الرئيسية | سياسة | رئيس دائرة يهاجم حكومة "العثماني" في تدوينة فايسبوكية والداخلية توقفه..

رئيس دائرة يهاجم حكومة "العثماني" في تدوينة فايسبوكية والداخلية توقفه..

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس دائرة يهاجم حكومة "العثماني" في تدوينة فايسبوكية والداخلية توقفه..
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت أخبارنا المغربية من مصادر محلية أن وزارة الداخلية عمدت لتوقيف رئيس دائرة آيت أورير، بعد تغريدة على صفحته الفايسبوكية انتقد فيها بقوة، وبشكل مباشر التفاعل الحكومي مع واقعة إيجوكاك بإقليم الحوز، والتي أودت بحياة 15 ضحية. 

التدوينة الفيسبوكية التي أزيلت في وقت لاحق، ورد فيها: “في ظلام الليل وصخب البرق والرعود المزمجرة كانوا عائدين من عرسهم فكانت الفاجعة قدرهم.. السيول الجارفة لم تمهلهم الوقت الكافي للوصول إلى مراقدهم.. والنوم بسلام في بيوتهم.. فناموا نومة أبدية. بعد أن طمتهم الأوحال.. اللهم إنا نسألك بعدد الدمعات التي سالت حزنا على فراقهم أن تغفر لهم وتسكنهم جناتك برحمتك وعفوك.. السادة الوزراء أعضاء الحكومة المشؤومة.. اتفوووو عليكم بعدد حبات الرمال وعدد قطرات المطر وبحجم السيول التي أنهت حياة هؤلاء الأبرياء..”

 

وللإشارة فقد أعلنت السلطات المحلية بإقليم الحوز في وقت سابق من الشهر الماضي، عن طمر سيارة نقل بالأتربة والأوحال جراء سيول ناجمة عن هطول أمطار غزيرة، على مستوى دوار (توك الخير)، دائرة أسني باقليم الحوز ضواحي مراكش. حادث خلف حينها 15 ضحية أغلبهم نساء

 
مجموع المشاهدات: 11004 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد ايت الزعيم.
تعليق على توقيف.
كمواطن من حقه أن يعبر عن رأيه الشخصي،فمعظم المواطنين خصوصا الذين شاهدوا او عاينوا المكان اثناء اوبعد الحادثة تكلموا وانتقدوا،وهذا حقهم ومن باب الديمقراطية. وبالتالي فهذا المسؤول تكلم كمواطن احس وشعر بما شعر به كل مواطن ثاتر بهذا المشهد. وقد راينا الكثير من المسؤولين داخل الوطن او خارجه يعبرون عن رايهم في امثال هذه المناسبات كنقد ذاتي وتقصير ذاتي فلماذا يتم هذا التوقيف. ؟فهذا يتنافى مع الديمقراطية والحكامة العادلة والشفافية. التي نص عليها الدستور المغربي.
مقبول مرفوض
2
2019/08/04 - 04:43
2 | LARAKI
وماذا يريد العثماني ان يسمع قولو عام زين اكيد ؟
مقبول مرفوض
2
2019/08/04 - 11:11
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة