الرئيسية | سياسة | بداو يحماقو ..."البوليساريو" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة بعد الزيارة الحكومية للأقاليم الجنوبية

بداو يحماقو ..."البوليساريو" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة بعد الزيارة الحكومية للأقاليم الجنوبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بداو يحماقو ..."البوليساريو" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة بعد الزيارة الحكومية للأقاليم الجنوبية
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

توصل الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس برسالة وجهتها "الجبهة الانفصالية" اليوم الأحد تتعلق بالزيارة التي يقودها سعد الدين العثماني مع وفد من أعضاء حكومته للأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.

وأدانت "البوليساريو" في الرسالة ، زيارة العثماني لمدينة الداخلة، متهمة إياه بانتهاك القانون الدولي، مطالبة  الأمم المتحدة بالتدخل لمنع المسؤولين المغاربة من الوصول للأقاليم الجنوبية للمملكة.

ويقوم العثماني منذ يوم أمس السبت بزيارة مدينة الداخلة في افتتاح أول زيارة لأقاليم الصحراء، في إطار الزيارات التي شرعت الحكومة في تنظيمها منذ سنتين، إلى جهات المملكة.

مجموع المشاهدات: 5690 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 |
يجب على المغرب رفع مذكرة اعتقال في حق المدعو الرخيص الذي صدق كذبة تسمى جبهة البول خاريو وصدق انه رئيس ولديه وزراء ولديه وجود اما سياسة المهادنة فلن تفيد في شيء وكذلك ما يسمى انفصاليو الداخل هاته غلطة ارتكبها المغرب وستنقلب ضده ولا يجوز ان يكون هذا المصطلح في المغرب
مقبول مرفوض
3
2019/07/21 - 01:38
2 | احمد عمراني
الأقاليم الجنوبية
ا ويلي يا ويلي
بلادنا
و مانتساراوش فيها
مقبول مرفوض
1
2019/07/21 - 01:55
3 | ريم
المغرب ديما لفوق
الدولة ضسرات البوليساريو اما دوك الحثالة فساعة سحقو باباهم فتندوف واش اعباد الله حثالة فيها دزايرين وموريتانين ومن مالي وتشاد ودايرين بعض صحراوا فالواجهة يحلو فمهم على دولة عظيمة كالمغرب هزلت
مقبول مرفوض
1
2019/07/21 - 01:58
4 | marocain
موحد من طنجة الى الكويرة
الشيء الذي استغرب منه كثيرا "انفصاليو الداخل" فلا يوجد في منطق الوطن انتمي لا انتمي. اما ان تكون مغربيا و ان لم تكن فباي صورة انت في المغرب. مثلا مهاجر غير شرعي او ماذا. من لم يقبل بالمغرب موطنه فليغادر ترابه ويبحث له عن موطن.
مقبول مرفوض
1
2019/07/21 - 02:15
5 | Ka ba
Folie
Le polisario a perdu la raison stupid longtemps car il prend car rebels pour des realite il ne represente que Luis meme et les generaux algerien le sahara dispose de representant elus par la population du sahara democratiquement
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 02:24
6 | تاج
حنا هوما لحوماق لي قابلين على الانفصاليين الخونة يعيشوا وسطنا في العيون..
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 03:21
7 | يحيى
غير خليهم يسعرو شكون سوقلهم أصلا ولا عرفهم واش كاينين ولا ما كاينينش. الدولة المغربية تبسط سيطرتها على كامل ترابها و لا أحد يمكنه تغيير هذا الأمر الطبيعي ! و لي سخن عليه راسو كياكل الهراوة و كيكمدها شنو فمقدورهم يديرو كاع !
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 03:53
8 | Said
التطهير
أول ما يجب أن تقوم به الدولة هو تطهير المغرب من الشمال إلى الجنوب و من الشرق والغرب من خونة الوطن ، وبعدها تنزل بمشاريع جد ضخمة بالجنوب ، وتنجز هناك أضخم قاعدة عسكرية ، وتفعل الجهوية الموسعة ، حتى إذا عاد محتجزوا تندوف للمغرب وحلت قضية الصحراء بتفعيل الحكم الذاتي لا تسول أنفس بعضهم بخيانة الوطن ومحاولة الثورة والمطالبة بالاستقلال . أن تترك الدولة مرتزقة الجزائر ينعمون في بلدنا ثم يهربون ويقتلون هذا جبن من الدولة. لاحظوا أردوغان في تركيا هو يحمي بلده من الخارج أي دخل إلى سوريا .عندما يمس الوطن الحل هو العنف مع الخونة ولا مجال لذكر حقوق الإنسان.
مقبول مرفوض
1
2019/07/21 - 03:56
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع