الرئيسية | سياسة | خاص: مصادر تؤكد تسريب صور لـ"الرميد" بملهى ليلي والأخير يتهم صحيفة بالكذب ويهددها باللجوء إلى القضاء

خاص: مصادر تؤكد تسريب صور لـ"الرميد" بملهى ليلي والأخير يتهم صحيفة بالكذب ويهددها باللجوء إلى القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خاص: مصادر تؤكد تسريب صور لـ"الرميد" بملهى ليلي والأخير يتهم صحيفة بالكذب ويهددها باللجوء إلى القضاء
 

أخبارنا المغربية:الرباط

كشفت مصادر خاصة لموقع "أخبارنا المغربية"، أن صورا خاصة لوزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، تتعلق بتواجده بأحد الملاهي الليلية بالرباط، سيتم نشرها وتسريبها في الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي تسريب هذه الصور، كرد فعل على تكذيب "الرميد" لأخبار تم نشرها على مستوى بعض الصحف الوطنية، تتعلق بموضوع تواجده بملهى ليلي بالعاصمة، على حد تعبير مصادر الموقع.

من جهته، اتهم "المصطفى الرميد" صحيفة ساقت خبر تواجده بملهى ليلي بالكذب والإفتراء، وباستهدافه بدون أدلة كما سبق وحدث.

وهدد "الرميد"، الصحيفة المذكورة باللجوء إلى القضاء، وعدم المطالبة بدرهم رمزي كما فعل سابقا، بل بطلب التعويض المالي الازم.

وهذا النص الكامل لما كتبه "الرميد" في هذا الخصوص:

السلام عليكم

يأبى موقع برلمان كوم مرة أخرى إلا أن يقع في خطيئة الكذب والافتراء على المصطفى الرميد، وهو الذي سبق أن مارس نفس المهمة القذرة في حقي، غير ان أصحابه لم تكن لهم شجاعة الحضور أمام المحكمة ولا فضيلة إثبات مزاعمهم، مما جعل المحكمة تدين برلمان كوم ، وبالتالي ، يسجل عليه قضائيا،أنه موقع كذاب.

واليوم عاد الموقع نفسه ليمارس خطيئة الافتراء على المصطفى الرميد بادعائه أنني شوهدت ذات ليلة من الاسبوع الماضي بأحد الملاهي الليلية بالرباط حيث الخمر والنساء!!!!! وليس ذاك فحسب، بل جاء مقاله مخضبا بكل الاتهامات الزائفة الكاذبة، منها مايتصل بنشاطي الحكومي، ومنها ماله علاقة بنشاطي الحزبي، مما يعلم الجميع كذبه.

ولأنني لم يسبق لي والحمد لله أبدا طوال حياتي ان ولجت علبة ليلية. ولم يسبق لي أن دخلت مطعما ليلا إلا مرفقا باهلي او أصدقائي.

وأنني منذ أن نقلت بيتي الثاني من الرباط إلى الدار البيضاء في صيف2016 لم ألج ابدا أي مطعم ليلا بالرباط كيفما كان نوعه .

لذلك لا مناص من اللجوء إلى القضاء، مع العلم أنني لن اطالب بدرهم رمزي كما وقع في الدعوى السابقة، بل ساطالب بالتعويض اللازم، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

ومن جهة اخرى، أدعو الاخ نائب رئيس لجنة النزاهة والشفافية بالحزب، وضع اليد على الموضوع والبحث فيه واتخاد القرار الذي يستوجبه الأمر.

مصطفى الرميد

مجموع المشاهدات: 17589 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | Hamid
الرجل حر في حياته الخاصة. وﻻدخل لﻵخرين باختياراته...
مقبول مرفوض
-2
2019/06/18 - 10:23
2 | Hamid
الرجل حر في حياته الخاصة. وﻻدخل لﻵخرين باختياراته...
مقبول مرفوض
-3
2019/06/18 - 10:26
3 | مواطن
قل هاتوا برهانكم أن كنتم صادقين.
مقبول مرفوض
3
2019/06/18 - 10:48
4 |
كلشي كدوب والعدل ينصفهم لانها طبخة طبخوها مند؟
وملهي ليلي+تعدد زوجات +بيرة +قصارة. =هو ما شهدناه من هؤلاء وليس عندهم باك ويعيشون مثل
رؤساء دول باموال شعب انه حزب ؟
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 12:33
5 |
انه إنسان قبل ان يكون وزيرا ياله من قوم ،وماذا فعل الذين من قبله فكم من وزير ومن حكومة مرت قبله معارضة او موالية كل الاعراب تسعي الي الكراسي وتبقي ملتصقة بها حتي الموت
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 12:52
6 | بن الشيخ
ويل للمنافقين
نحن لا يهمنا ان كان سكيرا او زنديقا ما يهمنا هو استغلال الدين لتغطية السلوكات الفاسدة ولاستغلال عقول المغاربة البسطاء
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 01:14
7 | مبارك البيضاء
السيد مصطفى الرميد رجل معقول و مسؤول و لا يمكنه أن يلج مثل هذه الأماكن المشبوهة.
أظن أن مراسل الجريدة التي نشرت هذا الخبر ضعيف البصر أو أحول رءى رجل آخر فأعتقد انه السيد الرميد .
انصحه بالذهاب حالا إلى طبيب العيون.
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 01:42
8 | saad
الرميد
العدالة والتنمية لم يفي بوعوده وسحق الشعب ولكن ان يدهب الرميد إلى ملهى بالرباط أظن ان الخبر كادب لان الرميد ليس غبي لهده الدرجة
مقبول مرفوض
-1
2019/06/18 - 02:06
9 | deffie hellman
لا
ان كان هذا الخبر صحيحا فالسيد المصطفى الرميد لايملك ذرة عقل فهو يعي جيدا ان انظار الاصدقاء قبل الخصوم مصوبه عليه فكيف له ان يرتكب هذه الحماقة اما اذا كان العكس فالمطلوب بل المفروض متابعة المفترين
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 02:26
10 | رزين
مغربي حر
الامم كالصين خدامة للسيطرة على العالم و هؤلاء مقابلين الهضرة الخاوية . عقول خاوية ولا اظن انها ستستيقظ .
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 02:33
11 | عبد الرحيم
سنطالب بمحاكمة تلك التي وصفت المغاربة بالكلاب
سنرد عليك انك كنت شيطانا اخرس وانك سكتت امام محاكمات الريف وجرادة .....وانك مجرد بيدق وان تلك الغجرية التي وصفت المغاربة بالكلاب . ستزور المحكمة بمعية زملاؤها الغشاشين ....والقاتل .. حامي الدين
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 05:05
12 |
صاحب التعليق 1 و 2
قال
1 | Hamid
الرجل حر في حياته الخاصة. وﻻدخل لﻵخرين باختياراته...
الرد
1- تلك موال الشعب تيضروب فيها روج وشراب
2- راه متحمل مسؤولية الحكم مثل سائق الحافلة ، هل يجوز أن نقول عن سائق الحافلة أنه الرجل حر في حياته الخاصة. وﻻدخل لﻵخرين باختياراته... ولا دخل لأحد في أن يسوق سكرانا
هذا له مسؤولية الحكم إذن فهو سائق ولا يجوز له أن يسوق الحافلة بالشعب وهو سكران

ألا تعلم أن القانون المغربي يعاقب بالسجن عن السكر العلني البين ولم يستثني لا وزيرا ولا أميرا ولا رئيسا
ولذلك هذا خاصو لحبس
ونتا خاصك الحبس لأنك تحرضه على السكر وما يستوجب السجن والحبس وتشجع غيره على ذلك، يا وجه الحبس
هل فهمت أيها الفساد الفاسد
ثم آش دَّاكْ للتعليق ومخك وعقلك على قَدْ الحال
وما تفهمش لا في التعليق ولا في سكينجبير
مالك عَيَّانْ بيك الحال
آ وجه الحبس

فهل فهمتِ شيئا أيتها الذبانة الإلكترونية
هل فهمتَ يا عقل حْنَيْشْ لاَرَضْ
لو نمت قليلا لاسترحتَ وأرحتنا منك
افعلها نم ولا تستيقظ أبدا
بحالك يا ولدي راه منهم عَادَادْ
فتكمش أيها القنفذ الالكتروني
انهزم
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 07:45
13 | احب وطني
لا للكذب
اتقوا الله في اعراض الناس ، اتقوا الله يا شياطين .
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 09:06
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع