الرئيسية | سياسة | "مبديع" يكذب ما راج حول متابعته قضائيا ويصفه بالترهات والأباطيل ويهدد باللجوء إلى القضاء

"مبديع" يكذب ما راج حول متابعته قضائيا ويصفه بالترهات والأباطيل ويهدد باللجوء إلى القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مبديع" يكذب ما راج حول متابعته قضائيا ويصفه بالترهات والأباطيل ويهدد باللجوء إلى القضاء
 

أخبارنا المغربية:الرباط

كذب "محمد مبديع"، رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب والمجلس البلدي بلفقيه بنصالح، ما تم نشره حول ما قاله عن متابعته القضائية والأمنية.

ووفق بلاغ للبرلماني المذكور توصل الموقع بنسخة منه، فقد تداولت بعض المنابر الإلكترونية خبرا مزيفا وعاريا من الصحة مفاده: "أنني جمعت كذا مقربين وقلت لهم بأنني غيزت الأمور... ولن أكون موضوع متابعة قضائية أو أمنية"، إلى غير ذلك من الترهات والأكاذيب والأباطيل الفارغة.

وجدد "مبديع"، نفيه وتكذيبه لما وصفه بالمنسوب إليه زورا وبهتانا من كلام فارغ، وشدد على أنه لم يجتمع مع أي أحد كما ادعى الخبر المزيف، على حد تعبيره.

وتساءل البيان، عن الأسباب والخلفيات التي تحرك هذا الاستهداف المجاني في حق رئيس بلدية الفقيه بنصالح، والذي وصل إلى حد التطاول على شخصه وأسرته وسمعته بمبررات غير مبنية على أي أساس وغير مسنودة بأي منطق تماما.

وفي ختام بيانه التكذيبي، شدد رئيس فريق حزب "الحركة الشعبية" بمجلس النواب ومنسق الأغلبية به، على احتفاظه بكامل حقه في اللجوء إلى القضاء.

وهذا النص الكامل للبيان التكذيبي كما توصل الموقع بنسخة منه:

بيان تكذيبي

تداولت بعض المنابر الإلكترونية خبرا مزيفا وعاريا من الصحة مفاده: "أنني جمعت كذا مقربين وقلت لهم بأنني غيزت الأمور... ولن أكون موضوع متابعة قضائية أو أمنية"، إلى غير ذلك من الترهات والأكاذيب والأباطيل الفارغة.

وتبعا لذلك، فإنني أنفي وأكذب ما نسب لي زورا وبهتانا من كلام فارغ، ولم أجتمع مع أي أحد كما ادعى الخبر المزيف. 

ولا أدري الأسباب والخلفيات التي تحرك هذا الاستهداف المجاني في حقي، والذي وصل إلى حد التطاول على شخصي وأسرتي وسمعتي بمبررات غير مبنية على أي أساس وغير مسنودة بأي منطق تماما، وهي التهم التي ترفعت عنها ولم أشأ الاهتمام بها لأنني اعتبرتها مجرد فقاعات فارغة لا تستحق الرد عليها أو اتخاذ الإجراءات القانونية في حق ملفقيها، لكن أن يصل الأمر إلى حد الزج بالمؤسسات والتطاول عليها، فهذا أمر لا يمكن أن أقبله أو أتساهل فيه.

فأنا إنسان مسؤول ووطني، أحترم كل مؤسسات بلادي وضمنها المؤسسات القضائية والأمنية في إطار دولة المؤسسات، وهذا دأبي منذ نعومة أظافري، لذلك، وإذ أنفي ما نشرته هذه المنابر من أخبار كاذبة، فإنني أحتفظ بكامل حقي في اللجوء إلى القضاء.

محمد مبديع

رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب

رئيس المجلس البلدي للفقيه بن صالح..

مجموع المشاهدات: 3526 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ريم عفاف
الفساد
من رموز الانهيار السياسي يحضى برضى من بيدهم الامر ولا يمكن ان تطاله العدالة لانه من يحميه لا يعترف لا بالفضاء والقانون ولا بالعدالة وعليه سيبقى رمز من رموز الفساد السياسي في هذا البلد البءيس !!
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 09:15
2 | ولد لاربعة
جطو
وضعه جطو في لاءحته السوداء.انه يحتضر و نهايته قريبة.سيهرب للخارج متل الاخرين.
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 06:05
3 | khalid
خنزير
هذا يبدد أموال الفقيه بن صالح في عرس ابنه و الاغتناء الفاحش كان على حساب الساكنة التي تتعرض للابتزاز و الزبونية و المحسوبية في أبسط الرخص و ...البنية التحتية في عمالة الفقيه بن صالح يجب أن تكون نمودجية مقارنة بالمداخيل ....يجب محاسبة مبديع و محاكمته و تغريمه المال العام و يكون عبرة لمن يعتبر.جطو وضعه نصب عينيه و نهايته قريبة.
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 07:13
4 | مسؤول قضائي من الفقيه بن صالح
هذا دأبي منذ نعومة أظافري هههههههه
دأبك يا أخي سرقة المال العام و تفويت المشاريع لصديقك نحيلة محاكمتك قريبة و الكل موتق...
مقبول مرفوض
0
2020/02/13 - 07:17
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع