الرئيسية | سياسة | خاص: ملاسنات ومشادات كلامية حادة بين وزير وقيادة حزبه بسبب التعديل الحكومي وهذا ما وقع

خاص: ملاسنات ومشادات كلامية حادة بين وزير وقيادة حزبه بسبب التعديل الحكومي وهذا ما وقع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خاص: ملاسنات ومشادات كلامية حادة بين وزير وقيادة حزبه بسبب التعديل الحكومي وهذا ما وقع
 

أخبارنا المغربية - الرباط

عرف اجتماع المكتب السياسي لحزب من الأغلبية الحكومية ومحسوب على الصف الوطني، مشادات كلامية وُصفت بالكبيرة بين أحد وزراء الحزب والقيادة.

ووفق مصدر موثوق، فقد عرف الإجتماع المذكور الذي انعقد بحر الأسبوع الجاري ملاسنات حادة، بين كاتب دولة ورئيس الحزب.

واندلع الخلاف، مباشرة بعد كلمة أمين الحزب الذي تحدث فيها عن ضرورة حذف كتابات الدولة في النسخة المعدلة من حكومة "العثماني".

ليرد عليه كاتب الدولة وعضو المكتب السياسي بالقول:"قولي بأنك باغي تجري علي من الحكومة وبلا ما تبقا تدور عليا".

ليدخل الطرفان(كاتب الدولة ورئيس الحزب)، في مشادات كلامية حامية الوطيس، كادت أن تتطور إلى تشابك بالأيدي، لولا تدخل باقي أعضاء المكتب السياسي، على حد تعبير المصدر.

 
مجموع المشاهدات: 19037 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | مواطن
ا كروش لحرام
مصيبة هذه
هذا هو مستوى الكفاءات التي تحدث عليها الملك
يوزعون الحقائب بعدد الحمير المصوتة لهم وليس بهاجس الكفاءة
الله يعطيكم على قد النية
مقبول مرفوض
3
2019/09/14 - 01:05
2 | مواطن
ا كروش لحرام
مصيبة هذه
هذا هو مستوى الكفاءات التي تحدث عليها الملك
يوزعون الحقائب بعدد الحمير المصوتة لهم وليس بهاجس الكفاءة
الله يعطيكم على قد النية
مقبول مرفوض
1
2019/09/14 - 01:06
3 | BAAZ
يجب أن يكون لهذه المجموعة الفاسدة اجتماعهم في سجن عكاشة .
مقبول مرفوض
2
2019/09/14 - 01:36
4 | الصالح يوس نتمازيرت
الله يستر
هده ليست اخبارا يستوجب عرضها على انظار المغاربة .. هده حكايات سيف دو يزن .. دكاكبن الكراسي و الريع .. ان شاء الله فيضان التعديل الحكومي قادم
مقبول مرفوض
1
2019/09/14 - 01:36
5 | العربي
?????
هههههههههههه.هادو زول ليهم الحياة و ماتزولش ليهم المناصب.هو سويدي كيفكر في مصلحة البلاد و العباد
مقبول مرفوض
0
2019/09/14 - 04:06
6 | عبد العزيز
العبث
هؤلاء القوم عندما يفطمون تصيبهم الهيستيريا مما يدل على ان مصلحة الوطن آخر مايهم فقد اقتضى الصالح العام حذف المناصب الغير المنتجة والتي تتسبب في إهدار الميزانية العامة التي يجب اسثمارها فيما يعود بالنفع على الجميع
مقبول مرفوض
0
2019/09/14 - 05:09
7 | بلاقيود....
....
ما يكون هذا غير شجار بين إدريس لشكر و عبد الكريم بنعتيق...فالأول معروف عليه التضحية بأقرب مقربيه من أجل استمرار رفوله في نعيم امتيازات و مكاسب الريع السياسي الفاسد بشقيه البرلماني و الوزاري في انتهازية و برغماتية قذرة قل نظيرها في التاريخ السياسي للبشرية جمعاء......
مقبول مرفوض
0
2019/09/14 - 05:09
8 | نظرة
قاد غي لباسك
شوفو اعباد الله الوزير اللي باغي يسير وزارة حتي فيستو مقدهاش كيفاش يقاد ادارة من حجم وزارة .لا حولة ولا قوة الا بالله.
مقبول مرفوض
1
2019/09/14 - 07:09
9 | مواطن
عقلية نتنة
أين مصلحة المواطن ؟ أين مصلحة الوطن ؟
إنه حب الكرسي وما وراءه من أجر سمين ، وعلاوات ضخمة ، وامتيازات لم تخطر على بال ؛ و تقاعد يحسد عليه . فليذهب الوطن والمواطن الى الجحيم .
متى ستنقرض هذه العقلية النتنة المتعفنة...
لك الله يا وطني
مقبول مرفوض
0
2019/09/15 - 07:53
10 |
اللصوص يتعاركون على المسروقات
ولاد لــــحــــرام
مقبول مرفوض
0