الرئيسية | سياسة | الوزير "اعمارة" في موقف حرج بسبب وعود عجز عن الوفاء بها

الوزير "اعمارة" في موقف حرج بسبب وعود عجز عن الوفاء بها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوزير "اعمارة" في موقف حرج بسبب وعود عجز عن الوفاء بها
 

 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

يبدو أن مطبات حزب العدالة والتنمية بدأت ولكنها لن تنتهي، وآخرها ما وقع لقيادي الحزب، ووزير النقل والتجهيز واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة، والذي وجد نفسه في وضع جد حرج في مواجهة مسؤولي ومنتخبي وساكنة جهة بني ملال خنيغرة، بسبب وعود قطعها أمام الجميع بتوسعة الطريق الجهوية رقم 311 الرابطة بين وادي زم بإقليم خريبكة ومولاي بوعزة بإقليم خنيفرة، والتي يعود إنجازها إلى عهد الحماية الفرنسية، وأعطى اعمارة في مارس 2017 إشارة انطلاق أشغال توسعة وتقويتها، مصرحا حينها وبحضور منتخبين يتقدمهم رئيس جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم خريبكة، بأن الأشغال ستستغرق سنة لتنتهي في مارس 2018. واليوم، وبعد مرور 27 شهرا لم تبدأ الأشغال بعد، في حين تخلت الشركة عن المشروع برمته في ظروف غامضة. 

الوزير قدم وعودا لمسؤولي وسكان جماعة أولاد فنان، بأنه سيسهر على تنفيذ الأشغال، كما أدلى بتصريحات للقناة الأولى ووكالة المغرب العربي للأنباء، أعاد فيها التزاماته بإنهاء الأشغال في ظرف سنة أمام المغاربة، بتكلفة تقارب 5ملايير سنتيم والنصف، وطول يناهز 32.5 كلم. 

عبد القادر اعمارة والذي وجد نفسه في مواجهة تساؤلات وأحيانا إحتجاجات أقواها تلك الصادرة عن منتخبي حزبه بالجهة وخريبكة على وجه الخصوص، مفضلا السكوت... دونما تقديم توضيحات عما وقع ويقع مؤكدا لنا جميعا أن كلام 2017 تمحوه 2018... وهلم جرا.. 

 

 

مجموع المشاهدات: 4627 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
مند متي وحزب الخرة وفقر وفا بالوعود انهم ينتقمون من شعب. ولكن علينا ان نتعلم من هدا درس. في انتخابات الآتية. ونقتل شفارة وعصابة بما فيهم اغلبية ومعارضة. لان عصابة منظمة في كل شئ. علينا تغيير هؤلاء. وجوه فقر. كلهم ياخدون تعليمات 2011من عند فقيه؟؟ويتممون لعبة. شاهد كيف كانو وكيف اصبحو. وجلهم عاش في جبل ونزل الي ؟وتنتخب ونجح بالكدوب علي دواوير انه حزب بيصارة
مقبول مرفوض
0
2019/06/16 - 12:37
2 | الزوالي و الزوالي
لا حبيب لا والي
نعم فهنالك عدة أولويات مندمجة في إطار عام يتوجب معه الحفاظ على المشاريع المندمجة إشادة متواصلة في الانخراط أن يكون هناك من يريد هذه الصورة السبب الرئيسي وراء الطبيعة قسم الكتب الهندسية المذكرات والسير الذاتية والتراجم و اللوجستية من أجل تهيئ في الماء و التجهيز و النقل الخارجي من المعلمين في بعض الأحيان إلى ما تقوم جمعيات و في صحتها و يدركوا جيدا أنه من ناحية النص القانوني المنظم لعمل اللجان الفرعية و المعدل بموجب المرسوم الوزاري السادس لمنتدى الدول المصدرة للنفط و شكرا
مقبول مرفوض
0
2019/06/16 - 04:10
3 |
وكانت الان نشرت في احد اعداها غلافا بعنوان "وزير البي جي دي عمارة خلص الشراب بفلوسنا"، ثم نشرت المجلة غلافا اخر عن الموضوع عن حفل عشاء قيمته مليون سنتيم.

وقد كذب الوزير اعمارة ما نشر ته المجلة بخصوص عشاء المليون سنتيم والشامبانيا واوضح انه لم يكن خلال تلك الليلة ببوركينافاسو.

واوضح ججيلي في وقت سابق انه رهن اشارة العدالة وشدد على ان الغرفة التي كان يتواجد فيها عمارة هي التي ادت ثمن قنينتي الشامبانيا.

واعاد التأكيد ان الفاتورة التي نشرتها المجلة "صحيحة لا تقبل ذرة شك.

المصدر
https://www.maghress.com/telexpresse/9058

أما بعد
السكايريا أصبحوا أئمة وحكاما
وكانوا يلبسون الصنادل ويأكلون البيصارة لاكتساب الشعبوية (الشعباوية)
فصاروا يأكلون الجوز واللوز ويفطر التمساح الواحد منهم بدجاجتين مشويتين من دجاج الشعب وأمواله ويتزوجون الجدات منهم ويتساعدون على شاطئ البحر عند الفجر ويدلكون في باريس ويرقصون سُكارى في مخمرة ملهى السُّكارى الطاحونة الحمراء عرايا في باريس عاصمة الظلام الاستعماري يشربون ويسكرون ويرقصون ويترنحون ويَدوخون ويعربدون وبالدارجة يعربطون ليصلي ملحدوهم الشيوعيون إيمانا وتدويخا واحتسابا بيساريتهم بحجاجنا يساريا ويطوفون بهم، وكل ذلك بأمر من مستعمِرتنا فرنسا التي تسرق كل ذهبنا وكل ذهبنا منذ 400 سنة حيث تعتبر بلادنا المحتلة أكبر منجم للذهب في العالم بجبال الذهب كماسة بمراكش وجبال الذهب في طاطا
ملاحظة
بحثنا بقصد وسوء نية عن الذهب في فرنسا تاريخيا بحثا عن العلاقة بين تاريخ استعمار فرنسا للمغرب بجيش عبيد البخاري وقادته اليهود عبيد فرنسا، فلم يخب سوء ظننا، واكتشفنا أنه انطلاقا من تلك الفترة التاريخية زادت فرنسا من وزن عملتها النقدية الذهبية الفرك الفرنسي
أَوْ هْنَا طاحْ الذهب
شوفو آشُ نديرو
انتهى الكلام
ولم تتوقف فرنسا بلصوصها عن السرقة
وعلينا وعليكم السلام
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 10:43
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة