الرئيسية | سياسة | العثماني يعقد لقاءً على عجل مع أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية

العثماني يعقد لقاءً على عجل مع أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يعقد لقاءً على عجل مع أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي 

قال مصدر من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الأمين العام سعدالدين العثماني، يعقد في هذه الأثناء لقاء عاجلا مع أعضاء الأمانة العامة ، بمقر الحزب بالرباط.

وسيناقش هذا اللقاء ثلاثة نقط فريدة، أولها تداعيات استقالة رئيس فريق "البيجيدي" بمجلس النواب إدريس الأزمي، وثانيها الخرجات المتتالية على الفايسبوك للأمين العام السابق عبد الإله بنكيران وكيف سيتم التعامل معها مستقبلا .

أما النقطة الثالثة فهي مرتبطة بما أقدم عليه نواب حزب "المصباح" بلجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، بالامتناع عن التصويت عن المادتين  الثانية والواحدة والثلاثين المثيرتين للجدل في القانون الإطار الذي تم تمريره مؤخرا والمتعلقتين بلغة تدريس المواد العلمية.

مجموع المشاهدات: 9345 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | زكرياء ناصري
هي الفرصة المواتية لأمانة الحزب مِنْ أجل البرهنة على أنه حزب مؤسسات وقراراتها ملزمة،وليس حزب أشخاص! وحتى يفهم كلّ (مناضل) أنّ الحزب لا يتوقف على وجوده! وربما يتّعِظ بنكيران فيفهم أنّه أصبح من الزمن الماضي الذي لا يعود .وعليه أنْ يعود بين الفينة والأخرى إلى المرايا السياسية ليرى وجهه فيها !
مقبول مرفوض
1
2019/07/22 - 01:21
2 | عبدو
راي
(كسيدا خايبا.)تعس عبد الدينار،تعس عبد الدرهم، تعس عبد القطيفة،تعس عبد الكرسي........البقاء للله
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 06:03
3 | مغربي
تعليق
اليوم يعتبر مصيريا بالنسبة للعثماني، فإما أن يكون قادرا على ضبط فريقه البرلماني ويصوت على القانون الإطار وبالتالي يوجه ضربة موجعة للمخلوع بنكيران، وإلا فعليه أن يستقيل.
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 08:50
4 | Tazi
لا عودة
لقد انتهى وسقط pjd واتمنى انيدهب الى الجحيم .حزب النصب والحتيال على المغاربة .كم اكره هؤلاء الملتحين
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 10:26
5 | مواطنة
كوليهم الشعب راه واعي و يصحابهمش الدين يضحكو على عقول صغيرة صحيح ان هناك "سدج" ليس في المعنى السيء و لكن الغلابة يضحك عليهم الحزب باسم الدين و الخوف من الله ووووو و لهذا المساكين يقومون بالتصويت لهم على غرار. "اللحية" و "الحجاب" و لكن كفى استحمار بالشعب و بمستقبل أولاده اللدين هم المستقبل فاي مستقبل لهولاء الأطفال و الشباب في عالم التكنلوجيا و العولمة و الإتصال. حتى انتم كلكم في البرلمان تتكلمون الدارجة. ف عن أي لغة عربية تتحدثون ؟!!!! الشعب هو الذي صوت عليكم و هو من يقول الان كل كفى لانكم لم تصونو الأمانة بل سعيتم جلكم لأغراض شخصية و العجرفة على الشعب .نعم للغات الفرنسية و الإنجليزية و كل اللغات. و انتم و الله حمقى ايها الحزب جلالة الملك لما استقبل "الباب" كم لغة تحدث بها ؟! و انتم تريدون الشعب يبقى في العصر الحجري و هداك بن كيران ياك. اخد تقاعده. "مهبر" يمشي يتكمش و يسد دلقوشوا. و يحكم و امر في بيته او بالاحرى بيت زوجته ههه . و العز للعياشة.
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 10:26
6 | الدمناتي ح س ن
حين يتم التصويت السلبي على قانون ما ويمرر ضدا على إرادة الشعب أو لنكن دقيقين ضدا على الأغلبية .....فكل الحركات والتحركات والدعوات العاجلة والبطيئة للحزب الحاكم ( للبيجيدي)...حركات وتحركات بهلوانية لاتقنع أحد ..
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 11:26
7 | محمود
النفاق الحزبي
اظن ان المور اتضحت بشكل سبنمائي، اما التصويت مع او ضد قانون فرنسة التعليم او عدم التصويت عليه في البرلمان ، فهذه المؤسسة ليست بالوقار او الاحترام الذي يخولها تنرير القوانين، فهي اداة في يد اصحاب النفوذ ولا تمثلنا اطلاقا رغم المفارقة الهتشكوكية التي تحملنا كناخبين المسؤولية عما يحصل داعل هذه القبة الملعونة ، فالطعن ضروري في مثل هذه النزائل
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 01:43
8 | Lkj
Benkirane n est pas democrate
Qui n est pas démocrate doit savoir il est quoi
Sans commentaire
.Stop...
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 02:05
9 | Lkj
Benkirane n est pas democrate
Qui n est pas démocrate doit savoir il est quoi
Sans commentaire
.Stop...
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 02:06
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع