أخبارنا المغربية - و.م.ع
أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، سيقوم بزيارة صداقة وعمل للمغرب يومي 27 و28 مارس الجاري.
وفي ما يلي نص البلاغ الذي أصدرته وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الخصوص :
"تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيقوم صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بزيارة صداقة وعمل للمملكة المغربية، يومي الأربعاء والخميس 20 و21 رجب 1440 هـ الموافق 27 و28 مارس 2019 م.
وبهذه المناسبة، سيجري صاحب الجلالة أعزه الله مباحثات رسمية مع ضيفه الكبير.
وتعكس هذه الزيارة عمق علاقات الأخوة والتعاون والتضامن التي تجمع الشعبين الشقيقين، بفضل الإرادة المشتركة لعاهلي البلدين".

ارغاز
لا سهلا ولا مرحبا......
لاسهلا ولا مرحبا بمن اصطف بجانب شاربي بول البعير في عز الازمة السياسية بين المغرب وال قريش.. ولا ننسى لكم تصويتكم ضد ملف المغرب لاستضافة المونديال... ولوا ادباركم يا سعاة امريكا.. يا بائعي شرفعم بحفنة من الدولارات...