الرئيسية | سياسة | الخلفي يُوضح حقيقة حضور المغرب مؤتمر "صفقة القرن" بالبحرين

الخلفي يُوضح حقيقة حضور المغرب مؤتمر "صفقة القرن" بالبحرين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخلفي يُوضح حقيقة حضور المغرب مؤتمر "صفقة القرن" بالبحرين
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قال الناطق باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، إن موقف المغرب من المشاركة في مؤتمر صفقة القرن البحرين،  تعبر عنه مؤسساتها وهيئاتها، وإنه يصدر عن وزارة الخارجية "في التوقيت والسياق الذي تحدده".

وقال الخلفي في مؤتمر صحفي عقب اجتماع المجلس الحكومي، الخميس، أن الموقف المرتبط بهذه القضية "يصدر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في التوقيت والسياق الذي تحدده".

وقبل يومين، أعلن مسؤول بالبيت الأبيض، أن كلا من مصر والأردن والمغرب أبلغتهم بمشاركتها في الورشة، وفق ما نقل عنه الاعلام الأمريكي.

للاشارة فان مؤتمر "ورشة الازدهار من أجل السلام" المرتقب في البحرين 25 و26 الشهر الجاري، والذي دعت له واشنطن، يتردد أنه ينظم لبحث الجوانب الاقتصادية لـ "صفقة القرن".

 

مجموع المشاهدات: 10199 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | abdo
mmm
انتما حاكرين علينا وترامب ونتنياهو دايرين فيكم حالة
مقبول مرفوض
0
2019/06/14 - 05:36
2 | محمد العربي الادريسي
الازدهار
اي ازدهار وأي استحمار هذا ؟مالنا نحن وصفقة القرن ؟صفقة ابرمتها امريكا وبريطانيا مع المقبور عبد العزيز جد المسعور مذمم ابن سلمان الفاجر لبيع فلسطين للصهاينة المغتصبين ،فلماذا يشارك المغرب في هذا الجرم ؟ كان على المغرب ان كانت عنده سيادة واستقلال القرار أن يرفض الصفقة جملة وتفصيلا ويرفض الحضور والانصياع لخيانة ال سعود وال طلال الهاشميين ملوك الاردن، تاريخهم اسود لا يشرف ،هم خونة الخلافة هم هدام الخلافة هم من تآمر مع بريطانيا ونفذوا طعن الامة من الخلف وباعوا فلسطين وتحالفوا مع الاعداء ضدا في اخوانهم المسلمين العثمانيين وقضوا على آخر سند لنا وتسببوا في هزيمة أمة المليار ونصف لاكثر من مائة عام.
مقبول مرفوض
0
2019/06/14 - 06:01
3 | Hamo
Hhhh
Les arabes ne peut pas dis non a l Amérique c est tous
مقبول مرفوض
0
2019/06/14 - 08:27
4 | متقاعد
ملك له كل دراية بشأن
لدينا. ملك والله لا مشي مع ريح. لأن درس اخدناه ولكن حضور من اجل مصالح مغرب. وعصا فالرويدة هي صحراء ولكن مسؤولين في بعض احيان تيتقلبو في اشياء بسيطة وعلي دولة ان تكون حدرة وصحراء رجعناها والحمد لله
مقبول مرفوض
0
2019/06/15 - 02:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة