الرئيسية | سياسة | بوعيدة ينفي استقالته ويتهم ابنة عمه الوزيرة بالخداع (فيديو)

بوعيدة ينفي استقالته ويتهم ابنة عمه الوزيرة بالخداع (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوعيدة ينفي استقالته ويتهم ابنة عمه الوزيرة بالخداع (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

نفى عبد الرحيم بوعيدة، خبر استقالته من رئاسة جهة كلميم واد نون، أمس الخميس، وهو الخبر الذي نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء الرسمية .

وأوضح بوعيدة في فيديو مباشر على صفحته بالفايسبوك، أنه تفاجأ بالخبر، حيث قال "لا أعلم كيف انتقلت بسرعة البرق نحو الرباط لأضع استقالتي بمقر وزارة الداخلية"، مضيفا "لا علاقة لي بهذه الاستقالة لا من قريب ولا من بعيد".

وقال المتحدث إن استقالته سلمها إلى ابنة عمه الوزيرة امباركة بوعيدة في إطار التفاوض، كضمانة لكافة الأطراف التي جلست على طاولة المفاوضات لإخراج المجلس من حالة البلوكاج.

وتابع المتحدث أن نتائج مفاوضات ابنة عمه مع باقي الأطراف لم تكن مرضية، حيث قال "اتصلت بمباركة وقلت أنني ضد مخرجات التفاوض والجهات التي جلست على طاولته". 

وزاد موضحا "عندما بدأت المفاوضات وجدت أن الأطراف تتفاوض مع زعيم المعارضة مع الشخص الذي يتهمونني بالصراع معه إذا كيف لمن كان جزءا من المشكل أن يكون جزءا من الحل، كيف لمن كان يعرقل المشاريع التنموية بجهة كلميم وادنون أن تجلس معه السيدة مباركة بوعيدة للتفاوض تحت إشراف السلطات الوصية (الداخلية)؟"، مضيفا "اتصلت بها وقلت لها إنني ضد ذلك وأن استقالتي سلمتها لك كأمانة وعندي ما يؤكد ذلك". 

ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء أمس الخميس أن "وزير الداخلية توصل برسالة استقالة رئيس مجلس جهة كلميم – واد نون من رئاسة المجلس الجهوي، عبر فيها طواعية عن رغبته في التخلي نهائيا وبدون رجعة عن مهام رئاسة المجلس".

مجموع المشاهدات: 8230 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
الله يستر على كمارة
مقبول مرفوض
0
2019/06/14 - 10:16
2 |
ذكر هذا
الوحش
مقبول مرفوض
0
2019/06/16 - 04:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة