمعاصرة

مطالب بإقالة بنشماس من حزب الأصالة والمعاصرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مطالب بإقالة بنشماس من حزب الأصالة والمعاصرة
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

لا تكاد تنتهي الصراعات التنظيمية  داخل الأصالة والمعاصرة ،  حيث بعثت قيادات من الحزب بوثيقة " مبادئ"، تطالب بإقالة حكيم بنشماس، من الأمانة العامة  لهذا التنظيم السياسي قبل انعقاد المؤتمر الاستثنائي المقبل . 

و قالت صحيفة المساء في عددها الصادر اليوم، أن الوثيقة التي أرسلت إلى سكرتارية المجلس الوطني، أكدت أن الأسباب التي تجعل أعضاء الحزب يطالبون برحيل بنشماس، تتمثل بالأساس في " تنصله من الاتفاقات التي يعقدها مع مسؤولي الحزب، آخرها اتفاق الخامس من يناير الماضي، حيث أرسل أنصاره الذين عينهم في المكتب الفيدرالي لعرقلة عمل رئيس المكتب الفيدرالي واجتماعه، الذي كان المحطة الأولى ضمن مسلسل تنظيمي". 

وزادت الوثيقة أنه من بين الأسباب أيضا " تفويت الحزب إلى الهيئة الوطنية للمنتخبين التي يرأسها العربي المحرشي، الذي لا يحظى بالقبول في أجهزة الحزب"، مؤكدة أنه "عقد  تفاهمات مع حزب التجمع الوطني للأحرار، من دون الاستشارة مع قيادات ومؤسسات الحزب".

 

مجموع المشاهدات: 1130 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
ونعيش احلي ايام مع احزاب وزراء ومعارضة ونقابات وبرلمانين ومستشارين لم يعيش معهم مغرب مند استعمار ولان دولة فتحت ابواب كثيرة وباعت شعب الي هؤلاء مثل ما فعلت مع مؤسسات كثيرة كان شعب يستفيد منها ويزداد النمو وتنمية. ولكن مهوسين بجمع مال هم من فازو في هادي دولة عميقة وليس بن شماش وحده
مقبول مرفوض
0
2019/02/18 - 05:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة