الرئيسية | سياسة | "العدل والاحسان" تعزي في وفاة المجاهد "عبد الرحمان اليوسفي"

"العدل والاحسان" تعزي في وفاة المجاهد "عبد الرحمان اليوسفي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"العدل والاحسان" تعزي في وفاة المجاهد "عبد الرحمان اليوسفي"
 

أخبارنا المغربية:الرباط

عزت الدائرة السياسية قطاع المحامين بجماعة "العدل والاحسان" الاسلامية المعارضة، في وفاة المجاهد المرحوم "عبد الرحمان اليوسفي".

ووصفت الجماعة من خلال نص التعزية الذي يتوفر الموقع على نسخة منه، الفقيد برمز من رموز مهنة المحاماة.

وتقدم المحامون في العدل والاحسان، بالتعازي الخالصة والمواساة إلى أسرة المرحوم، وعائلتيه السياسية والمهنية.

مجموع المشاهدات: 6451 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | جمال
اليوسفي كان خائن للشعب وخادم للمخزن
الله اهديك أسميتك . اليوسفي لم يقدم شيء سوى بيع الوهم . هذا هو الواقع
_في أيام محمد الخامس : شهد اليوسفي على اتفاق أكس ليبان
_في عهد الحس2 وفي
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 07:50
2 | عزو
السويد
المجاهد الكبير والمجاهدة الزوجة ديالو
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 09:44
3 | abdou
ها علاش
المدارس الخصوصية كباقي الشرکات التي تبيع منتوجاتها للمغاربة .إذا کنت غير قادر علی الاداء أو لم يعجبک المنتوج فإبحث عن غيره من الذي ارغمک علی شراٸه.العيب ليس في المدرسة العموميةٖ ٖٖ العيب في التلاميذ والاباء يبحثون عن المدارس الخصوصية ليس لجودة التعليم وهم يعرفون بان الطلبة الذين يحصلون علی النقط العالية في الجامعات والمعاهد العليا هم خريجي المدارس الحکومية ٖ، ولکن يريدون المدارس الخاصة ٖ، أولا النقل المدرسي ،تانيا التلميذ مراقب ، تالثا التباهي أمام العاٸلة و الجيران ،أين البحث عن جودة التعليم من کل هذا ?والمثل يقول الي ضرباتو إيدو ما يبکي.
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 09:55
4 | مهاجر
نت
رجل عظيم رحمة الله محبوب عند الجميع
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 10:09
5 | بليل عبد الغني
القنيطرة
فعلا لقد فقد المغرب احد اعظم رجالات البلاد الرجل الحكيم المجاهد المناظل اللهم ارحم فقيدنا واسكنه جنات الفردوس
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 01:09
6 | بليل عبد الغني
القنيطرة
فعلا لقد فقد المغرب احد اعظم رجالات البلاد الرجل الحكيم المجاهد المناظل اللهم ارحم فقيدنا وعبد الرحمان واسكنه جنات الفردوس برحمتك يا رب العالمين
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 01:12
7 |
المجاهد، اين جاهد، وفي أي حرب استقلال كان فيه ،وأي حصان امتطى، واين هو سلاحه. ان كان الكلام الفارغ جهاد فكلنا مجاهدون. المجاهدون هم من دفعوا حياتهم لأجل هذا الوطن، المجاهدون هم الذي لا يذكرهم الاعلام الآن، المجاهدون هم من تركوا كل شيء والتحقوا بالجبال لمحاربة المستعمر، لا العيش بين احضانه والدراسة معهم، والزواج منهم،كحال من كتبوا وثيقة الاستقلال مع المستعمر نفسه. انشري أخبارنا
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 02:02
8 | LAZOUR
المتاكد للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي عندما ترائس الحكومة كانت الدولة على كف عفريت (سكتة القلبية خطاب الحسن الثاني) وكانت الدولة غارقة بالديون الخارجي ؟ هنا الدليل انزال الديون على المغرب الى اسفل السافلين الى حوالي ١٣ مليار. ورقم قياسي في جلب العديد من البلدان التي اعترفت بالصحراء المغربية ؟؟ رحمه الله واسكنه فسيح جناته. اما رئيس الحكومة اليوم هو كارثة للشعب
مقبول مرفوض
1
2020/05/31 - 02:22
9 |
هذا يدل على أنهم كلهم صنيعة مستعمِرتنا الحالية فرنسا
مقبول مرفوض
0
2020/05/31 - 07:34
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع