الرئيسية | سياسة | بالفيديو: "بنكيران" يهدد بالخروج للمعارضة بسبب أعضاء لجنة النموذج التنموي الجديد ويؤكد:"ماعجبنيش" وبها أشخاص مشككون في الدين

بالفيديو: "بنكيران" يهدد بالخروج للمعارضة بسبب أعضاء لجنة النموذج التنموي الجديد ويؤكد:"ماعجبنيش" وبها أشخاص مشككون في الدين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "بنكيران" يهدد بالخروج للمعارضة بسبب أعضاء لجنة النموذج التنموي الجديد ويؤكد:"ماعجبنيش" وبها أشخاص مشككون في الدين
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

عاد الرئيس السابق للحكومة عبد الاله بنكيران إلى خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل وذلك خلال حلوله ضيفا على مؤتمر نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، صباح اليوم الأحد، حيث وجه مدفعيته الثقيلة نحو شكيب بنموسى والتشكيلة التي اختارها ضمن لجنة إعداد النموذج التنموي الجديد التي نصبها الملك محمد السادس هذا الأسبوع.

واعتبر بنكيران أن اللجنة "ما عجبانيش" لأن بها أشخاص مشككون في الدين حسب تعبيره، مضيفا أن اختيار مكوناتها لم يكن متوازنا وذهب في اتجاه واحد.

ورغم أنه لا يتحمل أي مسؤولية سياسية أو حزبية في الوقت الحالي، إلا أن بنكيران لوح بإمكانية العودة إلى صفوف المعارضة من أجل مواجهة هذه التغيرات داعيا الطبقة العاملة إلى دعم هذا القرار ومساندته.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 16875 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (50 تعليق)

1 | سبعيني متقاعد
مول فردة رقم 7هو مؤهل الي هدا مشروع
مول 7يتكلم وهدا كلام لمادا لا تقوله الي من ؟لانك في اسبوع ماضي قلتي لنا انك انت وسيارة ورقم 7عطاهم ليك؟؟ ولمادا لا تتكلم معه وتكون انت لأنك تعرف تنمية واصحابها مثل رميد الدي صنعتيه ومدحك اعلام ومدحك ؟ إننا نريد ان تكون انت علي رأس لجنة لانك تعرف جيدا هدا مشروع ونتيجة ديالو وشكرا
مقبول مرفوض
-5
2019/12/15 - 01:29
2 |
وماذا فعل أصحاب الدين لهذا البلد
مقبول مرفوض
7
2019/12/15 - 02:00
3 | عبدالله
الثوابث أولا.
من يشكك في ثابت من ثوابث المملكة المغرية لا ينبغي أن يعين في هيئة تقرر كيفية العمل...
مقبول مرفوض
-2
2019/12/15 - 02:08
4 | Ali
عادي
ما عجبك غير 9 ملايين على حساب الشعب
مقبول مرفوض
7
2019/12/15 - 02:10
5 | Hamid
الماء والشطابة
لا تمثل بالنسبة للمغاربة سوا الزيادة في كل شيء والتقاعد المعلوم الذي حصلت عليه بدون حياء.من الأحسن لك ان تختفي
مقبول مرفوض
6
2019/12/15 - 02:13
6 |
لقد بعت سكوتك ب سيارة و سبع ملايين شهريا. ابق صامتا والا ستفقد كل شي
مقبول مرفوض
4
2019/12/15 - 02:16
7 | Vara
سير تنعس
إن أي حراك سيعرفه المغرب سيطالب برأسك وستكون أنت على رأس قائمة المفسدين المطلوبين للمحاكمة لأنك من التماسيخ والعفاريت الذين نخروا عظام هذا الوطن العزيز.و لأنك من أهم الأسباب التي ساهمت في هذا الفشل الذي تعرفه بلادنا. لذلك أنصحك بأن تغلق عليك باب غرفتك وتختبئ وتحشم على فشلك. يا قليل الحياء والله مكتحشم.
مقبول مرفوض
4
2019/12/15 - 02:16
8 | Youssef
Teacher
شكون نتا حتى تنوب على المغاربة انت الاول كان خاص اكون مشكوك فيك قبل ما تقلد مناصب فالحكومة . انت دبا تعريت كاع كون كنت بحالك والله حتى نغبر زلافتي فشي بلاد ما كايناش بالخريطة .ولزم حدودك راه والله حتى ينوضو ليك المغاربة الأحرار راه ديك اللجنة عينها صاحب الجلالة الله اعاونو ونصرو. تذكر مزيان النصائح اللي كاع مابغيت تسمعها
مقبول مرفوض
4
2019/12/15 - 02:19
9 | Abdou
Zero
هذا تطاول صريح على اختصاصات جلالة الملك .ومن تكون وبصفتك ماذا حتى تبدي رايك في هذه اللجنة.انت تاكل الغلة وتسب الملة.في نظري يجب سحب جميع الامتيازات التي بحوزته.من تقاعد وسيارة وحرس لانه لا يشتغل.فهوصاحب مقولة الاجر مقابل العمل.اللهم100 ملحد ولا واحد ملتحي ومنافق وسفيه.
مقبول مرفوض
3
2019/12/15 - 02:24
10 | احمد
اركن الى زاويتك
اركن الى زاويتك ايها الدجال، فلا مكان لك ولا لاتباعك في اتخاذ القرارات المهمة، فقد ظهر ضعفكم وابنتم عن هزالة تفكيركم ولا تملكون شيءا سوى بيع الوهم لضعاف العقول، وقد بارت تجارتكم وما على حكماء هذه الامة الا فضحكم واعلان خروجكم عن الملة والدين.
مقبول مرفوض
2
2019/12/15 - 02:25
11 | سعيد
كنت تطمع في ان تكون مكان بن موسى لكن هيهات لا تصلح لشئ سوى النباح من ناحية اخرى ما هي مهام لجنة اعداد النمودج التنموي الله وحده اعلم بها ولكن مما لا شك انها مناصب وزعت بالمقاس على اصحابها باجور ضخمة سيارات هواتف سكنيات ... والنتيجة معرفة. لاشئ وهدر المال العام
مقبول مرفوض
2
2019/12/15 - 02:26
12 | حسن
منافق
لاعلاقة للدين بالتنمية اولا ثانيا انت لاتؤمن بالكفائة ثالثا أين هو احترمك للأمير المؤمنين نصره الله اوليس هو من اختار هؤلاء الأعضاء. وبالتالي أليس هذا تشكيك في اختيارات جلالة الملك.
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 02:28
13 | عبد اللطيف فاتح
الدين معاملة وانت لم تحسن معاملة المغاربة اذن انت اكبر مشكك في الا سلام
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 02:28
14 | هشام
آسي بنكيران راك انت والحزب ديالك شككتونا واش احنا مغاربة..أما الدين فحدث ولا حرج..
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 02:29
15 | أحمد
النفاق بأم أعينه
عدو الطبقة العاملة مول سبعة ملايين يحاضر في مصالحها وكأنه قدم لها ما يشفع له بالتحدث قمة النفاق.
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 02:35
16 | زكرياء ناصري
تحَوَّلَ بنكيران من بهلوان سياسي إلى عجوز شمطاء رَكَنَتْ إلى (قُنْتٍ) تَنْفُثُ مَا تبقَّى لها مِن شرور ، تَظُنُّ في قرارة نفسها أَنْ لاشيء يُمكنُ أنْ يسير مِنْ دونها، وإذا رجعنا إلى خلفيات أعضاء اللجنة profils والنجاحات التي حققتها في مجال اختصاصاتها ومهامها سنجد بنكيران أمامها كذلك التلميذ الذي عرف تعثرات في حياته ،وانتقل بين المستويات دون مؤهلات وقدرات كافية، والنصيحة التي يمكن تقديمها لبنكيران إنْ أراد تأمُّلَها :(رَحِمَ اللّٰه عبداً عرف قدره فجلس دومه) والمنطق الابتزازي الذي يعتمده بالتهديد للخروج إلى المعارضة لن ينفعه إذ هل يظن أن المغرب لا يمكن أنْ يسير مِنْ دونه،وفي السياسة:persone n'est indispensable !
مقبول مرفوض
2
2019/12/15 - 02:38
17 | احمد
شكون ضسرك دخل سوق راسك سير تكمش بديني نوار
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 02:39
18 |
ادخل سوق راسك اش درنا بكم اصحاب الدين او محسوبين على الدين الدين بينا وبين الله المطلوب من المسؤول يوفر ليا ما يحسن اموري الدنيوية اما الاخرة فغنكون في قبري وحدي وغنتحاسب بوحدي
مقبول مرفوض
4
2019/12/15 - 02:40
19 | مخدوع
لن انخدع
اقول لبن كيران : الصيف ضيعت اللبن .
مقبول مرفوض
2
2019/12/15 - 02:40
20 | ملاحظ
تجار الدين
وسيرو الله يمسخكم يا قطيع الانتهازيين دبرتو على روسكم على حساب الشعب .إلى مزبلة التاريخ انت وتقاعدك وشلتك القذرة
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 03:01
21 | متتبع
كفانا من الانتهازية
ماذا قدم بن كيران للطبقة العاملية :-امتداد سن التقاعد الى63-2/100بدلا من 2.5-معدل 8 سنوات في الاجر بدل من اخر وضعية ...-تقاعد مريح 7ملايين...-تحرير المحروقات...
ما هو مخططك اليوم ؟هل تريد الوصول الى عضوية داخل لجنة التنمية- هل 35 عضو كلها لا علاقة لها بالاسلام؟هل بن كيران يمثل الاسلاميين؟
يكفينا من الوصولية. عن اي معارضة تتحدثون؟
احول ولا قوة الا بالله.
,
مقبول مرفوض
2
2019/12/15 - 03:01
22 | مغربي
مسيلمة الكذاب
اربض في جحرك يا جرذ الحقول. من انت حتى يعجبك او لا يعجبك؟ ولا تستعمل الخطاب الديني لانني بسبب نفاقك كرهت كل من يتكلم بلسان الدين يا تجار الذمم. لعنة الله عليك و على امثالك الى يوم الدين.
مقبول مرفوض
2
2019/12/15 - 03:01
23 | Batman
عريتنا
انت السبب في تفقير المغاربة ولو كنت فعلا مخلص لقدمت استقالتك في السنتين الأولى لحكمك
مقبول مرفوض
2
2019/12/15 - 03:04
24 | وفاء
أكبر منافق يكيل بمكيالين سير تبرع مع راسك بفلوسنا و براكة علينا من هضرتك الخاوية راك تورقت شحال هذي
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 03:19
25 | حمري
نتوما مسلمين طفرناه معاكم ياك عشنا معاكم غي القحط والزيادة.في جميع المواد والجوع والزلط والاقتطاعات وووووووو واخة يكونوا يهود غير يخدموا من نيتهم وتبان النتيجة
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 03:29
26 | مورينيو
بحالي بحالك
ابن كيران راك بسلتي او حماضيتي او رحتك عطات بحال مورينيو. بغييتو تكونوا دو سبيشل وانس ولكن اخسرتوا كولشي ولهذا سير تكمش او شد شي قنية فشي جامع واطلب الله يغفرلك مافعلته في المغاربة الفقراء والمتوسطين. اما احنا فلن نسمح لك لا دنيا ولا اخرة. راك وقتما بنتي فشي تدخل الا وملايين النعلات تنزل عليك. فاغرب عن وجهنا انك مكروه مكروه مكروه الى يوم الدين.
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 03:29
27 | جمال بدر الدين
الكلام الفارغ...
من يتملق الحكامو، ويفرط في حقوق ومصالح الملايين من المغاربة والمسلمين ، ويسعى طالبا المناصب ، مدافعا عن مصالحه الشخصية فقط ، هذا لايحق له أن يتحدث عن الدين الإسلامي ، لأن هذا الحديث مجرد متاجرة تستغل فيها مشاعر المغاربة المسلمين ومن ورائها مصالح حزبية وشخصية ضيقة لاعلاقة لها بالدين...كفى متاجرة بالدين...
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 03:32
28 | عبد الله
الصمت حكمة
من الدي أعطاك الحق في أن تتهم أناسا بأنهم يشككون في الدين وقد زكاهم الملك حامي الملة والدين. وهل دافعت يوما عن الطبقة العاملة التي عانت ولا زالت تعاني من سياستك. حفظنا الله من امثالك ونحمده على إبعادك من تسيير شؤوننا. "الله يحد البأس"
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 03:38
29 |
سي بنكيران لم تعد تمثل سوى اسرتك الصغيرة كل المغاربة يكرهونك ديها فسوق راسك وتكمش
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 03:50
30 | جمال بدر الدين
الكلام الفارغ...
من يتملق الحكامو، ويفرط في حقوق ومصالح الملايين من المغاربة والمسلمين ، ويسعى طالبا المناصب ، مدافعا عن مصالحه الشخصية فقط ، هذا لايحق له أن يتحدث عن الدين الإسلامي ، لأن هذا الحديث مجرد متاجرة تستغل فيها مشاعر المغاربة المسلمين ومن ورائها مصالح حزبية وشخصية ضيقة لاعلاقة لها بالدين...كفى متاجرة بالدين...
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 03:53
31 | عدنان الصادق
النفاق السياسي
لم ار في حياتي وصولي ومنافق كعبد الاله بنكيران وعلى فكرة انا كنت من اشد المدافعين عنه امام زملائي لكن خيب ظني فهو من المساهمين المباشرين في تدهور القدرة الشرائية للمواطنين حيث مرر المخزن كافة الاصلاحات في عهده ولكن بمقابل فكفاه من المزايدات التي لا تزيد المغاربة الا كرها له لانهم في الحقيقة عاقوا بيه بلا ما يزيد في الكذب عليهم ومن الاحسن ان يضربها بغبرة لان المغاربة كلما رأوه الا وسبوه هو ومن ولده واخيرا اقول له ما يقول المثل المغربي الله يخلؤها سلعة ومن الاحسن الا يظهر في مقبل الايام وموعدنا معه في انتخابات 2021 فليوفر دموعه الى ذلك الحين
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 03:58
32 | عبدو
و متاتحشمش
ماعندكش علاش تحشم ديرتي لباس انت و رباعتك علا ضهر الشعب و حكرتينا بهاد الكلام الخاوي. كون خدمتي البلاد كون مانحتاجوا لا لجنة لا والو زايدون شكون الي عطاك الحق تدخل في امور الملك نستي راسك سيربعد منا مصيبة هدي .
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 04:49
33 | عبد الصادق
واهلا ايجعلو اعجبوك
سلام الله عليكم بالطبع لن يعجبوك ولاكن كن كنت منهم سوف تبارك وتقول الإنسان المناسب في المكان المناسب لاحول ولا قوة إلا بالله سير طلب الله يغفر لنا ولك وشد 7المليون واسكت رآه مابقا مايتزادك وعن الله سوف نختصم
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 05:10
34 | مهاجر
ليته سكت!
بنكيران لا يعرف كيف ينتج و لكن يتقن فقط معاكسة الأطر و الثرثرة الزائدة أكثر من لقياس، لذلك فهو يحن للمعارضة. لقد أضر بالمغرب و المغاربة و بالدستور، و بالذين عارضوه، و بالذين صوتو عليه، و حتى بملك البلاد!
يجب محاكمته إن لم يفهم بعد، أنه قبل أموال التقاعد و لا زال يثرثر فيما ليس له علم.
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 06:19
35 | مغربي
منافق
والله ما تحشم.
سير صلي واسغفر ربك على افسادك للبلاد.
اذا كنت فعلا تدافع عن الدين فرد 7ملايين لانها حرام وسحت "وكل جسم نبت من سحت فالنار اولى به"
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 06:41
36 | مبارك البيضاء
Les modèles économiques conçus et proposés par les économistes les plus connus mondialement tels que Friedman ou Marchal -entre autres - ne valent pas un sou devant les idées et les propositions émanant de ce grand stratège. ....
Suivez ces conseils si vous voulez réellement développer l'économie du pays....
مقبول مرفوض
-1
2019/12/15 - 06:42
37 | مواطنة
و انت الست مشكوك في الدين؟ و 9 ملايين اللي اخديتي عجباتك؟ و مدى فعلتم يا "غير المشكوكين في الدين"!!!!لهذا البلد؟ و الشعب؟ ام تزكون انفسكم؟! المنافقون في الدرك الاسفل من النار.
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 07:04
38 | عبدالمالك
خاءن الامانة
تكفيك كراهية المسلمين لك .فمن احبه الله احبه الناس والعكس ينطبق على شخصك .وهدا معنى الحديث لرسولنا الكريم ص.فسنرى حكم الله عليك قريبا لتضييعك الامانة يا خاءن.
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 09:14
39 | Ali
خرجتي علينا
انت اصبحت نكرة سياسية .القافلة تسير وبنكيران ي....
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 09:20
40 | يونس .ر
بن زيدان
مشعود بامتياز الخزي لك
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 09:23
41 | مصطفى بن كيران يهدد بالخروج للمعارضة
وماشأنك بالدين من امتلأت بطنه بالشبكات فليس من احسن
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 10:24
42 | رشيد
فاتك القطار
يامن حرر المحروقات وحرق المغاربة البسطاء وزاد الشحمة فعنق اخنوش واغتصب صندوق المقاصة وابتدع التعاقد الذي لازالت تبعته الى الان تنخر التعليم المنخور اصلا واغرق البلاد في الديون وفاز بjackpoket سبعة ملايين شهريا مدى الحياة وسخر الدين وبكى بكاء التماسيح الذين ادعى انهم يحاربونه. ياتي اليوم بعد ان نهشه من كانوا مريدبه ياتي اليوم ليتقول في اللجنة الملكية الموكول اليها ابتداع نموذج تنمي جديد بعد ان فشل بنزيدان وبعده البكماني قي تحقيقه.
اذهب باهذا لو كنت تخاف الله او عندك وجه الحشمة والوقار لاعترفت للمغاربة بالاضرار القاتلة التي الحقتها بهم وبابنائهم من بعدهم وطلبت المسامحةواعتذر لايليا ابي ماضي فاقول:
اعترف مادام بينك والردى شبر
فان الموت باب وانت داخله
ومن يضلل الله فلا هادي له
مقبول مرفوض
1
2019/12/15 - 10:32
43 |
وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ (8) يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِن لَّا يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ (13) وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ (16)
سورة البقرة
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 11:54
44 |
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا (145)
سورة النساء
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 12:23
45 |
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا (145)
سورة النساء
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 12:47
46 |
وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ (205) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ ۚ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ ۚ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ (206)
سورة البقرة
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 12:48
47 |
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا
سورة المائدة
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 12:49
48 | بركاني
حول لجنة التنمية
انك يابنكيران لاتستحق اية شيئ فنك كنت في الحكومة السابقة وكنت كالطفل الصغير في يد الصندوق الدولي لقد حلكت جميع الطبقات في المجتمع المغربي زدت في الكهربا ء والماء الصالح للشرب كما دمرت الموظفين بالزيادة في سن التقاعد واحتساب 8 سنوات في الأجر دون
احتساب اخر وظعية , انك تستغل المواطنين بلغة الدين ,
وفلم يعد احد يثق فيك, ان اللجنة الملكية ستقوم بمهامها فيها اطر ذات مستوات عالية بغيدة عن السياسة والكذب,
مقبول مرفوض
-1
2019/12/16 - 07:41
49 | سعيد نصيف
اعادة التربية
اصبحت اليوم ازكي كلام الزعيم عزيز اخنوش حينما قال يجب على بعض المواطنين الغير الصالحين ان تعاد تربيتهم علما انه كان يقصد امثالك و لهذا يجب على المواطنين الغيورين على ملكهم و وطنهم ان يعيدوا لك التربية من جديد لأنك تاكل اموال اليتامى والمساكين بغير حق ولا زلت تتدخل في أمور ليس لك الحق ان تتكلم فيها لأنك اصبحت لا شئ بالنسبة للمغاربة الأحرار
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 02:21
50 | Jabal
واااااا بن كيران
بعتي الماتش سكت المعارضة كتكون من اجل مصلحت الشعب ماشي مصلحت الحزب والاشخاص فيه.
منسيناش نجدب واندب ونحاسب ونراقب.العام الثاني قلتي عفى الله عما سلف وصبحتي قائد الفاسدين او مغطي على التمسيح.
الله يلعن لي ميحشم.النخاس يبقى نخاس.
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 07:01
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة