الرئيسية | سياسة | انتخاب عبد المنعم الفتاحي أمينا عاما جديدا لحزب العهد الديمقراطي

انتخاب عبد المنعم الفتاحي أمينا عاما جديدا لحزب العهد الديمقراطي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتخاب عبد المنعم الفتاحي أمينا عاما جديدا لحزب العهد الديمقراطي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

عقد حزب العهد الديمقراطي، الجمعة بالناظور، مؤتمره الوطني العادي الثالث الذي جرى في ختامه انتخاب عبد المنعم الفتاحي أمينا عاما للحزب.

وخلال هذا المؤتمر، تمت قراءة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، والمصادقة على القانون الأساسي ومخطط عمل الحزب، وكذا انتخاب اللجنة المركزية والمكتب السياسي.

وقال الأمين العام الجديد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، "أشكر المؤتمرين على الثقة التي منحوني إياها"، لافتا إلى أنه سيظل معبأ على الدوام لخدمة الصالح العام، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر الفتاحي بأن قضايا الشباب والمرأة والعالم القروي والنهوض بالاستثمارات تعد في مقدمة أولويات الحزب، داعيا إلى إشراك المواطنين في تدبير الشأن المحلي، والشباب والنساء في العمل السياسي والحزبي، فضلا عن الحفاظ على الهوية الوطنية وتخليق الحياة السياسية.

وحث الأمين العام الجديد، في هذا الإطار، مناضلي الحزب على تعزيز التواصل وسياسة القرب والإنصات للمواطنين.

كما ألح على الحاجة إلى المحافظة على التراث الثقافي الوطني والهوية المغربية المتعددة، مشيرا إلى أن الحزب سيظل مجندا وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس للدفاع عن وحدة وسيادة المملكة.

والفتاحي (54 سنة)، وهو حاليا رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون العام وعضو هيئة المحامين بالناظور.

مجموع المشاهدات: 825 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة