الرئيسية | سياسة | "سكيزوفرينيا" القيادات السياسية بالمغرب...قيادي بحزب "الوردة" موظف شبح بالبرلمان يسب الملة ويقطف الغلة(تفاصيل حصرية)

"سكيزوفرينيا" القيادات السياسية بالمغرب...قيادي بحزب "الوردة" موظف شبح بالبرلمان يسب الملة ويقطف الغلة(تفاصيل حصرية)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"سكيزوفرينيا" القيادات السياسية بالمغرب...قيادي بحزب "الوردة" موظف شبح بالبرلمان يسب الملة ويقطف الغلة(تفاصيل حصرية)
 

أخبارنا المغربية:الرباط

كشف مصدر موثوق لموقع "اخبارنا المغربية"، أن قياديا بارزا بحزب "الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية" أجرى حوارا مطولا مع إحدى الأسبوعيات الوطنية المعروفة، وشن من خلاله هجوما على الحزب وقيادته، لكنه نسي أنه موظفا شبحا بمجلس النواب ويطمح لتقاضي أجر كبير به.

ووفق ذات المصدر، فالقيادي المذكور هو مجرد موظف شبح بمجلس النواب، وهو مقترح في الهيكلة الجديدة ليكون مستشارا للمجلس بأجر عال.

ومن المرتقب، أن يتقاضى القيادي الذي كان يشغل مهمة رئيس المثقفين أو الكتاب المغاربة، ومدير مكتب الجريدة الناطقة باسم حزب "القوات الشعبية" بمدينة الرباط، مبلغ 40 ألف درهما على مهمته الجديدة(مستشار) بمجلس النواب.

وفي سياق متصل، أكدت مجموعة من التقارير الإعلامية أن هناك اختلالات كثيرة تشوب عملية اعادة هيكلة مجلس النواب، والتي تشير كل المعطيات الى كون الفاعل الأساسي فيها هو الكاتب العام لمجلس النواب الذي عمر بمنصبه منذ ما يفوق 12 سنة.

ذات القصاصات، كشفت من جملة ما كشفت عنه، عن سعي الرجل النافذ بالبرلمان الى "تبليص" مقربين منه وتسهيل حصول أعوانه على مناصب المسؤولية منهم من ظهرت عليه علامات الاغتناء غير المبرر. 

وعلم الموقع، أن المسؤول المذكور يمارس ضغوطات على رئيس مجلس النواب "الحبيب المالكي" لتمرير الهيكلة الجديدة على المقاس إذ تتضمن الأخيرة 4 مناصب في مسؤولية مدير و49 منصب في مسؤولية رئيس مصلحة و15 منصب في مسؤولية رئيس قسم.

وتطالب أصوات من داخل مجلس النواب، الأحزاب السياسية بوقف هذا العبث ومحاسبة المسؤول المذكور وتجديد النخبة التي توجد بمجلس النواب واستقدام الكفاءات، التي تستحق أن تشرع قوانين في مستوى تطلعات الوطن والمواطنين، على حد تعبيرها(الأصوات المناهضة).

من جهة أخرى، وفي معطى حصري للموقع تسعى جهات داخل حزب "عبد الرحيم بوعبيد" لضم ممرضة (س.از) وهي إبنة الكاتب الإقليمي للحزب بأزرو وزوجة الموظف بمجلس المستشارين (ت.م) إلى مجلس النواب كموظفة به.

 
مجموع المشاهدات: 10917 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
نجمي دكتور العيطة الشعرور الانتهازي لازالت فيه نزعة من البداوة المشوبة بتحرايميت
مقبول مرفوض
0
2019/10/20 - 09:26
2 | البيضاوي
واش هادي مافراش السي جطو
آالسي جطو اعطينا التقارير الله يخليك واخا حنا عارفين بأنه كاينين التماسيح والعفاريت اللي ماكاخليو لاقليل لاكتير ولكن بعدا حيدو على رقبتكوم وخليو الحساب ليوم الحساب يوم لايظلم مثقال حبة من خردل
ماتخافوش أالمغاربة را كاين اللي غادي يخلص عليكوم لهيه
مقبول مرفوض
0
2019/10/20 - 09:52
3 | باحجوب
مشموم
انتهازية المثقفين صعيبة .....أعباد الله . مول العيطة واعر في جميع المجالات.
مقبول مرفوض
0
2019/10/20 - 01:51
4 |
تماسيح و عفاريت جملة اخد صاحبها معاش سمين لان ؟وجدو انفسهم ان دولة صارت بين؟::؟؟؟؟؟.التاجر وزبون 2019وهدا بدليل وبرهان وميزانية 2020عطاتكم درس فيه تعديل حكومي ومحاربة فقر وزلط وتنمية جديدة الدي تخلق فقر بحلة جديدة
مقبول مرفوض
0
2019/10/24 - 01:32
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة