الرئيسية | سياسة | الخلفي يتحدث عن تعيين زينب العدوي وزيرة للداخلية خلفا للفتيت

الخلفي يتحدث عن تعيين زينب العدوي وزيرة للداخلية خلفا للفتيت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخلفي يتحدث عن تعيين زينب العدوي وزيرة للداخلية خلفا للفتيت
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

نفى الناطق الرسمي بإسم الحكومة، مصطفى الخلفي، الأنباء التي تحدثت عن قرب تعيين زينب العدوي وزيرة للداخلية خلفا لعبد الوافي لفتيت، الذي يتماثل للشفاء بعد عملية جراحية على القلب بفرنسا . 

وأوضح الخلفي في تصريح عقب المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس، أن "التعديل الحكومي يخضع للمقتضيات الدستورية لا على مستوى الإقتراح ولا على مستوى التعيين"

وأضاف أنه "مادام أن المؤسسات الدستورية لم تصدر أي قرار فلا يمكن اعتماد أي شيء، وبالتالي الجواب واضح من الناحية الدستورية". 

هذا، ويتم مؤخرا تداول اسم زينب العدوي كأبرز مرشحة لخلافة لفتيت، بالاضافة الى محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط سلا، والذي كان واليا لجهة طنجة الحسيمة تطوان.

 

مجموع المشاهدات: 16999 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
وشبعنا وتتخمنا من؟؟؟
تعديل حكومي خاصو شجاعة وليس بلا. بلا. جلكم ياكلون فلوس بدون عمل. ومخزن تيزيدكم اوسمة. ومعاش وعيشو وسكتو. راه لعبة تفرشات وعرفنا عصابة واسماءهم وهدا هو مرض دولة مغربية. الدي تعيش بسياسة فرنسية. من له جنسية فرنسية. عندو حق ان يحكم علي مغاربة بزلط. وفقر عندما تفيقو ربما براق مرة بسرعة
مقبول مرفوض
1
2019/05/23 - 10:49
2 | سعيد
المن قبل كل شيء
هاد الفصيلة نن اين اتو به تقيل هاد السيد والله.الظاخلية خصها شي واحد يكون سيدي ومولاي وكيعرف المغرب من اقصاهوالي اقصاه شعب ووديان تم المغرب راه اصبح ينعت بالفوضوي كل من يريد التجاه له يوصونه ان ياخد الحيطة والحدر من السرقة والتشرميل والتحرش يعني كانه داهب الي غابة فيها حيوانات من كل صنف.فلهدا المغرب عليه ان ينصب وزيرا قوي امنيا لا يخاف لكي ينقي البلاد من الرعاع والاوباش شي واحد يكون شلاغم النحاس قاصح وجريء بالرغم اننا نتحدت عن حقوق الانسان ولاكن عندما يخل الانسان بالواجبات ولا يطبقها فهناك لا يبقي لخقوق الانسان صفة وتدخل الزرواطة والعصا لمن يعصا.البلاد فيها الفوضي الناتج عن الرخف والتسامخ والتغاضي الدي لا يقدرونه اصحاب السوابق والجبناء. .الداخلية همها الاستقرار وعدم الفوضي وامن المواطن قبل كل شيء فلهدا يجب الاختيار علي انسان قادر لتلبية طموحات المواطن.هكدا.
مقبول مرفوض
0
2019/05/24 - 06:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع