الرئيسية | سياسة | بالفيديو...مستشارة بمجلس جهة بني ملال خنيفرة تحرج "أخنوش" أمام حشد من المواطنين

بالفيديو...مستشارة بمجلس جهة بني ملال خنيفرة تحرج "أخنوش" أمام حشد من المواطنين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو...مستشارة بمجلس جهة بني ملال خنيفرة تحرج "أخنوش" أمام حشد من المواطنين
 

أخبارنا المغربية : كريم المصلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه السعدية امحزون ممثلة الميزان، عضو مجلس جهة بني ملال خنيفرة، ونائبة عن جمعية فلاحية، وهي توجه انتقادات لاذعة لأخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري، وذلك بسبب مشاكل الفلاحين بأعالي جبال الأطلس المتوسط.

هذا وذكرت المتحدثة "أخنوش" بكون الفلاح يعيش أزمة حقيقية ويجب أن تتدخل وزارة الفلاحة وتقف على هذه الاكراهات ، كما أكدت ذات المستشارة أن سكان المغرب العميق يحتاجون للماء والكهرباء والمدارس والطرقات والصحة ، وشددت على أن جماعة اجلموس باقليم خنيفرة تعرف غياب الطبيب منذ اربعة أشهر ، وهو ما جعلها تلتمس من وزير الفلاحة أن يبلغ صوتها وصوت الساكنة للحكومة باعتباره وزيرا فيها.

يشار أن اخنوش عقد لقاء تواصليا مع أعضاء حزبه ، وأقيمت وليمة كبيرة ،وهو ما اعتبرته جهات سياسية حملة انتخابية سابقة لأوانها لأصحاب الحمامة باقليم خنيفرة . 


مجموع المشاهدات: 13309 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ملالي
هل تعرفون امحزون انها؟؟ وربما حان وقت هدا الاسم لكي ياكل كعب غزال وعلي سلامتكم ولكن اتيتم في وقت مناسب لان فيرمة حالة ودسير مشتت. و. بركة من سنيما انت اخنوش سيري تقودي
مقبول مرفوض
0
2019/07/16 - 06:06
2 | عباس رضوان
الحزب العبثي
اعتقدنا ان عهد الزرود انتهى لكن هاهو الحزب العبثي الاداري يستفز المعوزين والفقراء بإقامة رموز فساده ولاءم لا تحترم عواطف الساكنة المحرومة !!انهم يستحمرون الناس ويرجعون بالبلد الى العصور الوسطى حيث كان النبلاء والعبيد !!مهازل هذا المخلوق الاداري لا تنتهي رغم تفاهة كل الاحزاب ولكن هذا الحزب بزعيمه المظلي المدلل قد تجاوز كل الضوابط باحتقار المواطنين وتكريس طبقة النبلاء وطبقة الرعايا
مقبول مرفوض
0
2019/07/16 - 08:51
3 | زكرياء
الفرجة السياسية من خلال براعة فنون الخطابة والاستعراض، وهل بهذا الشكل تُحل مشاكل المنطقة؟! ثمّ هل مظهر هذه المستشارة هو مظهر المرأة المغربية الفلاحة الذي ألفناه؟! فألف تحية وتحية للمرأة المغربية الفلاحة المناضلة الحقيقية!
مقبول مرفوض
0
2019/07/16 - 10:52
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع