الرئيسية | سياسة | مدير حزب الجرار "المطرود" يطالب بنشماس بتسوية أوضاعه القانونية

مدير حزب الجرار "المطرود" يطالب بنشماس بتسوية أوضاعه القانونية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدير حزب الجرار "المطرود" يطالب بنشماس بتسوية أوضاعه القانونية
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

مباشرة بعد تعيين خالد أدنون مديرا جديدا لحزب الجرار من طرف الأمين العام للحزب، حكيم بن شماس، بأجر قارب أجر الوزير، سارع المدير السابق يونس التايب، إلى المطالبة بتعويضاته من خلال تسوية أوضاعه القانونية «بشكل محترم»، مع « حفظ ماء وجه الجميع ». 

التايب وفي تدوينة له على حسابه على «فايسبوك»، كتب متسائلا: «ألا يمكن تدبير الاختلاف باحترام الكرامة ؟؟ أم هو حقد مجاني يحرك الفعل المشين ؟؟ طيب لنفرض أن الأمر كذلك، لنفكر بهدوء… هل هنالك فعلا سبب موضوعي لكل هذا الحقد ؟؟ أم تراها رغبة في الإيذاء و كسر العزيمة ؟؟ »

التايب واصل مؤكدا أن بنشماس « طرده » بشكل «تعسفي»، إلا أنه لم يتوصل بقرار الطرد بعد، مبرزا أن ما يزال يحضر لمقر الحزب باستمرار على الرغم من إغلاقه في وجهه، وأضاف « صبرت ودرت اللي في جهدي، أظن أن الأمور صارت واضحة، غابت شمس الحق، ولم يعد هنالك من يجد في نفسه أثر ذكري ما تم بذله من جهد و عمل كبير، ليقول اللهم هذا منكر... يجب استحضار واجب تقدير الكفاءات والاستحقاق، في حدوده الدنيا المرتبطة بمنح الحقوق لأصحابها، كما ينص عليها القانون على الأقل… لا يعقل أن يصل العبث بمصائر الناس إلى هذا الحد ».

 

مجموع المشاهدات: 4463 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | أستاذ
إنها اللعبة السياسية.
إنها اللعبة السياسية الماكرة و انتم أصحابها و منفذوها. كل ما هناك أن اللعبة انقلبت عليكم.
مقبول مرفوض
0
2019/08/05 - 08:40
2 | Abdelaziz
كيف لمواطن الوثوق بحزب و إدارته تمارس التعسف و الإبتزاز ، ومحاولة كسر العظام ، في حق من بدل جهدا و حنكة في الإدارة لمجرد اختلاف في الرؤي والأفكار ، ان العبث السياسي فمن لا يخترم حقوق المنتسبين إليه لا يمكن اعطاؤه الثقة لحماية حقوق المواطن.
مقبول مرفوض
1
2019/08/05 - 10:06
3 | مواطن
حكرة علي ناس ساهلة وعليكم صعيبة
هل شاهدت وعشت حكرة وهكدا يعيش شعب مغربي وخاصة في ؟؟ مع تصويت الدي تصويتنا عليه ضد شعب في جميع قرارات. */عندما يمسكم ظلم تطلبو ؟ومادا عن شعب الدي يطلب حقوقه مند استعمار الي يومنا هدا وانتم تعارضونه بطريقة فنية ونطلب من الله سبحانه وتعالى ان يعيش كل واحد منكم شئ قليل من حكرة لكي تعرفها كلكم
مقبول مرفوض
1
2019/08/06 - 07:40
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة