الرئيسية | سياسة | الوزير "اعمارة" في موقف حرج بسبب وعود عجز عن الوفاء بها

الوزير "اعمارة" في موقف حرج بسبب وعود عجز عن الوفاء بها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوزير "اعمارة" في موقف حرج بسبب وعود عجز عن الوفاء بها
 

 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

يبدو أن مطبات حزب العدالة والتنمية بدأت ولكنها لن تنتهي، وآخرها ما وقع لقيادي الحزب، ووزير النقل والتجهيز واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة، والذي وجد نفسه في وضع جد حرج في مواجهة مسؤولي ومنتخبي وساكنة جهة بني ملال خنيغرة، بسبب وعود قطعها أمام الجميع بتوسعة الطريق الجهوية رقم 311 الرابطة بين وادي زم بإقليم خريبكة ومولاي بوعزة بإقليم خنيفرة، والتي يعود إنجازها إلى عهد الحماية الفرنسية، وأعطى اعمارة في مارس 2017 إشارة انطلاق أشغال توسعة وتقويتها، مصرحا حينها وبحضور منتخبين يتقدمهم رئيس جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم خريبكة، بأن الأشغال ستستغرق سنة لتنتهي في مارس 2018. واليوم، وبعد مرور 27 شهرا لم تبدأ الأشغال بعد، في حين تخلت الشركة عن المشروع برمته في ظروف غامضة. 

الوزير قدم وعودا لمسؤولي وسكان جماعة أولاد فنان، بأنه سيسهر على تنفيذ الأشغال، كما أدلى بتصريحات للقناة الأولى ووكالة المغرب العربي للأنباء، أعاد فيها التزاماته بإنهاء الأشغال في ظرف سنة أمام المغاربة، بتكلفة تقارب 5ملايير سنتيم والنصف، وطول يناهز 32.5 كلم. 

عبد القادر اعمارة والذي وجد نفسه في مواجهة تساؤلات وأحيانا إحتجاجات أقواها تلك الصادرة عن منتخبي حزبه بالجهة وخريبكة على وجه الخصوص، مفضلا السكوت... دونما تقديم توضيحات عما وقع ويقع مؤكدا لنا جميعا أن كلام 2017 تمحوه 2018... وهلم جرا.. 

 

 

مجموع المشاهدات: 5205 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الزوالي و الزوالي
لا حبيب لا والي
نعم فهنالك عدة أولويات مندمجة في إطار عام يتوجب معه الحفاظ على المشاريع المندمجة إشادة متواصلة في الانخراط أن يكون هناك من يريد هذه الصورة السبب الرئيسي وراء الطبيعة قسم الكتب الهندسية المذكرات والسير الذاتية والتراجم و اللوجستية من أجل تهيئ في الماء و التجهيز و النقل الخارجي من المعلمين في بعض الأحيان إلى ما تقوم جمعيات و في صحتها و يدركوا جيدا أنه من ناحية النص القانوني المنظم لعمل اللجان الفرعية و المعدل بموجب المرسوم الوزاري السادس لمنتدى الدول المصدرة للنفط و شكرا
مقبول مرفوض
0
2019/06/16 - 11:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة