الرئيسية | سياسة | بسبب حادثة سير يوم أمس.."البام" يدعو الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها اتجاه المواطنين

بسبب حادثة سير يوم أمس.."البام" يدعو الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها اتجاه المواطنين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب حادثة سير يوم أمس.."البام" يدعو الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها اتجاه المواطنين
 

أخبارنا المغربية:الرباط

دعا حزب "الأصالة والمعاصرة"، الحكومة إلى ضرورة تحمل مسؤولياتها الكاملة اتجاه المواطنين، على هامش حادثة السير الخطيرة يوم أمس الأربعاء، التي شهدتها قنطرة "مشكور" بمنطقة "ازيرزر" وراح ضحيتها 5 قتلى وأزيد من 26 جريحا 6 منهم حالتهم خطيرة.

ووجه "محمد الحجيرة" النائب البرلماني عن فريق حزب "الجرار"، ورئيس جماعة "تمزكانة" التابعة إداريا لإقليم تاونات، نداء إلى "سعد الدين العثماني" رئيس الحكومة ووزير التجهيز.

وطالب النائب، رئيس الحكومة ووزير التجهيز بحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم، جراء حوادث السير التي تعرفها الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين الحسيمة وفاس وتاونات.

ونبه صاحب النداء الحكومة، إلى أن الطريق الوطنية المذكورة والمعروفة بـ"طريق الموت"،تعرف بشكل مستمر حوادث مأساوية وتخلف خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات، دون أن يحرك الأمر ساكن الحكومة ولا ضميرها من أجل اتخاذ اللازم والإسراع بإخراج مشاريع بنيوية تحول دون استمرار مسلسل الحوادث، حسب ما جاء في نص النداء.

 
مجموع المشاهدات: 2830 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن
شعب يموت ومسؤولين يعيشون بدستور عطاهم كلشي فابور
عصابة تضحك عن شعب ولها جميع حقوق دستورية الدي اعطاه لهم دستور جديد الدي قتل شعب استفادت منه عصابة بكل قوة وتدافع عنه بشراسة ويضحكون علي شعب. وحنا عرفناكم عصابة منظمة ومنسجمة في مابينكم ولاداعي ان تتاسفو علينا كما قالو من قبلكم وبركة من خطابات وسنيما. عمل جيد باين ونفاق كدالك وسيرو راه حولي فابور وتعيشون فابور من ظهرنا حج فابور كأس العالم فابور كاس افريقيا فابور وخلقتم من اجل هدا فابور وتضحكون سوي علي انفسكم كلكم بدون ختصار حسبي الله ونعم الوكيل وحقوقنا سناخدها بزز عليكم وتجدوننا في صفوف معكم
مقبول مرفوض
0
2019/08/08 - 01:36
2 | أبو إسلام وعمران
وما خفي أعظم
واش حنا عندنا شي حكومة في هذا البلاد الجميل)لا والله ثم والله لا....حكومة تسير وتدبر مسائلها الشخصية والعائلية خوفا من المستقبل...... !
مقبول مرفوض
0
2019/08/08 - 09:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع