الرئيسية | سياسة | هذه حقيقة زواج الوزير "رباح" من أجنبية والصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي(صور)

هذه حقيقة زواج الوزير "رباح" من أجنبية والصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي(صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عزيز رباح عزيز رباح
 

أخبارنا المغربية:الرباط

كشف مصدر جد مقرب من "عزيز رباح" وزير الطاقة والمعادن ورئيس بلدية القنيطرة، أن كل ما يروج عن زواج الوزير بسيدة أجنبية على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي كذب وافتراء.

ووصف ذات المصدر في حديثه مع موقع "أخبارنا المغربية"، ناشري هذه الإشاعة(زواج الرباح) بالمفلسين.

وشدد المتحدث، على أن كل ما ينشر حول موضوع زواج "رباح" من زوجة ثانية ذات أصول أجنبية، هي أنباء عارية من الصحة ولا تمت للحقيقة بصلة، في ظل الإستقرار العائلي الذي يعرفه الوزير مع زوجته الأولى والوحيدة.

أما فيما يتعلق بالصورة التي تجمع الوزير المذكور بإحدى السيدات الأجنبيات، فأكد مصدر الموقع أن السيدة التي تظهر في الصورة بجانب "رباح" هي مسؤولة أوروبية في مجال الطاقة.

وأوضح (المصدر)، أن مناسبة التقاط الصورة هي مشاركتها (السيدة التي في الصورة بجانب رباح) رفقة الوزير والقيادي بحزب "العدالة والتنمية) في الدورة الـ 25 لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن التغيرات المناخية.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 44336 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الداه
الداه
من ينشر مثل هذه الاخبار حول الزواج للمرأة ثانية لايعدو ان يكون في الحقيقة إلا رغبة هؤلاء في زوجة ثانية ولم يستطيعوا او ؤولايك الذين فعلا تزوجوا من امرأة ثانية حتى يقنعوا زوجاتهم بالأمر.
مقبول مرفوض
1
2019/12/09 - 08:45
2 |
اشتقنا لصورك أيام ركوب القطار للتوجه للوزارة وأيام أكل السيد الوزيرللبيصارة مع الشعب . نسيت أن الانتخابات بعيدة.... المهم سبحان مبدل الاحوال. ولنا عبرة إذا كنا فعلا من أولي الألباب
مقبول مرفوض
3
2019/12/09 - 09:08
3 | عبد الحميد القنيطرة
الحقيقة
أعرف الوزير عزيز رباح عن قرب، وأعرف عنه الاستقامة وحب عائلته ووفائه لها، وكل ما نشر أقوال لا تستند إلى برهان. وصدق الشاعر حين قال: يقولون أقوالا ولا يعلمونها # ولو قيل هاتوا حققوا لم يحققوا
مقبول مرفوض
1
2019/12/09 - 12:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة