الرئيسية | سياسة | تفاصيل الرد الرسمي لـ"أنس الدكالي" على اتهامات "نبيل بنعبد الله" قبل نهاية مهلة الأسبوع

تفاصيل الرد الرسمي لـ"أنس الدكالي" على اتهامات "نبيل بنعبد الله" قبل نهاية مهلة الأسبوع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل الرد الرسمي لـ"أنس الدكالي" على اتهامات "نبيل بنعبد الله" قبل نهاية مهلة الأسبوع
 

أخبارنا المغربية:الرباط

كشف مصدر موثوق لموقع "أخبارنا المغربية"، أن "أنس الدكالي" وزير الصحة السابق والقيادي بحزب "التقدم والإشتراكية"، وجه رده الرسمي على رسالة نبيل "بنعبد الله" الأمين العام للحزب عبر جواب مكتوب.

وسبق للأمين العام، أن وجه من جانبه رسالة إلى "الدكالي" تضمنت مجموعة من الإتهامات، وطالبه كذلك بتقديم اعتذار عبر وسائل الإعلام خلال مهلة لا تتجاوز أسبوع، تنتهي يوم غد الجمعة 18 أكتوبر الجاري.

ووفق مصدر الموقع، فـ"الدكالي" رفض في رده المكتوب جملة وتفصيلا اتهامات المكتب السياسي له بإثارة الفوضى، مؤكدا على أن عملية التصويت عرفت فعلا خروقات وتجاوزات.

كما عبر وزير الصحة السابق، عن استيائه العميق مما عرفه اجتماع اللجنة المركزية الأخير، من فوضى و شغب و تراشق بالكلام النابي، ودعا إلى  التصدي لمثل هذه الظواهر في المستقبل .

وشدد "أنس الدكالي" في رده الرسمي، على أنه يريد تعزيز التماسك داخل الحزب عبر احترام الرأي و الرأي الآخر، وتطوير العقليات و الممارسات لتلميع صورة الحزب لدى المواطن و خاصة الشباب.

من جهة أخرى، دعا (الدكالي) إلى رأب الصدع و تقوية لحمة الحزب،  والتوجه نحو المستقبل بكل ثقة، وأكد على رفاقه بضرورة الإعداد الجيد لخوض ما ينتظر الحزب من استحقاقات و تحديات تطرحها عليه الساحة السياسية وطنيا و دوليًا.

وأعلن الوزير السابق، تشبثه بوضعه كمناضل في صفوف الحزب من أي موقع كان، معبرا عن احترامه لمبادئه و قيمه(الحزب)، مدافعا عن مشروعه الحداثي و التقدمي و ملتزما بقراراته المأخوذة بشكل ديمقراطي.

مجموع المشاهدات: 12144 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
نصيحة لكم باغلاق الدكان السياسي لان بضاعتكم طالها الفساد و لم تعد صالحة للاستهلاك
مقبول مرفوض
3
2019/10/17 - 09:27
2 | عبد البه
الحزب سوف يفقد ما تبقى له من مصداقية إن بقيت له أصلا مع الكاتب العام ديال " قود عليا" و صاحب الصور معا نجوى كرم و الناس منشورين في السبيطارات بحال القطط ! حافظا على ماء وجهكما و اغربا عن وجه المناضلين الحقيقيين الذين لا يضيعون أحلام المغاربة بالفساد و النرجسية المريضة
مقبول مرفوض
2
2019/10/17 - 09:45
3 | ادريس
الناضور
انس الدكالي اثار فتنة كبيرة في اجتماع حزبه مؤخرا السبب هو دفاع بقاءه وزيرا في حكومة لخوانجية واجزم لكم لوكان يعلم انه قد استغني عليه لما حرك ساكنا وربما لم يحضر حتى ذلك الاجتماع المشؤوم حب الذات والمناصب واقول له من هذا المنبر ان الوردي قدم الشيء الكثير في عهده اعطيت انطلاقة بناء اكثر من مستشفى قي اقليمي الدريوش والناظور وكان ياتي بنفسه لمراقبة اشغال البناء اما في عهد الدكالي توقف البناء عدة مرات في جلها وزيد وزيد
مقبول مرفوض
1
2019/10/17 - 10:15
4 | متتبع
الوصولية
مالا يتلج الصدر هو تحالف المد الشيوعي مع الاسلاميين فهذا هو قمة الانتهازية والوصولية كيف لحزب تحالف لمدة ولايتين وعندتقليص الوزارات انسحب من الحكومة .كل هدا ليس مبرر لرفاق علي يعتة الذين خانوا العهد .
مقبول مرفوض
1
2019/10/17 - 11:06
5 | عبدالله في ارض الله
الى متتبع
حاشا ان يكون اسلامي بل حزب منافق بامتياز الحزب الاسلامي هو العدل والاحسان حيث صرحوا علانية انهم لن يدخلو غمار الانتخاب كبيادق للمخزن بل يجب تغيير جذري في اللعبة السياسية لكي يؤسو حزبا اسلاميا يمثل الشعب .
مقبول مرفوض
0
2019/10/18 - 03:34
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة