الرئيسية | سياسة | تشيكيطو معلقا على اعتقال "الريسوني": "باركة من لعب الدراري" ..التهمة "بايخة" وهاجر ستبقى في عيوننا "شريفة عفيفة"

تشيكيطو معلقا على اعتقال "الريسوني": "باركة من لعب الدراري" ..التهمة "بايخة" وهاجر ستبقى في عيوننا "شريفة عفيفة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تشيكيطو معلقا على اعتقال "الريسوني": "باركة من لعب الدراري" ..التهمة "بايخة" وهاجر ستبقى في عيوننا "شريفة عفيفة"
 

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة 

على خلفية اعتقال الزميلة "هاجر الريسوني"، الصحفية بموقع "اليوم 24"، نشر عادل تشيكيطو، الفاعل الحقوقي والبرلماني الاستقلالي السابق، تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي الخاص، عنونها بـ "باركا من لعب الدراري"، موضحا : "أعرف هاجر الريسوني منذ كانت طالبة جامعية، ولي اليقين أن قضية اعتقالها، بتهمة أقل ما يقال عنها أنها (بايخة)، ستكشف عورة من تحاملوا عليها وانخرطوا في حملة مسعورة للمطالبة بإعدامها المعنوي".

وتابع تشيكيطو قائلا:"مع الأسف وبكل حسرة وألم، أقول إن بلادنا ستبقى في الحضيض ما دام بيننا من يسعى بكل ما أوتي من خبت إلى فك أصداف سراويل الأصوات الحرة واللعب بشرفهم أمام عباد الله"، مؤكدا : "لن تقوم أمتنا من هزيمتها الأخلاقية حتى تغمض وكالات الخزي عيونها و تمتنع عن ملاحقة أعراض الشريفات والشرفاء، وتصوم عن عاداتها الذميمة وعقيدتها المتجلية في مراقبة ما تحت سُّرة الأصوات المزعجة".

وشدد البرلماني الإستقلالي السابق على أن:"هاجر الريسوني ستظل في عيوننا الشريفة العفيفة حتى ولو اجتهدتم و أبرعتم و أمعنتم في إذلالها وإخضاعها و تشويه سمعتها"، مشيرا إلى أن : "الطريقة التي اعتقلت بها هاجر والتهمة التي لفقت لها، وتقرير الخبرة الذي نشره موقع اليوم 24 وإفاداتها وإفادات المتابعين في قضيتها تؤكد أنها بريئة من نميمتكم، فالحرية لهاجر ولخطيبها و للطبيب و مساعديْه".

جدير بالذكر أن هاجر الريسوني تتابع رفقة خطيبها السوداني والطبيب المعالج ومساعده وكاتبته، بتهمة الفساد والإجهاض والمساعدة على ذلك.

 

مجموع المشاهدات: 8547 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الزاكوري
العلم لله
بدون تجاذبات سياسية وايديولوجية. المتهم بريء حتى تثبت إدانته. وكذلك يجب ألا نتحامل على احد . والقضاء له من الوسائل والإجراءات ما يثبت الادانة أو البراءة. ولا داعي للتشويش على مهام واختصاصات القضاء...
مقبول مرفوض
0
2019/09/04 - 06:51
2 | م ع
اتهام هاجر الريسوني يثبت برائة بوعشرين . يفضح الثغرة الموجودة في المنضومة القانونية.
مقبول مرفوض
0
2019/09/04 - 07:00
3 | Kamal
Rabzy
تسيكب تشيكيطو والعادة السر ية......
مقبول مرفوض
0
2019/09/04 - 09:48
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة