الرئيسية | سياسة | والد الزفزافي يعلن عن قرار مفاجئ!

والد الزفزافي يعلن عن قرار مفاجئ!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والد الزفزافي يعلن عن قرار مفاجئ!
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلن أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي زعيم حراك الريف، أمس الأحد، عن استقالته من رئاسة جمعية "ثافرا" للوفاء والتضامن لعائلات معتقلي حراك الريف.

وقال الزفزافي على صفحته بموقع التواصل "فيسبوك": "منذ اليوم.. مبغيتش حتى شي واحد إهضر باسمي او علي أنا احمد الزفزافي بوحدي سأبقى بوحدي وأموت بوحدي وأبعث لوحدي، ها نتوما ها الجمعية ديال تافرا.. ها الساحة ها الشوارع ها الريف ها الحسيمة ها المعتقلين ها العائلات نشوفو فين إوصل هادشي ..أعتقد أن البعض يريد هذا..".

وأضاف الزفزافي الأب: "باش نبقاو مع بعضيتنا مزيانين، أقول وليسمع الجميع، أنا منذ اليوم أستقيل وأقيل نفسي من جميع المهام الجمعوية، وجميع المهام أنا مستقيل منها..".

وتابع والد زعيم الحرك المعتقل "لقد بلغ السيل الزبى.. وأنا بشر كذلك بلغت من العمر ما يزيد عن العقد السابع، فبدأ التقلص في الشرايين، و أستطيع أن أقول أحمل ما لم أستطع حمله.. من اليوم أحمد الزفزافي سيبقى يدافع عن ناصر الزفزافي، غادي نتكلم عليه باسميتي فقط فيها الفردانية".

الزفزافي بدا غاضبا مما وصفه ب"ظلم ذوي القربى" ، مضيفا "عندما بلغ ببعض أبناء جلدتي أن يقولوني ما لم أقله وأن يحملوني مسؤوليات جنائية وجنحية، وأنا بريء منها.. هناك أصوات وأبواق.. وفي الحقيقة الأبواق هناك ولكن المعلومات تذهب من هنا.. على أي وفليسمع الجميع.. أنا منذ اليوم أستقيل من جميع المهام".

شاهد أيضا :


 

 

مجموع المشاهدات: 31822 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
أنصح الزفزافي إذا كان فعلا حريص على إطلاق سراح ابنه أن يتبرأ من المحرضين له ولابنه خاصة المقيمين في الخارج. وعليه أن يتصالح مع بقية المغرب وذلك برفع الراية الوطنية وسحب ما أسماه ابنه الاستعمار العروبي...
بعد هذا لا سبيل لإطلاق سراح ابنك إلا بطلب العفو الملكي.
غير هذا سيقبع ابنك وزمرته في السجن إلى غاية استنفاد عقوبتهم وربما قد يزيدون إذا لم تتوفر الضروف لإطلاق سراحهم
مقبول مرفوض
-3
2019/12/09 - 03:31
2 | مغربية
باركة
باركة عليك كليتي وشربتي بإسم الحراك ولات عندك سيارة و سائق اللهم ارحمنا ودابا اعطينا التيساع ! المغاربة لا يحتاجونك ولا ولم يوكلوك للدفاع عنهم انصرف ولا تنسى أن تأخذ معك علمك واترك لنا رايتنا المغربية : الله الوطن الملك دائما وأبدا !!!!!
مقبول مرفوض
-3
2019/12/09 - 03:38
3 | مصطفى اسبانيا
لقد عدت إلى رشدك واطلب العفو من وطنك والصفح من المنصور بالله صاحب الجلالة
مقبول مرفوض
-2
2019/12/09 - 04:58
4 | مغربي حر
المغرب ليس للخونه
انت وإبنك خائنين لهاذا البلد الحبيب وتطلقون حملات تشويه على المغرب وإفتراء وكدب ماذا قدمتم للمغرب
حتى تطالبون بأشياء غير صادقه انت وإبنك مجرد خونه مجرمين مكانهم السجن
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 05:34
5 | Ahmed
Maroc
السلام،هناك خلط الأمور و الاندفاع و سوء التدبير،مثلا إلا طلبت شيأ لأباك بأي طريقة تطلبها و بأي إلحاح ،الزفزافي صخن عليه راصو بزاف وباه منصحوش بالطريقة المعقولة،هادي دولة و ليست شركة أو حانوت،الدولة لها رجالها تسيرها و أمن و شعب ووو انصح الزفزافي وباه ارتاحو و بدلو ساعة بأخرى و يبدلون طريقة التعامل مع المشكل ،يعنى يكونو مغاربة ويحترمو العلم المغربي و يبعد على الخونة و الانتهازيين و الانفصاليين و اصحاب البلبلة و يجب أن يبينو ذلك بالفعل وليس بالانفعال ،والمسامح كريم من الطرفين.
مقبول مرفوض
-1
2019/12/09 - 05:48
6 | Kaddour ben jillalou
الله الوطن الملييييبببيييييبك et point barre
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 07:05
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع