الرئيسية | سياسة | حزب "العدالة والتنمية" يكشف عن موقفه من "صفقة القرن"

حزب "العدالة والتنمية" يكشف عن موقفه من "صفقة القرن"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حزب "العدالة والتنمية" يكشف عن موقفه من "صفقة القرن"
 

أخبارنا المغربية: الرباط 

صرح النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، إن حزبه "لم يتفاجأ أمس بموقف الرئيس الأمريكي باعلانه لخطة السلام كما سماها".

وأضاف في تصريح لموقع حزبه "الذي فاجأنا حقيقة الى حد الاعتزاز هو الموقف الجريء والشجاع والقوي لرئيس السلطة الفلسطينية الرافض قطعا لهذا المسعى ولصفقة القرن".

وزاد العمراني قائلا "نحن في حزب العدالة والتنمية إذ نعتز باجماع كل الفصائل الفلسطينية، نحيي كل الفلسطينيين على الموقف ونشد على أيديهم، ونؤكد في حزب العدالة والتنمية أننا إلى جانب كل مكونات الشعب المغربي يدا واحدة للدفاع واسناد كل المبادرات الفلسطينية وهذا اجماع  الحي والمشهود".

وتابع أن حزب "المصباح"، يحيي الإجماع الوطني بقيادة جلالة الملك في المبادرات العديدة والمتواصلة والمتعددة الداعمة للقضية الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة والقنوات المتاحة.

واسترسل قائلا "اليوم حزب العدالة والتنمية يؤكد أنه مستعد للانخراط وإسناد كل المبادرات التي يتعين أن يقوم بها الشعب المغربي بكل قواه الحية للدلالة مرة أخرى على أن المغاربة كلهم مجمعون على نصرة القضية وأن يقدموا لها كما تعودوا دائما كل الدعم للقضية خصوصا في هذا المسار الدقيق الذي يحتاج إلى تقوية الجهود وإسنادها بما يجعل إخواننا في فلسطين وأخواتنا لهم ثقة في الشعب المغربي الذي يُقدم الدليل الحي على النصرة القوية والمتواصلة للقضية الفلسطينية".

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 12841 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Said
للاسف
نص البلاغ لا يؤيد ولا يرفض. ما موقفكم. مع او ضد دون التلاعب ودون ادخال الشعب المغربي، ولا الملك.
مقبول مرفوض
1
2020/01/29 - 01:21
2 | بهلول
شر البلية ما يضحك
موقفكم لا يسمن ولا يغني من جوع. الافضل ان تبقوا ناءمين. كفاكم المناصب والكراسي الموقف يتطلب ردة فعل لا الكلام. سياسة الواوي ا
مقبول مرفوض
6
2020/01/29 - 01:52
3 | سعيد
حزب الاشرار دائما .اين هو موقف الحزب من الصفقة هل الحزب موافق ام رافض لصفقة خطاب فيه تلاعب بالالفاض والكلمات لن تستطيعوا التفوه ولو بكلمة واحد حزب منبطح على بطنه ويتبع التعليمات والاوامر
مقبول مرفوض
2
2020/01/29 - 02:00
4 | الحبيب
حزب المكروالخديعة
لم تعدديماغوجيتكم أوتجمعاتكم تسمن وتغني من جوع ، بعدأن خذلتم المغاربة وتنكرتم لجميع مبادئكم ، لم نريوماأبيض معكم ، ولذلك من الأفضل أن تتركوا الفلسطينيين في حالهم فهم والشرفاءمن العرب والمسلمين قادرون على تخليص وطنهم من دنس اليهودوأزلامهم .
مقبول مرفوض
1
2020/01/29 - 02:29
5 | مغربي
بدون تعليق
جماعة تجار الدين
مقبول مرفوض
3
2020/01/29 - 02:56
6 |
ببغاء
ترديد الكلام.مثل الببغاء
مقبول مرفوض
2
2020/01/29 - 04:06
7 |
أنه موقف الحرباء يتلون حسب المكان ، لم أقراء في المقال أي موقف صريح أي مع أو ضد بل فقط خطاب مبهم و التواء في التعابير ، أخرج برواندك اسي العتماني أو براكا من المراوغات ، ياكما خايف من لفوق .
مقبول مرفوض
3
2020/01/29 - 04:39
8 | عدو النفاق
تاجروا بكل شيء
عجيب امر هؤلاء المتاجرين بالدين.. لقد اضافوا تجارة رابحة على جميع الاصعدة وهي القضية الفلسطينية.. وبهاذا يكونوا اسدوا للمغاربة خدمة لن ينسوها ابد الدهر وهي الدفاع عن الإخوة الفلسطينيين أما الاخوة المغاربة فالعصا امام البرلمان هي دواء سخونية الراس التي تعالجهم.. قبح الله النفاق والمتاجرة بهموم الناس ومصاءبهم. وعدم الاهتمام بمصالحهم كالذي ينظف ابواب الجيران ويترك بابه عفنة موبوءة... حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء القوم
مقبول مرفوض
2
2020/01/29 - 07:01
9 | محب ااوطن
انها الصناعة الامريكية
على اي شيء يعترضون وهم أنفسهم صناعة أمريكية.وبامياز.انها تصريحات السدج. لقد انكشفت العطورات. وانضحت الأمور. ولا داعي الي المراوغ والكذب.
مقبول مرفوض
1
2020/01/29 - 08:01
10 | مغربي
القسمة
هذا يسمى الدخول و الخروج في الهضرة ما يهمنا هو موقفكم اما موقف الفلسطينيين فهو معروف فالقضية لم تعد تقبل القسمة على اكثر من راي اما انت مع او ضد فالسيدان ترامب و نتانياهو كانا واضحين اما ان تكون معهم او ضدهم
مقبول مرفوض
1
2020/01/31 - 02:41
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة