الرئيسية | سياسة | قادة بالذراع الدعوي لـ"البيجيدي" يستقبلون نظرائهم في العدل والإحسان

قادة بالذراع الدعوي لـ"البيجيدي" يستقبلون نظرائهم في العدل والإحسان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قادة بالذراع الدعوي لـ"البيجيدي" يستقبلون نظرائهم في العدل والإحسان
 

أخبارنا المغربية :عبدالاله بوسحابة

أكد الموقع الرسمي لـ"حركة التوحيد والإصلاح" الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية الحاكم، أن قادة بالحركة، استقبلوا أمس الثلاثاء، وفدا من قياديي جماعة العدل والإحسان، يتقدمهم محمد عبادي الأمين العام للجماعة، في لقاء تواصلي جمعهم على مائدة الإفطار موحدة بمقر الإدارة المركزية للحركة بالرباط.

وإلى جانب محمد عبادي، حضر عن "الجماعة" كل من : محمد حمداوي مسؤول العلاقات الخارجية، عبد العلي المسؤول عضو مجلس الإرشاد ممثلا للهيئة العلمية بالجماعة، عمر أمكاسو رئيس مؤسسة الإمام عبد السلام ياسين للأبحاث والدراسات، حفيظة فرشاشي نائبة أمينة الهيئة العامة للعمل النسائي، رشيدة بلفحيلي عضو الأمانة الجهوية بالرباط. 

أما عن حركة التوحيد والإصلاح، فقد حضر اللقاء كل من : عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة، أوس رمال نائبه الأول، حنان الإدريسي نائبته الثانية، محمد اعليلو المنسق العام لمجلس الشورى، جمال باخوش مسؤول العمل الشبابي وإيمان نعاينيعة عضو المكتب التنفيذي. 

وتابع نفس المصدر أن هذا اللقاء، كان فرصة لتمتين أواصر الأخوة والتعارف، و للتواصل حول عدد من المستجدات المتعلقة بمجالات العمل الإسلامي، وتبادل وجهات النظر في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. 

مجموع المشاهدات: 3466 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة