الرئيسية | سياسة | في مناورة بائسة أخرى...مرتزقة البوليساريو يعرقلون حركة السير بمعبر الكركارات والجيش المغربي يراقب الوضع

في مناورة بائسة أخرى...مرتزقة البوليساريو يعرقلون حركة السير بمعبر الكركارات والجيش المغربي يراقب الوضع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في مناورة بائسة أخرى...مرتزقة البوليساريو يعرقلون حركة السير بمعبر الكركارات والجيش المغربي يراقب الوضع
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

تواصل قيادة جبهة البوليساريو بشتى السبل محاولة تنفيذ مخططات جنرالات العسكر بالجزائر والهادفة إلى جر المغرب إلى القيام برد فعل ميداني لمواجهة الاستفزازات المتكررة التي يقوم بها مرتزقتها بالمنطقة العازلة وبمعبر الكركارات الذي يعتبر شريان المبادلات التجارية بين المغرب ودول إفريقيا جنوب الصحراء.

آخر المخططات البائسة للجبهة تم تنفيذها صباح اليوم، بعدما قام مجموعة من الأشخاص بثياب مدنية ويحملون الأعلام الانفصالية بقطع الطريق المؤدية إلى معبر الكركرات، وذلك على مرأى ومسمع من عناصر بعثة المينورسو التي كانت توثق ما يجري.

من جهة أخرى ظلت الوحدات التابعة للقوات المسلحة الملكية تتابع الوضع عن كثب متحلية بقدر كبير من الهدوء وضبط النفس، رغم الاستفزازات المتواصلة للمرتزقة.

 

مجموع المشاهدات: 14679 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
معبر الذل و المهانة
غريب جداً ... تسليم جثة سيدة لعائلتها وبعد الكشف عن وجهها لتوديعها اكتشفوا فضيحة لن تخطر على بال أحد . ليس ضبط النفس و انما الجبن و الخوف من حفنة من المرتزقة ، لمذا لا يدبرون لهم مكيدة للزج بهم في السجن كما يفعلون مع من يرفعون اصواتهم للمطالبة بحقوقهم من ابناء الشعب .
مقبول مرفوض
-5
2020/10/21 - 05:20
2 | ناصر الحق
لا ليس هذه المرة ايضا
يبدو ان اعداء المغرب فهموا بشكل خاطئ نهج المملكة لسياسة ضبط النفس طول هذه المدة .وبدأوا بخطوات اكثر استفزازا .ولم يعلموا ان المغرب يتحاشى الحرب وازهاق الارواح كرما منه وليس ضعفا او خوفا.يجب ان يتلقوا الرسالة هذه المرة
مقبول مرفوض
7
2020/10/21 - 06:51
3 | محمد
من لل
لانه لا يستطيع التحرك الا بادن من الخارج ليس جيش وطني
مقبول مرفوض
0
2020/10/22 - 05:54
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة