الرئيسية | سياسة | شبيبة حزب "الوردة" تدعو إلى نبذ الخلافات وتعلن انخراطها في مبادرة الإنفتاح والمصالحة التي دعت إليها القيادة السياسية

شبيبة حزب "الوردة" تدعو إلى نبذ الخلافات وتعلن انخراطها في مبادرة الإنفتاح والمصالحة التي دعت إليها القيادة السياسية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شبيبة حزب "الوردة" تدعو إلى نبذ الخلافات وتعلن انخراطها في مبادرة الإنفتاح والمصالحة التي دعت إليها القيادة السياسية
 

أخبارنا المغربية:الرباط

عقد المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، اجتماعا عاديا يوم أمس الاثنين 20 ماي 2019 بالمقر المركزي لـ"حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية"، خصص للتفكير في خطة عمل مرحلية، من أجل ضمان استمرارية الدينامية التنظيمية والإشعاعية التي انخرطت فيها الشبيبة الاتحادية.

وناقش المكتب الوطني مجموع السبل الممكنة لضمان تجاوب الشبيبة الاتحادية وعلى مستوى كل تنظيماتها الأفقية والعمودية، مع مبادرة الانفتاح والمصالحة، التي توجه بها الكاتب الأول للحزب إلى كل الاتحاديات والاتحاديين.

وفي ذات السياق، أعلن المكتب الوطني انخراطه في مبادرة الانفتاح والمصالحة التي انخرط فيها الحزب، ودعا جميع مناضلات ومناضلي الشبيبة الاتحادية، إلى تعليق كل الخلافات، والانخراط التام والكلي في تقوية حضور الشبيبة الاتحادية وتعزيز أدائها النضالي، حتى تستمر في أداء وظائفها الحقيقية والمتمثلة في تأطير الشبيبة المغربية، وتحصينها ضد جميع الأفكار الرجعية و الظلامية، حسب ما جاء في نص بلاغ للشبيبة توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه. 

كما طالب بلاغ الشبيبة، جميع الأجهزة الشبيبية إلى الاستمرار في الدينامية الإشعاعية الرمضانية التي انخرطت فيها الشبيبة الاتحادية، وأعلن عن تنظيم مجموعة من الأنشطة الداخلية و الجماهيرية.

ومن المرتقب، تنظيم "أيام الشبيبة الاتحادية" لفائدة الشابات الاتحاديات، في موضوع "المناصرة وقضايا المرأة" وستتخلل هذه الأيام دورتين تكوينيتين بكل من الرباط وأكادير.

وسيتم عقد اجتماع أطر ومسؤولي الشبيبة الاتحادية، بموازاة يوم دراسي حول الجامعة المغربية والقطاع الطلابي الاتحادي، بالإضافة إلى تنظيم جامعة صيفية.

وفي الختام، جدد المكتب الوطني لشبيبة الوردة التزامه وبكل مسؤولية، بالعمل الدائم والمتواصل إلى جانب القيادة السياسية، وثمن كافة المجهودات التي يقوم بها مناضلات ومناضلي الشبيبة الاتحادية بكل الفروع وبروح نضالية عالية، ودعاهم إلى الاستمرار في عملهم، وتعزيز انخراطهم في تقوية مركز منظمتهم و حزبهم في المشهد السياسي العام بالبلد.

مجموع المشاهدات: 908 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة