الرئيسية | سياسة | الداودي عن انتخابات 2021 : المقعد الأول محجوز للعدالة والتنمية

الداودي عن انتخابات 2021 : المقعد الأول محجوز للعدالة والتنمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الداودي عن انتخابات 2021 : المقعد الأول محجوز للعدالة والتنمية
 

أخبارنا المغربية ــ أكادير

اعتبر الحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن حزب العدالة والتنمية لا يمكن أن يقارن بباقي الأحزاب، بسبب سياسة الإصلاح التي ينهجها، واستقراره على المستوى السياسي في الريادة منذ سنوات.

و بخصوص الإستحقاقات الإنتخابية سنة 2121، أكد الداودي أن : المقعد الأول محجوز للعدالة والتنمية، وأي سياسي يرغب في دخول غمار الانتخابات المقبلة، فعليه أن يعلم أنه سيكون بعد حزبنا" مشيرا إلى أن "المغاربة يفهمون ما بين السطور، ويفرقون بين أحزاب لديها قائد يتغير لكن مسار الحزب يبقى قويا، وبين قائد يتجول بحزب في جيبه".

و قال الداودي خلال كلمته في الملتقى النسائي الأول في جهة سوس ماسة، المنظم، اليوم الأحد، في مدينة أكادير، أن ترديد بعد قيادات الحزب المعروف، في إشارة إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، بإنه يسبق الأحداث وسيحتل الرتبة الأولى في الإستحقاقات الإنتخابية سنة 2121، "لن يكون ذلك إلا بعد حزب العدالة والتنمية الذي استطاع أن يكسب ثقة فئة كبيرة من المغاربة".

مجموع المشاهدات: 3497 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
نتيجة ظهرت قبل امتحان. ودولة هي من تصنع اصحاب كعب غزال
انتم من يحاربكم العالم. أشرار مسلمين /بعتو رؤوسكم رخاص واصبحتم متل جفاف المراحيض وهدا يدل علي ان دولة صنعتكم كن اجل هدا؟؟ وانتخابات ستكون كما كانت من قبل وعهدة 4صالحة الي دولة لانها اخدت اشياء كثيرة من ظهر شعب لم تكن تحلم بيها ايام استعمار حتي صنعت حزب منشار /لا إنتخابات لا انتخابات لان نتيجة ربما قالها لهم لوبي انهم في عهدة4مضمونةمع يتيم داودي رباح عتمان عبد الاه سيزي ونحنو ننتظر مجهول مع عصابة منظمة يقولون اشياء كثيرة كما قال حامي الدين في خميسات أن تنمية سببها؟؟رجع الي ارشيف وهم يخافون من مثل هادي لعبة الدي يلعبها حزب منشار مع مخزن وشعب يؤدي فاتورة غالية لكي تعيش ؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/03/18 - 11:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع