الرئيسية | سياسة | بالفيديو: فاعل جمعوي يدعو إلى التطبيع مع اليهود ويبرره دينيا بشكل غير مسبوق

بالفيديو: فاعل جمعوي يدعو إلى التطبيع مع اليهود ويبرره دينيا بشكل غير مسبوق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: فاعل جمعوي يدعو إلى التطبيع مع اليهود ويبرره دينيا بشكل غير مسبوق
 

أخبارنا المغربية:الرباط

دعا "عبد الرزاق الفرناوي"، الفاعل الجمعوي والسياسي المعروف، علانية إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي خرجة إعلامية مثيرة عبر موقع "أخبارنا المغربية"، برر الفاعل المذكور التعامل والتطبيع مع اليهود بآيات قرآنية وأحاديث نبوية.

من جهة أخرى، اعتبر المتحدث أن القضية الفلسطينية شأن داخلي خاص بالفلسطينيين، مشيرا إلى أن بيت المقدس هو محج لكل أهل الذمم من مسلمين ونصارى ويهود.


مجموع المشاهدات: 10556 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (23 تعليق)

1 | ميمي
تعليق
بيت المقدس وجه لكل الديانات . ولكن اليهود جعلوا بيت للمقدس لانفسهم وقاموا باغتصاب الارض وطردوا المسلمين وهجروهم من مدنهم وقراهم . وهدموا المنازل ومازالوا يقومون بذلك إلى يومنا الان . عن اي تطبيع تتحدث ؟
مقبول مرفوض
4
2020/02/21 - 03:09
2 | Youssef
Sefrou
إذا لم تستحي فافعل ما شئت لم أكن يومآ أعتقد أنني سأعيش لأرى الذل و الهوان الذي صرنا إليه، اللهم إني بريء من المتصهينين من العربان الذين باعوا القدس و بعد حين سيبيعون مكة
مقبول مرفوض
3
2020/02/21 - 03:47
3 | شماليx
بشحال بايع الماتش؟...!!!
احنا ما عندنا حتى مشكل مع اليهود المغاربة الى احترموا حق المواطنة المغرب من القديم عايش فيه مغاربة مسلمين يهود لهم و عليهم جميع الحقوق و الواجبات و متعايشين بكل ود و محبة هاذي ما شي هي الرسالة اللي بغيتي توصل.
انت الان تتلعب بل تصطاد في الماء العكر واش هاذو صهاينة جاؤوا من جميع أنحاء العالم و استعمروا ارض عربية مقدسة عند المسلمين و النصارى و اليهود و طردوا سكانها الأصليين و قتلوا الكثير منهم و تاتيانتبمل بساطة و تقول ديننا يسمح لنا بالتطبيع مع اليهود، باش انصحح ليك المعلومة و انا متاكد انك عارفها ولكن مع الأسف ( بايع الماتش) اليهود دايما عايشين وسط العرب بأمن و أمان من المغرب الجزائر تونس ليبيا مصر وفلسطين بلاد الشام العراق اليمن وكل البلاد العربية و ارجع الى التاريخ .
انت يا خبيث و امثالك اللي بايعين الماتش رخاص و كلاب الصهيونية ،
قل لهم فلسطين عربية و القدس عربية مسالة وقت و الأمور سترجع الى نصابها بحول الله و الأيام بيننا.
لقد اخترت خانتك فإلى الجحيم
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 04:17
4 | جمال
الخوانجية اشد ضرر من كورونا
فليسطين تبعد عنا ب6000كلم ومع ذلك كل سنة ترسل طائرات محملة باطنان من الاغدية والادوية والالبسة والافرشة ومستشفى عسكري والاموال الى قطاع غزة الذي تسيطر عليه ميليشا شيعية تسمى حماس في حين سكان القرى الطينية في جبال الاطلس يموتون فقرا وتجويعا وتهميشا
_الحكومة الخونجية اقتطعت من القرض الاخير الذي حصل عليه المغرب من البنك الدولي .اقتطعت 200 مليون وخصصتها للفليسطينيين
_قيل قديما :اذا اردت اقناع جاهل امي غبي بشيء فعليك ان تضفي عليه طابع ديني
وهذا تماما مايحدث حيث تستغل شريحة عريضة من شعب الخبز واتاي لتطبيل والتهليل لقضية بعيدة جدا عنا ولكنهم يستحمرون الدهماء بطلاءها بلمسة دينية وان القدس مكان مقدس للمسلمين رغم انها كانت مقدسة 2000سنة لليهود قبلهم و1400 سنة للنصارى قبلهم
الجهل هو الوباء الحقيقي الذي يجب ان يحارب لانه ينتج لنا فقط اصناما تتحرك على هيئة بشر
_
مقبول مرفوض
-4
2020/02/21 - 04:18
5 |
Je pense que nous pouvons compter sur les juifs plus que les arabes. Le meilleur exemple quand on avait besoin du vote de l Arabie saoudite pour la coupe du monde ils nous ont trahit plus même ils ont fait la pression sur d autres pays pour voter contre le Maroc.Heureusement que nous ne les avons pas solliciter pour une guerre.
مقبول مرفوض
-2
2020/02/21 - 04:27
6 | جمال
العرب اشد ضلال وجهلا
العرب حتى يومنا هذا يعتقدون او يؤمنون بان الدين الاسلامي لهم وحدهم ويفتخرون بذالك في جهل كبير . رغم ان الاسلام في حقيقته هو دين كل البشر والدين يرتكز على العبادة وهي العلاقة بين الخالق والمخلوق
ولكن العرب بغباءهم يحاولون حصر الاسلام في العرب كنوع من التميز والاستثناء
العرب لم ولن ينتجوا شيء للبشرية مند قرون طويلة ولهذا يحاولون الركوب على الاسلام للعيش عالة على الانسانية
القوم الذي لا ينتج اي شيء ويستهلك كل شيء هم العرب
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 04:29
7 | باءع الدجاج
الجمعيات المتصهينة
ان هوءلاء الذين يوصفون بجمعويين ما هم الا انتهازيين يتلقون أموالا اجنبية من جهات صيونية وغيرها ويستغلون اسم الجمعية فقط للتغطية عن ممارساتهم المشبوهة وربما في بعض الأحيان للتجسس لصالح فءات خارجية همهم الوحيد هو الاستفادة من الدعم والأموال الأجنبية لحسابهم الخاص .اما دعوته فلا تسمن ولا تغني من جوع فقط يريد بها ان يستمر الدعم الصهيوني له .
مقبول مرفوض
1
2020/02/21 - 04:56
8 | عبد الله
فنان يدعو للتطبيع مع الصهاينة
قال النبي صلى الله عليه وسلم: يبعث المرء يوم القيامة مع من احب .
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 05:07
9 | houssa
Abou jahl
c'est qui ce microbe???
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 05:08
10 | محماد
الجهل
قال الله تعالى: وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً
مقبول مرفوض
-1
2020/02/21 - 05:10
11 | Aziz
الناس لو قرأوا كتاب الله بتمعن لفهموا أن الإسلام بدأ مع نوح و انتهى مع محمد. هل سيدنا إبراهيم لم يكن مسما مثلا !!!!!! تلك ملل وليست ديانات، الملة المسيحية و الملة اليهودية. لا تجد في كتاب الله كلمة ديانات !!!! وهناك أتباع الرسالة المحمدية و أتباع رسالة عيسى هم النصارى و الذين هادوا أتباع موسى و الفرق بينهم في قوله تعالى "إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَىٰ وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ"
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 05:51
12 | احمد
السيد راه ما فاهمش.لا يعرف معنى الصهيونية.يظن انها ديانة.وهذ النوع من التفكير هو ما يطمح له الصهاينة فعلا.
مقبول مرفوض
1
2020/02/21 - 06:21
13 | ناقد
ابناء جلدتنا اخطر
يبدو ان السيد لا يفقه شيئا في السياسة و السيادة فاليهود الدين لا مشكل معهم معنا فنتعامل بالمعاهدات و القيم الانسانية .
اما الصهيونية التي تخرب البلد العربي و الاسلامي ليل نهار و تقتل الملايين من الشباب المسلم بمعية الحكام العرب و دالك بتخريب القيم و الاخلاق و اغراقنا بالديون و نسف كل جهد يزيد بنا الى الامام...
المسجد الاقصى قبلتنا الاولى و كل من اغتصبها فهو عدونا
اما ان القضية الفلسطنية شأن داخلي فهو انما تميع و نسف للقضية
اقول للمطبعين اتقوا الله و املنا في المقاومة الفلسطنية
مقبول مرفوض
2
2020/02/21 - 06:57
14 | Aida
rfa3il jam3aou
Je suis d accord avec le commentaire 4 et 5 les arabes nous 9nt fait un lavage de cerveau parler au nom de l' islam etc...pour camoufler leur dictature le Maroc doit protéger ses intérêts et ne jamais compter sur les arabes notre fameux voisin algérien en est le bon exemple il fait tt pour anéantir le Maroc et la Palestine est en faveur de la indépendance des séparatistes le polizariot il l a dit plusieurs fois et à haute voix.. alors réveillez vous citoyens marocains et doutez vigilant en protégeant vis Territoires avec ténacité et force sans tenir compte des commentaires stériles
مقبول مرفوض
-1
2020/02/21 - 07:54
15 | متابعة
زمن الرويبضة
اذا لم تستح فقل ماشئت . هل نسيت دماء الشهداء العرب والمسلمين على ارض فلسطين ؟ لا ولن ننجر الى تطبيعكم مهما قلتم ومهما فعلتم . وعن اي تطبيع تتكلم فاسرائيل ان تكتفي بارض فلسطين بل تطمع الى اسرةئيل الكبرى من النهرالى الفرات وربما ابعد من ذلك وانتم مز تعبدون لها الطريق .
مقبول مرفوض
3
2020/02/21 - 09:02
16 | الرعد
خويا باينة عليك الميزيرة والتكريدة
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 09:06
17 | اخونجيس
الصراحة راحة
اظن ان هذا الذي تجرا بها الراي هو صريح مع نفسه ومع الاخرين يدل على صدقه افضل من المنافق اللعين زعيم الأمة الإسلامية الذي وضع الورود على قبر الزعيم الصهيوني هيرتزل وصافح شارون وفتح سفارة في بلاده وعقد اتفاقية الدفاع المشترك مع إسرائيل ثم بعث رجاله الى العمرة ينادون في الطواف بفلسطين وهذا المنافق اللعين المجرم ينادي بتحرير مكة المكرمة والمدينة المنورة من ال سعود ويجعلهما تحت سلطته.. اما إخوان الشيطان فهم يصفقون لهذا المجرم اللعين المحرض على الفتن والإرهاب وقتل الابرياء ونشر الخراب والدمار في بلاد المسلمين وسرقة نفط السوريين لعنة الله عليه وعلى اتباعه وعبيده الملاعين الإرهابيين الخرفان المغيبين
مقبول مرفوض
1
2020/02/21 - 10:02
18 | جمال
الصهاينة والخوانجية وجهان لعملة واحدة
اذا كان المتأسلمون يحاولون تضليل العامة وبسطاء العقول ومحدودي التفكير وينشرون الاباطيل بقولهم نحن ضد الصهاينة وليس ضد اليهود فهولاء هم الملاعيين والخبثاء والمنافقيين يتلاعبون بالمصطلحات ويفبركون المفردات لتبرير افعالهم الشيطانية فاذا نزلنا الى مستواهم في الادراك فان الصهاينة كتنظيم عالمي هم قوة اقتصادية وهولاء المتاسلمين الذين يصدحون صباح مساء ويملؤون الشوارع العامة بالضجيج والعويل هم عبيد الصهاينة :فكوكاكولا لصهاينة وماركات السجائر لصهاينة وانواع كثيرة من السيارات لصهاينة والعطور والملابس والاحدية والهواتف والانترنيت ووو هي شركات لصهاينة كتنظيم يهودي عالمي
اما اسرائيل فقد ذكرها رب العزة في كل الكتب السماوية عدة مرات ولا يوجد لفظة فليسطين في اي كتاب ديني .لان فليسطين دولة حديثة واسرائيل دولة عريقة ضاربة اكثر من 4000 سنة
القدس مكان مقدس لليهود قبل النصار بقرون وقبل المسلمين بعدة قرون فالاصل هو التاريخ والحقيقة للاسبق والاصدق
فاذا كان الصهاينة هم الوجه الاقبح لليهود فان الخوانجية هم الوجه الاخبث للمسلمين
الصهاينة ينتجون للبشرية وينفعون الانسانية باعمالهم وانتاجاتهم ووو والخوانجية هم ضرر لسذج والاغبياء . والخوانجية لاينتجون اي شيء سوى الكلام الشعبوي والتجارة بالدين والاسرزاق بالموروث
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 10:48
19 | مستمسك
الصدق
لقد صقت ايها الاخ جمال.. خيرات المغرب فهي أولى بالمغاربة ولكن إخوان الشيطان فلم نظرتهم الخاصة فهم يتاجرون بكل شيء فمن متاجرتهم بالدين الى المتاجرة بفلسطين الذين يرفعون اعلام الانفصاليين فيستفزوا المغاربة الشرفاء المخلصين لوطنهم اما الخوان المفسدين فولاءهم لجماعة السوء اينما وجدت يوالون بعضهم البعض كما اخبر الحق سبحانه وتعالى.. والمنافقون والمنافقات بعضهم اولياء بعض يامرون بالمنكر وينهون عن المعروف.... الاية ‘‘سورة التوبة صدق الله العظيم.. ‘‘إنها التجارة بالدين من اجل الدنيا والسلطة والأموال والتمتع بالحياة ونعيمها والامثلة على ذلك كثيرة
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 12:02
20 |
انا مع التطبيع مع اسراءيل ، لانني سأستفيذ منهم من شتى الاشياء . ليس لي عداوة بينهم ، أول دولة صوتت لصالح المغرب بأن الصحراء مغربية لم تفعلها بعض الدول العربية لا داعي لذكر اسماءهم .و منهم من تدافعون عنهم . و هناك من يسبونهم ولم يسبق لهم ان ردوا بالمثل لبلدنا .
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 01:58
21 | محمد العربي الادريسي
الكلاب الضالة
لو أن كل كلب عوى ألقمناه حجرا لاصبح الصخر ذو ثمن وأصبح كل حصى بدينار ، ولذلك هذا النكرة ما ضر في القضية شيئا وإنما هو صوت نشاز وان انكر الاصوات لصوت الحمير . القافلة تسير والكلاب تنبح
يا جريدة الخبر بالله عليكم اليس لكم مبدأ نصرك الحق وحق المظلوم وحق المسلم ام انتم من العلمانيين الملحدين ؟ اقتلوا الباطل بالصمت ولا تجعلوا له منبرا ولا صوتا ولا صاغيا. لا تشهرو انكر الاصوات على انها اصوات اسود.
مقبول مرفوض
0
2020/02/22 - 06:44
22 | مصطفى
هل تفرقون بين اليهود والصهاينة؟؟؟ ولا غير داوييين
مقبول مرفوض
0