الرئيسية | سياسة | الناطق الرسمي بإسم الحكومة يُعلق على أغنية "عاش الشعب"

الناطق الرسمي بإسم الحكومة يُعلق على أغنية "عاش الشعب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الناطق الرسمي بإسم الحكومة يُعلق على أغنية "عاش الشعب"
 

أخبارنا المغربية  ـ الرباط 

قال وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة  الحسن عبيابة أن "أي أغنية كيفما كانت يجب أن تحترم حقوق المغاربة وحقوق المواطنين وكذلك الثوابت والمبادئ التي تربى عليها المغاربة"، وذلك في سياق تعليقه على  أغنية "عاش الشعب" التي خلقت الجدل في الأسابيع الأخيرة .

وأوضح عبيابة، في ندوة صحفية اليوم الخميس، بعد انعقاد المجلس الحكومي، أن "الفن وسيلة للتعبير والفرجة وليس لغاية أخرى".

وتابع الوزير "نحن دولة الحق والقانون، وأي سلوك أو تصرف يجب أن ينضبط للقانون"، مضيفا أنه "ما دمنا نحن نحاسب الناس ونطلب المحاسبة، فيجب على كل شخص أن يحاسب نفسه، ويجب أن يخضع الجميع للمحاسبة".

مجموع المشاهدات: 16671 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | عبد الله
ما عارف حتى اسم رئيس دولة موريتانيا و بغيتي تكون الزنزون الرسمي باسم الحكومة. إنك جاهل و لا تعرف عماذا تتكلم!!!!!
مقبول مرفوض
6
2019/11/14 - 05:24
2 |
ينعل بوك وبو القانون لي كتكلم عليه
مقبول مرفوض
10
2019/11/14 - 05:28
3 | مدوخ
الناطق الرسمي؟
الناطق الرسمي عن واحد في الماءة(1%) من الشعب يتكلم عن القانون؟ اي قانون هذا الذي يعطي الحق لاي متقاعد حكومي وزيرا كان ام برلمانيا الملايين من السنتيمات علاوة على الحصانة وجميع الاستحقاقات الصحة والتعليم ووو له ولكل عاءلته على ظهر(99%) المتبقية من الشعب التي لا تحظى حتى بحق التطبيب والتعليم والسكن المناسب ولا حتى النقل المناسب في المناطق الحبلية والناءية.
والله بحالك انت يا الناطق الا رسمي كون تكون في بلد اخر كاوربا او اليابان او غواتمالا او الصين لتمت محاكمتك وتجريدك من ممتلكاتك حتى يقر القانون ان مالك حلال عليك وخال من اموال الشعب، قاليق القانون اش من قانون علاش تتكلم قانون الغاب قانون مات الشعب قانون تموت(99%) من الشعب وتعيش (1%).
لكن عليك وعلي كاين قانون واحد ولن ارحمك وفي ذاك الوقت انطق رسميا على راسك لان لن ينفعك احد.
حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
7
2019/11/14 - 05:29
4 | Hassan
الفن للتعبير
حتى لكناوي ى راه غير عبر أسي كوريط. المحاسبة جايا ليكم جايا بغيتوا أولا مابغيتوا.
مقبول مرفوض
6
2019/11/14 - 05:52
5 | مهاجر وطني.برشلونة
الاتجاه الصحيح
تحياتي الى السيد الوزير. كلمة حق ولازم المحاسبة. القانون فوق الجميع ولازم تفعيله .ولا يهمك السيد الوزير المحترم المنتقدين .فالحشرات دائما تهاجم المصابيح المضيءة ولاترمى الأحجار الا على الاشجار المثمرة.
فتحية نظالية للسيد الوزير على هذه الكلمة الطيبة.
تابع. وفقكم الله
مقبول مرفوض
-7
2019/11/14 - 07:07
6 | Solayman bigboss
وهل انتم تحترمون هدا الوطن. اليس انتم من تنهبون هذا الوطن و ٪80 من الشعب يعيش في الفقر وليس راضي على هذا الوطن ولن يحترم مبادئ هذا الوطن ولا حتى راية هذا الوطن لأن وبكل بساطة هذا الوطن نهب حقه من خلالكم يا رباعت شفارة
مقبول مرفوض
3
2019/11/14 - 08:10
7 | Mohajir
Mabka may9jeb
Ha dicho estado de derecho de que derechos esta hablando este corrupto. Estado de corrupción si.unos vivin en palacios y muchos en chabolas sin nada a comer y vestir. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم دوله الشفاره كل المسؤولين من قمه السلم الى اسفله مفسدون فهل هذه هي دوله الحق والقانون ايها المنافقون?
مقبول مرفوض
1
2019/11/14 - 08:53
8 | النبي ايوب
بشاخ
عبيابة هضر ... واك واك ا الحق ... سولوه على دور الشباب ..جاوبهم على ملاعب كرة القدم ... ولد الغزواني سماه و لد العزوزي ... السيد محشش ولا الله اعلم كيتقرقب .. و سير تسرح البهايم آ البهيمة يخخخخ تفو تسنينا التعديل الحكومي حتى عيينا و فالخير جابو لينا مسطي ... .
مقبول مرفوض
3
2019/11/14 - 09:01
9 | مكناسي
ناطق
ناطق لا يطقن نطق اللغة العربية من باك صحبي الله يعفوا على هده الحكومة
مقبول مرفوض
5