الرئيسية | سياسة | مستجدات التعديل الحكومي..."البيجيدي" يبعد قيادييه البارزين عن الاستوزار وهذا هو السبب

مستجدات التعديل الحكومي..."البيجيدي" يبعد قيادييه البارزين عن الاستوزار وهذا هو السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستجدات التعديل الحكومي..."البيجيدي" يبعد قيادييه البارزين عن الاستوزار وهذا هو السبب
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

لازال الغموض يلف التشكيلة الحكومية الجديدة رغم أن التسريبات المنتشرة بدأت ترسم صورة واضحة للفريق الوزاري الذي سيدبر شؤون المغاربة خلال السنتين المقبلتين.

آخر المعطيات تؤكد أن أبرز قياديي العدالة والتنمية سيغادرون سفينة العثماني، حيث من المرجح جدا استبعاد كل من مصطفى الخلفي و لحسن الداودي ومحمد نجيب بوليف ومحمد يتيم وخالد الصمدي، وذلك من جهة بغية تقليص عدد الوزراء، ومن جهة أخرى تمكين هؤلاء القياديين من العودة إلى جماعاتهم ودوائرهم الانتخابية استعدادا للاستحقاقات التشريعية المقبلة. 

حيث يراهن العدالة والتنمية كعادته على قرب قياديه من المواطنين وتواصلهم معهم خلال الفترة التي تسبق الانتخابات حتى يضمنوا مواصلة تصدر المشهد السياسي بالمغرب .

مجموع المشاهدات: 25725 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | معربي
مستجداتااتوزير
تنسحبوا من ااوزارة لتعودا دوائركم للستعداد الانتخاب المقبل
إن ساكنة دوائركم عرفوكم جيدا لا فائدة فيكم
هل ستعودون لاكل البيصارة في الشارع
وتمتلوا على الناس
مقبول مرفوض
4
2019/10/08 - 07:21
2 | غيور
استغراب
استغرب لتجار الدين تم تسريحهم للتهيي للسوق الانتخابي المقبل وترتيب البضاعة وتخذير المواطن وربح سنوات اخرى للحكم .هذا سوف لن يتم لان المغاربة اذكياء وسوف يصوتون بكثرة ضدا عليكم وعلى مريديكم ياتجار الدين .ساعتكوم سالات الى مزبلة التاريخ .
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 07:29
3 | Abouyasir2010
مستجدات التعديل الحكومي البيجيدي يبعد قيادييه
البيجيدي يراهن على قرب مرشحيه من المواطنين قصد شراء اصواتهم في الانتخابات ويراهن على ابعادهم حينما يفوزون بها بل يخفيهم لعنة الله على تجار الدين الله ياخذ فيهم الحق خوووووونة.
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 08:25
4 | مدوخ
ايه يا وطن
حيث يراهن العدالة والتنمية كعادته على قرب قياديه من المواطنين وتواصلهم معهم خلال الفترة التي تسبق الانتخابات حتى يضمنوا مواصلة تصدر المشهد السياسي بالمغرب.
والله العظيم إلى كلامك معقول بحيث لازمهم يتقربوا بزاف من المدوخين بحالي وسايروا في غسل الادمغة ديال الضعفاء بلغة الدين والفقه والنفاق والبهوت حتى يتمكنوا عاود يجروا الحصيرة وقلبوا الفيستة وكنا وكنتوا نفس المنهج والطريقة يستعملها الانتهازيون والغافلين والمدوخين ما كاينينش هنا.
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 08:27
5 | عبد الله
المغاربة سوف يستقبلونهم بالورود!!!!!!
مقبول مرفوض
2
2019/10/08 - 08:28
6 | الدمناتي..ح س ن
الرجوع الى دغدغة مشاعر المواطنين بالدين وتقمص أدوار الورع والإرشاد والإحسان وتوزيع الوعود الكاذبة من قبيل الإفساد عفوا الإصلاح ومحاربة الفساد والمفسيدين ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
لكن كل من إنخدع بهم وصوت عليهم..وخدعوه مرة أخرى فاا.........أفضل منه...والقاعدة الفقهيةالتي يجب التذكير بها..لايلذغ المؤمن من الجحر مرتين..
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 08:33
7 | عمر
الحمار ثم الحمار ثم الحمار اللي غادي يصوت عليكم في الانتخابات الجاية...
مقبول مرفوض
3
2019/10/08 - 08:52
8 | لحسن عبدي
وصلة الفران
أحد الظرفاء علق # البيجدي لم يقدرو حتى وصلة الخبز للفران والذي وصل حرقوه ! لا يستحقون تعويضات المغادرة ولا التقاعد لأنهم أفشلوا مخططالتمية المستدامة وكلفت ميزانية ضخمة وضياع وقت غير هين ضياع مصالح البلاد والعباد المسؤولية لا استهزاء فيها
تستلزم مراقبة ومحاسبة ذلك ما ينتظرك الشعب المسكين .
مقبول مرفوض
1
2019/10/08 - 09:20
9 | ياسين شو
العدالة والتنمية لقد انتهيتم
العدالة والتنمية انتهى وبلا رجعة..
" يراهن على قرب قيادته من المواطنين " هههههههه هههههههه انقولها قداش خليونا نحشمو، درتوها بينا مرة وجوج لكن دابا كيف مقال المعلق فالتعليق رقم ٧ الحمار ثم الحمار ثم الحمار لي صوت عليكم..شمن قرب من المواطنين؟؟ كنشوفكم غير فالاخبار لي تتعرفو تقدوه وتبدلوه هي اللحية ديالكم..مرة كبروها مرة قزبوها مرة الگدومة مرة الجايحة الكحلة وكتزيدوها بالضحك الباسل هيهيهي..وجميع الفلوس والنفاق وطلق المرا وتزوج بمرا وجري على الراجل جيب راجل! المبادىء عندكم غا فالشعارات..جهلتونا
باقي مساليت حيث الحساب عندكم عامر: انا كنت من الناس لي امنو بكم لكن مع الوقت خليتوني نكتشف بلي كنت اكبر حمار..لكن استفدت اكبر درس لي هو تجار الدين متيقش فيهم وعطيهم التساع..وحتى نتوما عطيونا التساع عالعار مدرتو والو مصالحين لوالو مافاهمين معكم والو..بلا منهدر على الامانة العامة والغباء لي مليه مثيل كيتقطر منها مشفناهش من الاستقلال.
انا لي ايبقاو فيا هما الشبيبة خربقتو ليهم الحساب، بقاو تبعين فيكم حتى خرجتو عليهم..كليتو الحلوة ومن بعد جراو عليكم ..
العدالة والتنمية انتهى بوفاة سي بها والحلقة الاخيرة كانت من بطولة سي عبد الاله بنكيران..
ختامه فرقو علينا هاد الجوقة ولي عندو شي خدمة يغبر فيها كرهناكم ولاباااااس كاين الملك كون رجعتونا فحال مصر. الله يعز الحكام
مقبول مرفوض
1
2019/10/08 - 11:10
10 | houssa
عمر بن الخطّاب
lorsqu'on a subi la morsure d'un serpent, la tendance à craindre une corde serai de mise
c'est fini et ça suffit, les barbus m'ont eu la 1ère fois, maintenant je voterais plus pour le diable s'il venait à se présenter aux élections que pour eux, chmayte
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 12:28
11 | امازيغ
الحمد كل التعالبق تنم عن وعي شعبي وادراك لما يدور في الكواليس . طبعا اجراء انتخابي محض . ورغم دلك فهم من يسير في الكواليس ووراء السنار .
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 06:44
12 | محمد جيراري
الجديدة
خلال الانتخابات المقبلة سيعرف حزب العدالة والتنمية نكسة كبيرة وتراجع ملفت في عدد المقاعد التي سيحصل عليها نتيجة المستوى الضعيف الدي ضهروا به مدة انتدابهم وتقدم المسؤولية
مقبول مرفوض
0