الرئيسية | سياسة | الحكومة تكشف حقيقة فرض التصويت الإجباري على المغاربة

الحكومة تكشف حقيقة فرض التصويت الإجباري على المغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة تكشف حقيقة فرض التصويت الإجباري على المغاربة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

نفت الحكومة، اليوم الخميس، الأنباء المتداولة حول عزمها فرض التصويت الإجباري في الانتخابات التشريعية لعام 2021.

وقال مصطفى الخلفي، الناطق باسم الحكومة، في مؤتمر صحفي، عقب اجتماع المجلس الحكومي "ليس هناك أي شيء مقرر بالنسبة للحكومة".

وتابع أنه حرص على التواصل مع رئاسة الحكومة، للتأكد من صحة ما يروج، مضيفا بالقول "تأكدت فكان الجواب هو النفي المطلق".

وتابع المسؤول الحكومي "ليس هناك أي شيء مقرر بخصوص التصويت الإجباري في جدول أعمال الحكومة".

يذكر أن نسبة المشاركة في الانتخابات سواء البلدية أو البرلمانية، لا تتجاوز50% في الإستحقاقات الانتخابية الأخيرة ، حيث بلغت 43% في آخر انتخابات برلمانية سنة 2016.

مجموع المشاهدات: 9440 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | عبدو
المثل الذي يقول لا دخان بدون نار سوف ترون إنشاء الله
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 10:08
2 |
ههههههههه
غي ديروها
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 11:18
3 | علي
من المسؤول
فادن ادا كان النفي من طرف الحكومة حول اجبارية التصويت علي المواطنين فمن هو المروج لهده الاخبار وكيف تتعامل الحكومة مع مروجيها ونشر الاخبار الزاءفة.
مقبول مرفوض
0
2019/09/13 - 02:09
4 | Merimi
Les quans
Gouvernement de sa race
مقبول مرفوض
0
2019/09/13 - 08:13
5 | احمد
التصويت الاجباري
أنا تمنيت نتوحش خروج الخلفي
مقبول مرفوض
0
2019/09/13 - 09:18
6 | عادل
اين الحقيقة
كل يجري في واد
مقبول مرفوض
0
2019/09/13 - 09:26
7 | Omar
التصويت
باز مكتحشموش
مقبول مرفوض
0
2019/09/13 - 11:49
8 | مواطن دون كرامة
انا شخصيا اقاطع الانتخابات المقبلة أن شاءالله.
مقبول مرفوض
0
2019/09/13 - 12:01
9 | عبد العزيز
تبينوا
من المؤسف ان نرى طبقة من المواطنين المستنيرين العارفين بمستوى المرشحين وقدراتهم على تحمل المسؤولية ومءهلاتهم العلمية.. يتخلفون عن اداء الواجب الوطني ويتركون المجال للذين يستغلون الخرفان المغيبين التافهين للحصول على الأصوات
مقبول مرفوض
0
2019/09/13 - 02:09
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع