الرئيسية | سياسة | "أخبارنا" تكشف حقيقة استقالة قياديين من "البيجيدي" بالراشيدية

"أخبارنا" تكشف حقيقة استقالة قياديين من "البيجيدي" بالراشيدية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أخبارنا" تكشف حقيقة استقالة قياديين من "البيجيدي" بالراشيدية
 

أخبارنا المغربية:الراشيدية

كشف مصدر جد مطلع لموقع "أخبارنا"، أن خبر استقالة 6 أعضاء من حزب "العدالة والتنمية"بالراشيدية، عار من الصحة.

ونفى مصدر الموقع الذي فضل عدم ذكر إسمه، صحة ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وباقي التطبيقات، مساء يوم أول أمس الخميس 28 نونبر الجاري، عن استقالة 6 أعضاء بجهة درعة تافيلالت ينتمون لحزب "المصباح" احتجاجا على نهج "الشوباني" في تسيير أمور الجهة.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الجرائد الالكترونية، يوم الخميس الماضي خبرا مفاده استقالة أعضاء من حزب "البيجيدي" بعد المشاكل الأخيرة بمجلس الجهة.

ونقل ذات المصدر عن جهات مأذونة، أن الخبر المذكور يدخل في إطار الأخبار الكاذبة ومحاولة خلط الأوراق، خصوصا بعد إسقاط ميزانية الجهة وعدم حضور أعضاء فريق "العدالة والتنمية" بالجلسة الأخيرة يوم الجمعة الماضي.

من جانبه، أكد الخبير بالشأن السياسي المحلي بجهة درعة تافيلالت "طاسين ابراهيم" أنه في حساب السياسة وحساب الربح والخسارة فإن هذا الخبر غير صحيح، ويدخل في إطار لعبة يحاول من خلاله مروجوه (الخبر) تضليل الرأي العام وإدخال الشك في أي خبر يتكلم عن "إخوان الشوباني"، خصوصا مع صدمة إسقاط ميزانية الجهة يوم الجمعة الماضية.

شاهد أيضا :


 
مجموع المشاهدات: 7749 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عباس فريد
المخزن
يجب التذكير انه في الواقع هناك المخزن اولا والمخزن ثانيا والمخزن اخيرا وليس هناك لا منتخبين ولا روساء الجهات او الجماعات او انتخابات الجميع يعيش نفاق الانتخابات وسلطة الجهات ومجالس المنتخبين فهذه في الواقع أوهام فهناك فقط الوالي والعامل ووزارة الداخلية لم يتغير اَي شيء في الواقع لان ما يسمى احزاب خانت الامانة وتنازلت عن دورها واستسلمت للريع والفساد
مقبول مرفوض
0
2019/12/01 - 09:20
2 | Moulay hfid
عن اي ريع يثحدثون؟
عندما يفكر اي مغربي في الشعارات الجوفاء والرنانة من قبيل _ محاربة الفساد ، القضاء على اقتصاد الريع _ يتخيل أن هذا الحزب سيمضي قدمامن اجل تحقيق ما وعد به تلك العقول البسيطة .ولكن سرعان ما أصبح يسمع بالعفاريت والتماسيح ،ويسمع بعفا الله عما سلف.
كما أن الصورة ستتضح أكثر حينما هول زعيمهم من أزمة الصناديق الموكول لها صرف منح التقاعد ولكنه اقتطع منها وبدون موجب حق مبلغ 9ملايين سنتيم شهريا .كما أن تلك الأزمة التي طالما يهلل ويطبل لها لاتعنيه.
مقبول مرفوض
0
2019/12/01 - 12:02
3 | الداه
الداه
يحسب الشوباني رئيس الجهة انه يعمل بالقوانين والشيء غير ذلك وهو يواجه مسامير الميدة منذ سنوات خصوصا من البام والداخلية ...ولم يكثرت وهاهم يهددون من معه لتركه وحده ولم يفلحوا لحد الآن. ورغم العراقيل لم يستطيعوا جره الى القضاء لأنه على حق وينتظرون فقط ان يخكأ للايقاع به .
ومن يعمل ممكن ان يخطأ .الذي لا يخطئ هو من لايعلم...وبالتالي فهو ذاهب ذاهب....هذا هو مغربنا والسلام
مقبول مرفوض
0
2019/12/01 - 01:56
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع