الرئيسية | سياسة | هذه تفاصيل وبرنامج اجتماعات اللجان الدائمة المقبلة بالبرلمان

هذه تفاصيل وبرنامج اجتماعات اللجان الدائمة المقبلة بالبرلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه تفاصيل وبرنامج اجتماعات اللجان الدائمة المقبلة بالبرلمان
 

أخبارنا المغربية:الرباط

يعرف الأسبوع المقبل بمجلس النواب، عقد مجموعة من الإجتماعات بشكل مكثف خصوصا فيما يتعلق باللجان الدائمة.

وستجتمع لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج، يوم الإثنين المقبل 09 دجنبر الجاري بقاعة أعضاء مكتب المجلس، حيث سيلتئم أعضاء المهمة الإستطلاعية المؤقتة، حول زيارة بعض قنصليات المملكة المغربية بالخارج.

كما ستجتمع في نفس اليوم، لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان، مباشرة بعد الجلسة العامة بمكتب الرئيس، ومن المرتقب أن يقرر أعضاء اللجنة في برمجة أشغالها.

وستلتئم نفس اللجنة يوم الثلاثاء 10 دجنبر 2019، على الساعة 10 صباحا أثناء المناقشة العامة لمشروع القانون رقم 55.19 المتعلق بتبسيط المساطر والإجراءات الإدارية، وستعاود الاجتماع(لجنة العدل والتشريع وحقوق الانسان) على الساعة الثالثة بعد الزوال لنفس الغرض.

وفي نفس اليوم(الثلاثاء)، ستجتمع لجنة مراقبة المالية العامة، من أجل تقديم عرض حول المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.

أما يوم الأربعاء 11 دجنبر الجاري، قسيعرف اجتماع لجنة مراقبة المالية العامة كذلك على الساعة 10 صباحا بالقاعة 9 لتقديم عرض حول المكتب الوطني المغربي للسياحة.

وفي يوم الجمعة 13 دجنبر 2019، فستجتمع لجنة العدل والتشريع وحقوق الانسان، على اعتبار أنه سيكون آخر أجل لتقديم التعديلات على مشروع قانون رقم 10.16 يقضي بتتميم وتغيير مجموعة القانون الجنائي.

وسيكون آخر اجتماع مبرمج في هذه الفترة يوم الثلاثاء 17 دجنبر 2019، حيث ستجتمع لجنة القطاعات الاجتماعية على الساعة التاسعة صباحا لاستئناف المهمة الاستطلاعية المؤقتة، للوقوف على وضعية الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات ووكالاتها بكل من وجدة، بركان، والناظور.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 1566 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة