الرئيسية | سياسة | "بنعبد الله" يصف حزب "الوردة" بالبئيس وتيار الوفاء ينتفض ويرفض المشاركة في أي حكومة يدخلها "الكتاب"

"بنعبد الله" يصف حزب "الوردة" بالبئيس وتيار الوفاء ينتفض ويرفض المشاركة في أي حكومة يدخلها "الكتاب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بنعبد الله" يصف حزب "الوردة" بالبئيس وتيار الوفاء ينتفض ويرفض المشاركة في أي حكومة يدخلها "الكتاب"
 

أخبارنا المغربية:الرباط

جرت تصريحات "نبيل بنعبد الله" حول حزب "الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية"، سخطا كبيرا على حزب "التقدم والإشتراكية".

ووصف الأمين العام لحزب "الكتاب"، خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر شبيبة حزب "علي يعتة" يوم الجمعة الماضي بمدينة بوزنيقة، حزب "الوردة" بالحزب البئيس.

واعتبر تيار "الوفاء للشبيبة الإتحادية"، التيار القوي داخل شبيبة  حزب "عبد الرحيم بوعبيد"، تصريحات "بنعبد الله" تطاولا على حزب الشهداء.

بل إن التيار المذكور، شدد على أن تصريحات الأمين العام لحزب "الكتاب" الحزب الذي لم يستطع جمع فريق برلماني(حسب قيادي من تيار الوفاء)، تعتبر خصومة سياسية صريحة.

وأكد قيادي  بارز بتيار الوفاء في تصريحاته لموقع "أخبارنا"، على أن كلام "بنعبد الله" وتهجمه على حزب "القوات الشعبية" خطاب لا أخلاقي وتطاول على حزب الشهداء، مضيفا أنه خطاب يفتقر لأدنى شروط اللياقة.

وقال القيادي بتيار الوفاء، إن استمرار حزب "الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية" داخل أي أغلبية يتواجد بها حزب "بنعبد الله"، هو ضرب من العبث وخروج عن الشرعية التاريخية التي أفنى الشهداء حياتهم من أجلها، على حد تعبير المتحدث.

من جهة أخرى، وصف المصدر القيادي، حزب "التقدم والإشتراكية" بالحزب الذي حول نفسه إلى حديقة خلفية للتيار "الإخونجي"، والذي يدفع المغرب نحو الإختيارات اللاديمقراطية، منذ تولى "نبيل بنعبد الله قيادته".

 
مجموع المشاهدات: 8842 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ايمان
كلكم سوى
كل الاحزاب والمسؤلون بئيسون و انانيون يبحثون عن مصالحهم و سعادتهم على حساب المواطن والوطن. الشعب يعاني في كل شئ وانتم تلهثون نحو الكعكة.
مقبول مرفوض
0
2019/09/09 - 11:36
2 | متتبع
السياسة مبادئ
في حين ان حزب الاتحاد الاشتراكي، أصبح أيضا حديقة خلفية، للحزب الذي أطلقوا عليه الحزب الإداري، حزب الاعيان و المتنفدين في تسيير شؤون العباد والبلاد، الناهبين للمال العمومي، اذن حتى الاديولوجية الاشتراكية لاتتفق مع حزب الاحرار، وهل يعقل ان يكون رئيس البرلمان من حزب بالكاد ان يحصل على 20 مقعدا. فلولا انبطاح الحزب الإداري وللحاكمين الحقيقين، لما سمع له خبر، اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة.
مقبول مرفوض
0
2019/09/10 - 02:02
3 | محمد بن أحمد
حزب كان
كان حزب الشهداء؛ كان حزب المغاربة جميعا؛ كان حزب الزعماء؛ من بن بركة مرورا ببوعبيد إلى اليوسفي؛ كان يقوده خدام الشعب؛ اما اليوم فأصبح يقوده خدام الدولة؛ همهم جمع الثروة؛ نسوا الجماهير الشعبية فاصبحوا حزب كان وهو حزب ناقص وما ينقصه يعرفه كل المغاربة.
مقبول مرفوض
0
2019/09/10 - 04:11
4 |
الشبكة كتعاير الغربال
مقبول مرفوض
0
2019/09/10 - 04:12
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة