الرئيسية | سياسة | هيئة وطنية تضغط دوليا على "العثماني" للتصديق على اتفاقية حماية النساء من التحرش والعنف بأماكن العمل

هيئة وطنية تضغط دوليا على "العثماني" للتصديق على اتفاقية حماية النساء من التحرش والعنف بأماكن العمل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هيئة وطنية تضغط دوليا على "العثماني" للتصديق على اتفاقية حماية النساء من التحرش والعنف بأماكن العمل
 

أخبارنا المغربية:الرباط

انخرط "الإتحاد المغربي للشغل"، في الحملة الدولية لمطالبة الحكومة التي يرأسها "سعد الدين العثماني"، بالتصديق على الاتفاقية 190 المتعلقة بمحاربة العنف والتحرش ضد النساء.

ووفق بلاغ للهيئة المذكورة توصل موقع "أخبارنا بنسخة منه، فقد نظمت المرآة العاملة بقطاع النقل بتعاون مع "الإتحاد التقدمي لنساء المغرب" التابع للإتحاد المغربي لقاء تواصليا تحت عنوان:"نضال مستمر من أجل إنصاف المرأة بالقطاع و مطالبة الحكومة بالتصديق على الاتفاقية 190 ضد العنف والتحرش في أماكن العمل. "

وجاء اللقاء في إطار  الحملة الدولية، للدفع بالحكومات للتصديق على الإتفاقية 190 لمنظمة العمل الدولية من أجل عالم عمل خال من العنف و التحرش.

وتميز اللقاء بحضور "الميلودي المخارق"، الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل الذي يولي أهمية قصوى  للمرأة العاملة بمختلف القطاعات المهنية بدعمه ومساندته المتواصلة و القوية لكل النضالات التي تخوضها في الدفاع عن حقوقها و المكتسبات التي حققتها، حسب ما جاء في نص البلاغ.

واختتمت فعاليات اللقاء بتأسيس الشبكة الوطنية لعاملات النقل، والتي ستعمل على بناء خطة عمل مستقبلية فاعلة مبنية على تحقيق نجاحات حقيقية للنساء العاملات في النقل بكل مكوناته، وذلك من أجل تقوية و توحيد الصفوف لقيادة العمل والتضامن محليا، وطنيا، عربيا و دوليا كذلك.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 3070 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عمار
الإختلاط
هذا نتيجة الإختلاط فالتحرش يبدأ من الإعدادي ثم الثانوي فالجامعة فالعمل و من خص التحرش بالنساء فهو مخطئ كم من تلميذة تسلطت على تلميذ و كم من موظفة تسلطت على زميلها
مقبول مرفوض
0
2019/12/02 - 12:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع