الرئيسية | سياسة | هذه حقيقة تعيين "العدوي" وزيرة للداخلية خلفا لـ"عبد الوافي لفتيت"

هذه حقيقة تعيين "العدوي" وزيرة للداخلية خلفا لـ"عبد الوافي لفتيت"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه حقيقة تعيين "العدوي" وزيرة للداخلية خلفا لـ"عبد الوافي لفتيت"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

عقب الوعكة الصحية الحرجة التي ألمت بوزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، واضطرته إلى خوض عملية جراحية بفرنسا، تداولت بعض المنابر الإلكترونية بمعية صفحات فيسبوكية ليلة أمس، خير تعيين السيدة زينب العدوي، وزيرة للداخلية خلفا للفتيت، في سابقة تعد الأولى من نوعها المغرب، تعين فيها "إمرأة" على رأس أم الوزارات.

مصادر مطلعة جدا، أكدت أن الخبر عار تماما من الصحة، وأن السيد وزير الداخلية بدأ يتماثل للشفاء تدريجيا، وأن كل ما جرى الترويج له لا يعدو أن يكون شائعات تتعمد جهات ما الترويج لها لأهداف مجهولة، موضحة -المصادر- أن استبدال وزير بآخر لا يمكن أن يمر إلا عبر "تعديل حكومي" لعدد من الحقائب الوزارية.

وتابعت ذات المصادر أن تعديلا من هذا القبيل لا يمكن أن يحاط بكل هذه السرية التي تحدث عنها البعض، على اعتبار أن قرار من هذا القبيل لابد أن تسبقه جملة من الإجراءات المعلنة، وهو ما لم يتم إلى حدود كتابة هذه السطور.

تبقى الإشارة فقط إلى أن جل الصفحات التي تداولت خبر تعيين السيدة "زينب العدوي" التي تشغل حاليا منصب "المفتشة العامة" لوزارة الداخلية، نوهت بالمسار المتميز لهذه المرأة الحديدية التي تسلقت سلم المسؤولية بوزارة الداخلية عن جدارة واستحقاق و أثبت قدرتها على تدبير وتسيير أصعب الإدارات وأكثرها مسؤولية وتعقيدا.

 

مجموع المشاهدات: 12108 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
تعديل حكومي خاصو شجاعة وحنا تنعديو. بنعالة لان سياسة مغربية في سنين اخيرة اصبحت مثل؟؟؟ وشجاعة مفقودة بدليل وبرهان وبركة ما نكدبو علي رؤوسنا. لان فيلم شاهدناه مند 2011ونهب وسرقة عرفنها مند منارة وشجاعة مفقودة وجبن سياسي هو مخيم علي الوضع
مقبول مرفوض
0
2019/05/23 - 01:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة