الرئيسية | سياسة | هذه أول عبارة قالها "بنكيران" لما شاهد خبر وفاة "مرسي"

هذه أول عبارة قالها "بنكيران" لما شاهد خبر وفاة "مرسي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه أول عبارة قالها "بنكيران" لما  شاهد خبر وفاة "مرسي"
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، إنه عندما شاهد خبر وفاة الرئيس المصري السابق، محمد مرسي، في التلفزيون، كان أول رد فعله هو قوله: "هنيئا لك يا أخي".

و في تدخله على قناة "الجزيرة" ،  إن "مرسي آمن بالقوانين وبالديمقراطية التي اعتمدها بلده، وأصبح رئيسا بطريقة مشرفة، ثم قدر الله ما قدر بعد سنة من تحمله المسؤولية، ودخل السجن وصبر، رغم ظروف السجن القاسية، ثم اختاره الله إلى جواره راحة له، وفي الوقت نفسه لمؤاخذة كل من ظلمه".

مجموع المشاهدات: 24813 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | Rayane
المنافقين إخوان الشياطين
أمن مرسي بالقوانين والديمقراطية وكان حرا شريفا أم أنت فكنت خوانا أثيما خنت ثقة الشعب ...
مقبول مرفوض
2
2019/06/21 - 12:58
2 | Rayane
المنافقين إخوان الشياطين
أمن مرسي بالقوانين والديمقراطية وكان حرا شريفا أم أنت فكنت خوانا أثيما خنت ثقة الشعب ...
مقبول مرفوض
2
2019/06/21 - 12:59
3 | HANAN
رحمة الله عليه
رحم الله الرئيس محمد مرسي والخزي والعار لك ايها المنافقين.
سأكون أول الشامتين بموتك يا راكب الجثث
مقبول مرفوض
1
2019/06/21 - 05:39
4 | حمد الله
والله انك منافق
نعم هو آمن به الشعب وكان عند حسن ظن الشعب اما انت يا منافق ويا بياع الشعب خنت وخدعت هذا الشعب الذي صوت على حزبك اللعين لتنعم بتقاعد لم تساهم فيه ولو بفلس واحد ووظفت ابناءك في احسن الوظائف و خصمت اجور الموظفين وزدت في تعبهم ووووو.ولكن عند ربنا نختصم
مقبول مرفوض
5
2019/06/21 - 11:05
5 | سيمو
لا حول ولا قوة الا بالله
الفرق بين الشخصين كالفرق بين الثرى والثريا ، احدهم باع والاخر ابتاع . 《من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا 》صدق الله العظيم.
مقبول مرفوض
0
2019/06/21 - 11:55
6 | متقاعد
جل اخوان يصبحون اشرار بدليل وبرهان
يبقي هدا. هو مصير اخوان. لانه يلعب بوجهين. مثل حزبكم منافق لانكم في اخير تتبيعو ماتش نتمني لكم ؟؟؟ لانكم تدخلون دين في سياسة وتاخدون رزق عباد. وتنهبو رزقه لاننا لدينا صوركم عندما كنتم حازقين وجلكم شاهدناهم في دوايير. الدي نتخبو فيها وفي اخير لم يصلحو حتي مسجد فيها. ونتمتي لكم انشاء الله عداب في مهمتكم وشوهة مثل ما وقع لكم مع باك وزفت. تقاعد. وووووان مصيركم سيكون اكثر بكثير لان الله يمهل. ولا يهمل
مقبول مرفوض
0
2019/06/21 - 12:04
7 | عبدالمنعم
الرحمة لمرسي واللعنة عليك يامسيلمة ياكذاب يامنافق
مقبول مرفوض
0
2019/06/21 - 12:20
8 | الحاج الشريف
مراوغ
اكبر مراوغ قدرالله ما قدر لماذا لا تقول وقع انقلاب عسكري من طرف خاءن جبان رحم الله الفقيد
مقبول مرفوض
0
2019/06/21 - 12:44
9 | Tazi
اش جاب لجاب
هو لم يكن شفارا ولا منافقا ولاكدابا. رحمه الله.
مقبول مرفوض
0
2019/06/21 - 02:40
10 | عبد الله في ارض الله
خطير جدا تصريح بن كيران و الرميد
توضيح :خلاصة القول تعليمات من الاسياد لكلاب العدالة المنبطحين للمفسدين ان لا يثيرو ضجة فبن كيران اجبرته الجزيرة على الكلام لكنه قال هذه اخر مرة اتكلم في الموضوع تم اختيار الكلمات باسلوب نفاقي ولغة خشبية بامتياز واللتي تدل على خيانة الامانة حيث قال ثم قدر الله ما قدر: اي عقيدة القدرية وهي الخروج من الملة اي نم ولا تاخذ بالاسباب فاردوغان اتهم السيسي بالخيانة والقتل المباشر والمطالبة بالمحاكمة وسيتحدث في قمة العشرين في الموضوع والخطير في الامر ان لقب رئيس مخلوع او لقب اللرئيس الكل ذكرها حتى بوق السيسي المنافق عمرو أديب قالها
https://www.youtube.com/watch?v=8p7uk6P3_8M
اما بن كيران والرميد اكتفو بلقب الدكتور اليكم كلمة بن كيران اللذي كان في صف المجرمة التونسية الصهيونية اللتي رفضت حتى الترحم على مرسي وانسحبت من البرلمان
https://www.youtube.com/watch?v=hgmAVVbWFrA
كلمة اردوغان اللذي نعته بالمجرم القاتل الظالم واللذي يرفض ان يكلمه او يجالسه
https://www.youtube.com/watch?v=EteoCRW_sk8
خلاصة القول تعليمات من الاسياد لكلاب العدالة المنبطحين للمفسدين ان لا يثيرو ضجة فبن كيران اجبرته الجزيرة على الكلام لكنه قال هذه اخر مرة اتكلم في الموضوع
مقبول مرفوض
0
2019/06/21 - 04:39
11 | خليف
الوعد
هو اختاره الشعب وبقي وفيا له أما أنت اختارك الشعب وخنته لم تف بوعدك وانحنيت للوبيات والمفسدين ولم تقدر حتى تفضحهم وأو مواجهتهم ولو بالتعبير لعبت مسرحية انت وشباط ولشكر يصفق لكم لإلهاء الشعب عن ما يهمهم
مقبول مرفوض
0
2019/06/21 - 05:21
12 | عبد العزيز
مشاعر فياضة
يحق لك ان تبكي زعيم الأمة الاخونجية الذي صار ايقونة للمتاجرين بالدين الذين يظنون أن الله غافلا عما يفعلون الذين اشتروا دنياهم باخرتهم وباعوا أوطانهم للسلطان العثماني قرد خان المحرض على الفتن والارهاب لاضعاف الشعوب الاسلامية حيث يسهل الانقضاض عليها.. والله غالب على أمره.. فانقذ الامة الإسلامية من مكر الخوان المسلمين.. المتاجرين بالدين... الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يظنون انهم يحسنون صنعا
مقبول مرفوض
-3
2019/06/21 - 07:06
13 | كريم
تحامل مجاني
لا أفهم هذا التكامل ضد بن كيران الرجل فاز في الانتخابات للمرة الثانية على التوالي وبفارق كبير عن الاحزاب الأخرى
من صوت له؟
أناس من المريخ؟
من عرقل إصلاحاته بالبلوكاج أليس اخنوش الذي ينهب أرزاق المغاربة عبر محطاته وشركاته؟ والان يستعد لتراؤس الحكومة المقبلة.
لماذا لم يتم إعادة الانتخابات بعد البلوكاج كاسبانيا وإسرائيل التي ستعيد الانتخابات لتعذر تشكيل حكومة.
لماذا تعيين العثماني رئيسا للحكومة وهو الذي لم ينفع حتى وزيرا للخارجية الضعف شخصيته؟
لماذا يخاف دوي النفوذ بن كيران ويحبه المغاربة البسطاء؟
مقبول مرفوض
0
2019/06/22 - 03:06
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع